الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / مشاهير الطهاة يبهرون الزوار في سيتي سنتر مردف بأشهى عروض الطهي المباشرة

مشاهير الطهاة يبهرون الزوار في سيتي سنتر مردف بأشهى عروض الطهي المباشرة

cmps7140.jpg

المركز يستضيف عروض مباشرة بالطهي والكثير من فعاليات المأكولات ويتيح الفرصة للزوار للالتقاء بالطاهيين العالميين جيني موريس وجوناثان فانغ لغاية 20 فبراير كجزء من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات

19 شباط 2015

كجزء من مشاركته ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، يتيح «سيتي سنتر مردف»، الوجهة العائلية المميزة للتسوق والحياة العصرية والتي تمتلكها وتديرها مجموعة «ماجد الفطيم» الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لزواره الفرصة للتمتع بالعديد من عروض الطهي المباشرة التي يقدمها عدد من مشاهير الطهاة والتي تتواصل لغاية 20 فبراير 2015. 

وبإمكان الزوار الالتقاء بالطاهيين الشهيرين “جوناثان فانغ” و”جيني موريس” كجزء من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات بالشراكة مع OSN Food Network مساءَ كل يوم من الساعة 6:00 – 10:00 ليلاً لغاية 20 فبراير 2015. كما يقدم الطاهيان عروض مباشرة في إعداد أشهى الوجبات لعشاق المأكولات في الغاليريا المركزية في «سيتي سنتر مردف».

وفي هذا الصدد، قال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “يسعدنا أن يتمكن زوار سيتي سنتر مردف من اختبار وتذوق مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والأطباق الدولية، وقد حرصنا على إتاحة الفرصة للزوار للاستمتاع بمجموعة من فعاليات الطهي المميزة التي ستوفر أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ويعتبر كل من “جوناثان فانغ” و”جيني موريس” من مشاهير الطهاة العالميين، ونأمل أن يستمتع زوارنا من عشاق المأكولات بلقائهم والتعلم منهم في هذه الأجواء المميزة والاحتفالات بمهرجان دبي للمأكولات”.

سيتي سنتر مردف

وتعتبر “جيني موريس” من مشاهير الطهاة وواحدة من أبرز الشخصيات الإذاعية في جنوب إفريقيا. وتعتبر برامجها التلفزيونية من أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة على قنوات Food Network والتي تعرض حصرياً على شبكة OSN. 

أما “جوناثان فانغ” فهو أحد أبرز الطهاة المعروفين على التلفزيون البريطاني، ويتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 25 عام، وقدم العديد من برامج الطهي التلفزيونية الناجحة التي أعقبت رحلاته المميزة حول العالم، والتي اطلع خلالها على أنواع وأصناف المأكولات العالمية. وكان جوناثان أحد القضاة المشاركين في برنامج Britain’s Next Top Model لثلاثة مواسم، ويكرس حياته الآن لحبه وشغفه الوحيد المتمثل في الطبخ والمأكولات. ولد جوناثان وترعرع لدى عائلة من أصول “كاريبية–صينية” كانت تعشق المأكولات الغنية بالتوابل والنكهات القوية والتي تركت أثراً كبيراً على أسلوبه المميز في الطهي. 

وتعتبر ماجد الفطيم من الداعمين الرئيسين لمهرجان دبي للمأكولات منذ انطلاقته في العام 2014. وتنظم هذه الاحتفالية المميزة التي تتواصل على مدار ثلاثة أسابيع من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: 

www.citycentremirdif.com

 

www.Facebook/CityCentreMirdif  

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

تعرف على 5 من أفضل مواقع مراقبة النجوم فى دول الخليج العربي الجميلة

بالصور: تعرف على 5 من أفضل مواقع مراقبة النجوم فى دول الخليج العربي الجميلة

المشاركاتوعلى الرغم من وجود العديد من الأنشطة المختلفة الممكن ممارستها للاستمتاع بجمال الطبيعة بعيدأً عن …

أضف تعليقاً