الرئيسية / جنين / قرية حداد السياحية

قرية حداد السياحية

d.jpg

 

تعتبر قرية حداد متنفس لاهلي مدينة جنين وزوارها من خارج فلسطين ، حيث تعتبر من أكبر القرى السياحية والتي تضم بداخلها فندق وحديقة وحمام تركي وبرك سباحة ومدينة ملاهي ومطاعم .

وتتميز القرية بالحدائق ذات المنظر الجميل والمساحات الواسعة حيث تكسوها الورود والعشب الأخضر وأشجار النخيل الممتدة على مساحات واسعة، والنواعير مختلفة الأشكال، كما تتميز بوجود كافة وسائل الراحة داخلها.

تقع قرية حداد السياحية على بعد 5 كم جنوب شرق مدينة جنين بين أحضان أحراش منطقة سبعين المتميزة بالهواء النقي والمناظر الخلابة، وعلى ارض مساحتها 30,000 متر مربع.

ومما يزيد جمالها وقوعها داخل قرية في مكان مكان يتميز بالهدوء والطبيعة الخلابة والهواء النقي حيث تعتبر في منطقه جغرافية بعيدة عن ضوضاء المدينة والإزعاج وهو ما أضاف للقرية السياحية رونق خاص من الهدوء والطما نية والراحة النفسية وهو مكسب مهم لكافة الزوار.

تعتبر القرية من اكبر المنتجعات من حيث المساحة وتحوي في داخلها على عدة مرافق منها برك للسباحة للكبار والصغار وملاعب للأطفال وملاعب للتنس وكره الطائرة ومسرح على الطريقة الرومانية ومسرح صيفي مفتوح لكافة المناسبات ومطعم يقدم كافه أنواع المأكولات الشرقية والغربية وقاعه مغلقة ذات سعة كبيرة لكافة المناسبات.

العنوان :

منطقة حداد ، جنين ، فلسطين .

رقم الهاتف
0097242417010
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://haddad-resort.com/

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قرية أريحا السياحية

المشاركات إنّ قرية أريحا السياحية ذات الأربع نجوم – واحة المسافر. مع أخذ الفائدة الكاملة …