بانوراما مول

يعتبر بانوراما مول  تحفه معماريه حقيقة أضافت جمالية وحيوية الى مدينة الرياض حيث أن المول يعد من ابرز معالم مدينة الرياض السياحية ويعود ذلك الى تصميمه الهندسي الفريد والجميل بواجهته البانوراميه الضخمة التي تطل على تقاطع شارعي التخصصي وشارع التحليه وذلك لوجوده في موقع استراتيجي ومهم جدا يعد من ارقى المناطق بمدينة الرياض وذو كثافة سكانية وتجاريه. ويشتمل المول على أرقى الأسماء التجارية العالمية المختاره بعناية بنشاطاتها المتنوعه لتتناسب مع جميع الأذواق العاليه بمختلف الأعمار.

يوجد في املول واحدة من أضخم واكبر الألعاب في المنطقة بمساحة كبيرة جدا تقدر بـ 7,325 متر مربع تحتوي على أحدث الألعاب المخصصة للأطفال في جو اّمن .

ويشتهر بانوراما مول بأنه يضم عدد كبير  من المحلات الكبرى الشهيرة والفريده منها: ( هايبر ماركت الدانوب, مكتبة جرير , اتر , كاندي لاوه , لامبورجيني كافيه, زارا, هامليز,ماركس اند سبنسر, شوبارد, رولكس).

كما يحوي المول كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها الزائر اثناء تسوقه فهو يضم صالة طعام ضخمه ذات واجهه بانوراميه تعطي جو من الراحه مع وجود تشكيلة من المطاعم لخيارات اكثر.ولا ننسى عالم المرأة والجمال فقد تم استقطاب أرقى الأسماء في عالم الجمال والأناقة كل ذلك تجدونه داخل بانوراما المرأة.

العنوان :

المعذر الشمالي،شارع التخصصي ، الرياض ، المملكة العربية السعودية .

رقم الهاتف
00966112814950
البريد الإلكتروني
customercare@panorama-mall.com
الموقع الإلكتروني
http://www.panorama-mall.com/

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة المليونير و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

دبي

سياح سعوديون: لا غنى عن دبي كوجهة للتسوق

سياح سعوديون: لا غنى عن دبي كوجهة للتسوق الملابس والعطورات ومستحضرات التجميل تتصدر قائمة مشتريات المتسوقين …

--------------------------------------