الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

scoopi-cafe.jpg

25 شباط 2015

في مدينة اشتهرت باحتضانها  لأكبر ناطحة سحاب في العالم،  وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

تم افتتاح مقهى الشوكولاتة والآيس كريم الجديد “سكوبي كافيه Scoopi Cafe” على شارع الوصل وهو يبيع ملعقة بوظة خاصة أطلق عليها اسم “الماس الأسود”، مصنوعة بفانيلا  مدقشقرية وأغلى زعفران إيراني في العالم وشرائح الفطر الإيطالي الأسود. ولكن العنصر الأغلى في البوظة هو الذهب الصالح للأكل بعيار 23 قيراطاً والذي يتم رشه فوقها.

سكوبي

تقدم البوظة في وعاء فخم من فيرساتشي وملعقة، يحتفظ بهما العميل للذكرى.

ونقل موقع إريبيان بزنس عن صاحب المقهى  زوبين دوشي قوله أن البوظة تباع في كل مكان بأسعار بسيطة ولكن العملاء والمستهلكين عامة في دبي يبحثون دائما عن الشيء المميز والنادر.

مع أن بوظة دوشي باهظة الثمن إلا أنها ليست أغلى تحلية في العالم، إذ عرض مقهى كريسبي كريمي الأميركي العام الماضي، حلوة دونتس فاخرة مصنوعة من هلام الشامبانيا وغبار الزهور والشوكولاتة البيضاء والذهب والماس الصالح للأكل تقدم مزينة بأوراق من الذهب عيار 24 قيراط.

المصدر

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مناديل-الوجه-من-هيمالايا

أسباب لاستخدام مناديل الوجه المرطبة خلال السفر، تعرف عليها من هيمالايا

المشاركاتبدأ موسم العطلات، وبدأت معه أحاديث السفر والبلدان الجديدة التي عليكم زيارتها، وأصبح الجميع بانتظار …