الرئيسية / تورنتو / فندق فيرمونت رويال يورك

فندق فيرمونت رويال يورك

rwyl_rwk_twrntw.jpg

بوصفه المكان الأمثل لاجتماعاتك أو مؤتمراتك في تورنتو؛ يمتلك فيرمونت رويال يورك (Fairmont Royal York) القدرة والخبرات لاستضافة كل أنواع الاجتماعات والأحداث ويسع نحو 1670 نزيل. بفضل توافر مجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات وقاعات الاحتفالات يصل عددها إلى 32 غرفة، إضافة إلى توافر أربعة أجنحة ضيافة وغرفة اجتماعات لكبار الشخصيات، يلبي الفندق احتياجات الأعمال التقنية الحديثة المقترنة بخدمات الوسائط والاتصال بالإنترنت عبر Wi-Fi في جميع غرف الاجتماعات. كما يساهم طاقم موظفي الفندق ذوي الخبرة في توفير خدمات تنظيمية لا مثيل لها تمنحك طريقًا خاليًا من العوائق لنجاح الحدث الخاص بك في وسط مدينة تورنتو.

يمتلك فيرمونت رويال يورك خمسة مطاعم، وأربعة ردهات وغرفة طعام على مدار الساعة متوفرة لتناسب أذواق جميع المسافرين.

سواء كنت في تورنتو لحضور اجتماع أو للاسترخاء ببساطة ورؤية المدينة، فإن هذا الفندق الذي يشكل معلماً يتمتع بجميع ما تحتاج إليه. أجواء محيطة فخمة وغرف ضيوف ذات أثاث تم اختياره بعناية وأجنحة أنيقة وحجاب واسعو الاطلاع. فيرمونت رويال يورك هو الفندق الأمثل في وسط مدينة تورنتو.

فيرمونت رويال يورك ، فرونت ستريت ، تورنتو ، أنتاريو ، كندا .


رقم الهاتف
4163682511
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.fairmont.ae/royal-york-toronto/

Comments

comments

عن غدير محمد

غدير صحفية متمرسة و متميزة بالكتابة العربية الإحترافية و الترجمة , إنضمت غدير الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ عدة أعوام و تخصصت بالترجمة للمقالات العالمية

شاهد أيضاً

مدينة-فيكتوريا

بالصور.. جولة في مدينة فيكتوريا الكندية وأبرز معالمها السياحية والتاريخية

المشاركاتمدينة فيكتوريا ، هي عاصمة مقاطعة كولومبيا البريطانية التي تقع في أقصى غرب كندا، وتقع …