الرئيسية / باريس / فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

executiveroom_le_royal_monceau_raffles_paris_96dpi-322.jpg

تمت إعادة افتتاح لو رويال مونسو ، رافلز باريس في 2010 ليكون قصرا للجيل القادم، وذلك بعد عملية تحويل وإعادة تصميم شاملة استمرت عامين من قبل المصمم فيليب ستارك. يشمل الفندق 149غرفة وجناح فاخر، ولا يبعد سوى دقائق عن قوس النصر والشانزلزيه في الجادة 8 في باريس. يحضر الفن بشكل واضح في لو رويال مونسو – رافلز باريس، من خلال خدمة الاستعلامات الحصرية الخاصة بالفنون، ومكتبة الفنون، إلى جانب معرض الفنون الخاص، وسينما تتسع لـ99 شخص، ناهيك عن المجموعة الفنية الحصرية المعروضة في الفندق والتي تخطف الألباب.

كما يعتبر الطعام  والشراب من الفنون في هذا المكان، فمن الحيوية التي تضج “ذا لونغ بار” في الطابق الأرضي، إلى مطعم “لو كوزين” الفرنسي الحائز على نجمتي ميشلين، ناهيك عن مطعم “إل كارباشيو” الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية في باريس. كما لا يجب أن يفوت الضيف تذوق أشهى الفطائر وحلوى الماكرون والشوكولاتة التي يعدها بيير إيرمي الذي أطلقت عليه مجلة فوغ لقب “بيكاسو الحلويات”. أما سبا ماي بلند من كلارينس التي تبلغ مساحتها 1500 قدم مربع، فتعتبر جنة بيضاء حائزة على جوائز، وتشمل أطول بركة سباحة بين فنادق باريس.

باريس

يتميز قصر لو رويال مونسو بتصميمه الكلاسيكي و الهندسة المعمارية الرائعة و المعاصرة  للجيل الجديد من المسافرين، وهو من تصميم فيليب ستارك بالإضافة إلى الخدمة النابعة من القلب. على بعد خطوات قليلة من الشانزليزيه و قوس النصر يقع هذا الفندق الشهير على جادة أوش في قلب باريس.

يعبق جو لو رويال مونسو بالفن والثقافة مع خدمات فريدة من نوعها بما في ذلك دليل فني بدوام كامل، معرض للفن المعاصر، ومكتبة راقية لكتب الفنون. كما يضم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مجموعة فنية خاصة تتألف من أكثر من 1,000 عمل فني أصلي ، وصالة عرض تسع لـ90 شخص و بوتيك “أفن جارديست” ليقدم لضيوفه تجربة باريسية فريدة من نوعها.

الغرف المستوحاة من عامي 1940 و1950، والتي تبلغ 149 غرفة أنيقة و أجنحة فخمة، تعكس أجواء معاصرة و جذابة من الفن والثقافة الفرنسية. يقدم فندق لو رويال مونسورافلز باريس 85 غرفة، 64 جناح ، وثلاثة أجنحة رئاسية مذهلة، وهي الأكبر في باريس. كل من الغرف والأجنحة الفاخرة يخلق ملاذاً واسعاً لراحة الضيوف.

تعرف على المزيد من الصور لهذا الفندق الخلاب هنا.

فنادق

العنوان:

الحي الثامن ، الشانزليه،مادلين،باريس،فرنسا

رقم الهاتف
00330142998877
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
www.leroyalmonceau.com

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مدينة-ديفون-الفرنسية

بالصور: جولة في مدينة ديفون الفرنسية وأبرز معالمها السياحية والتاريخية

المشاركاتتعتبر مدينة ديفون من أجمل المدن السياحية في فرنسا و قارة أوروبا وأكثرها هدوءا وبعدا …