كوف بيتش في فندق جميرا بيتش

sea_lounge.jpg

يقع كوف بيتش في فندق جميرا بيتش الأيقوني، ويمزج مفهومي الفخامة والترفيه في جو أنيق يحتفي بالأذواق الرفيعة وشغف الحياة. كما يضم كوف بيتش مجمّعاً رائعاً على الواجهة البحرية يحتوي بدوره على مطعم فاخر وفريد من نوعه، واستراحة “روزيه بار” المدهشة فضلاً عن صالة “سي لاونج” المرموقة، وتشرف كلها على منظر ساحر لبرج العرب وبحر العرب الذي يتموّج بأمواج هادئة رقيقة.

وفي هذا الإطار، قالت آن شنايدر من مكتب صلالة لخدمات الإدارة: “نعتقد أنّ الجون يجسّد هويتنا خير تجسيد. فالجون عادةً هو عبارة عن خليج صغير أو ممر مياه مع مداخل محدودة. فاستمدّينا الإلهام من هذا المفهوم، وصممنا كوف بيتش ليكون ملاذاً حصرياً من الفخامة والترفيه لمن يرغبون في الابتعاد عن صخب المدينة والحياة السريعة الوتيرة فيها”.

هذا ويتميز كوف بيتش بديكور بسيط معاصر من إبداع شركة التصميم الشهيرة “بروسبكت ديزاين”، حيث يدمج خطوطاً أنيقة وأشكالاً عصرية بلوحة ألوان كلاسيكية تضمّ الرمادي والفوشيا والأبيض الباهت، ليشكّل امتداداً طبيعياً للمنطقة المحيطة به.

مما لا شك فيه أنّ الميزة الرئيسية لكوف بيتش تبقى لمساته الفريدة في الأطباق التي يقدّمها. فبقيادة الشيف التنفيذي الموهوب فيرغان روبرت وفريقه، يعتمد كوف بيتش مفهوم “مطبخ السعادة”، أو بعبارة أخرى “مأكولات بسيطة ولكن محضّرة بإتقان وترف”.

دبي

وفي هذا السياق، يقول الشيف التنفيذي فيرغان روبرت: “بغضّ النظر عن المكان الذي يأتون منه أو طبيعة عملهم، ما يريده الناس اليوم هو طعام شهي وبسيط. أعتقد أنّ المطبخين الإيطالي والفرنسي يروقان لمعظم الأذواق. وفي كوف بيتش، نرمي إلى إرضاء الجميع عبر تقديم أطباق طازجة ومتنوعة باستخدام أجود المكونات، بحيث تلقى حظوة لدى جميع الزوار والأهم من ذلك أن يستمتعوا بها”.

تستكنّ في قلب كوف بيتش استراحة “روزيه بار” المميزة. أما مشروب “كوف بيتش شاتو باربيران” الخاص فهو مشروب فاخر مصنوع في بروفانس يصفه الخبراء بأنه مشروب معتّق متوازن ذو طعم آسر.

من ناحية أخرى، توفر كراسي الاستلقاء الكبيرة في صالة “سي لاونج” مكاناً مثالياً للاستمتاع بأشعة الشمس ومنظر البحر على وقع الإيقاعات المهدّئة للدي جي المقيم. كما تقدّم الصالة الأطباق النهارية المفضلة على غرار سلطة نيسواز الكلاسيكية، وسلطة الأخطبوط المتبل والمشوي، وكالاماري سوتيه صغير، فضلاً عن تشكيلة شهية من البيتزا، والبرغر، واللفائف وشرائح اللحم إلى جانب مجموعة من ثمار البحر المحضرة بإتقان. أما لمحبي الشيشة، فيقدّم كوف بيتش باقة من النكهات التي ترضي جميع الأذواق.

كوف بيتش

أسعار الدخول إلى صالة “سي لاونج”:

فراش الشاطئ

من الأحد إلى الخميس: 300 درهم إماراتي بما في ذلك 100 درهم للمأكولات والمشروبات

الجمعة والسبت: 300 درهم إماراتي

سرير استلقاء مفرد

من الأحد إلى الخميس: 400 درهم إماراتي بما في ذلك 100 درهم للمأكولات والمشروبات

الجمعة والسبت: 400 درهم إماراتي

سرير استلقاء مزدوج

من الأحد إلى الخميس: 700 درهم إماراتي بما في ذلك 200 درهم للمأكولات والمشروبات.

الجمعة والسبت: 700 درهم إماراتي

بيتش جميرا

أوقات العمل:

من 9 صباحاً وحتى 3 فجراً، طيلة أيام الأسبوع

إحصل على جميع المستجدات:

فيسبوك: https://www.facebook.com/covebeachdubai?ref=ts&fref=ts

إنستغرام: Covebeachdubai

تويتر: @covebeachdubai

البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.covebeach.com/index.html

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

منتجع-الرفراف

بالصور: لعشاق المغامرات.. اكتشف معنا منتجع نزل الرفراف الفاخر في الشارقة

المشاركاتيوفر منتجع نزل الرفراف تجربة فريدة من نوعها؛ حيث يمزج بين الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وأجواء …