الرئيسية / نصائح / اعتني ببشرتك على متن الرحلات الجوية

اعتني ببشرتك على متن الرحلات الجوية

shopping_paris.jpg

8 حزيران 2015

لعطلة الصيف معنى واحد، هو “السفر”، لكن قبل الاستمتاع بأشعة الشمس والطعام اللذيذ والاستجمام، هناك رحلات الطيران الشاقة. إن هواء الطائرات المعاد تدويره، وأجواء الضغط المنخفض في كابينات الركاب، والتعب بشكل عام من الرحلات الطويلة يمكن أن يتلف بشرتنا- مما يسبب الجفاف، والتشقق، والتحسّس. تقدم الماركة الفرنسية الفاخرة لمنتجات العناية بالبشرة “إنستوت استيديرم”، يد العون لك لضمان خروجك من الطائرة ببشرة متألقة وسعيدة وصحية كإطلالة نجمات الأفلام.

وهنا، نقدم أربعة منتجات رئيسية لتضعيها بين أمتعتك:  

كريماتكريم

يعد رذاذ Cellular Water ورذاذ UVinCellium “إنستوت استيديرم” والحائزان على براءات اختراع من الرفيق المثالي لرحلتك. ومع استلهامه من الترطيب الطبيعي للبشرة، وتحضير تركيبته من نسخة طبق الأصل عن الماء الموجود في خلايا الجلد، يعتبر منتج Cellular Water اختراعاً ثورياً في عالم مستحضرات التجميل، حيث تم تطويره في مختبرات الأبحاث في “إنستوت استيديرم”. وتوفر هذه التركيبة النشطة العناصر الضرورية لمساعدة البشرة على أداء وظائفها الحيوية، وتعزيز النشاط في الخلايا.  

ويعمل رذاذ العناية بالبشرة Cellular Water على مضاعفة طاقة الخلايا، مما يترك البشرة مفعمة بالنشاط والشباب. استخدميه بشكل مستمر خلال الرحلة لتوفير الترطيب الفوري، والتغلب على تأثيرات الجفاف من الهواء داخل كابينات الركاب. 

وبالنسبة إلى الرحلات الطويلة في الصباح أو فترة ما بعد الظهر، يساعد رذاذ UVinCellium على حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، والأضرار البيئية، ويمنحك في الوقت نفسه عناصر الترطيب المثالية لبشرة مشعة، وناعمة، وشابة.

إن رذاذ Cellular Water و منتج UVinCellium مناسبان لكافة أنواع البشرة، وخاصة المُرهقة والشاحبة، والتي تبدو عليها علامات التعب والإجهاد. يوضع في أي وقت من اليوم لمنح بشرتك الطاقة والحيوية، وسوف تتساءلين كيف كنت تعيشين بدونه. 

السعر: 130 درهم و 270 درهم ومتوفر في الصيدليات الكبرى في كافة أنحاء الشرق الأوسط لصقات العين

لصقات محيط العين Lift & Repair. تأكدي أن حقيبتك التي تحملينها معك على متن الرحلة تتضمن لصقات محيط العين هذه من “إنستوت استيديرم”، لتنعمي بالراحة والسكون طوال الرحلة. ومع سهولة استخدامها وفعاليتها المذهلة، تعمل اللصقات المنقوعة مسبقاً على تقليل الظلال المرئية، والترهّل وعلامات التعب، مما يضفي تناغماً ملفتاً على البشرة بعد إصلاحها وشدّها. 

توضع لصقة واحدة على بشرة نظيفة وجافة أسفل كل عين. تُترك لمدة من 5 إلى 15 دقيقة. تُزال اللصقات ثم يتم تدليك البشرة بلطف.  

السعر: 464 درهم لباقة تضم 10×2 من اللصقات

متوفر في الصيدليات الكبرى في كافة أنحاء الشرق الأوسط كريم العين

كريم Intensif Hyaluronic. بصفته حل رائع لمعالجة فقدان الترطيب خلال الرحلات الجوية، يمتاز كريم Intensif Hyaluronic بقوامه المركّز جداً ليوفر أداء مضاعفاً يتمثّل في: الاستجابة الفورية لمشاكل الجفاف الشديد، ومكافحة الشيخوخة نتيجة انتفاخات التجاعيد تحت البشرة. ويوفر المنتج راحة تدوم طويلاً، وذلك من خلال استعادة الترطيب المثالي للبشرة، وتحسين مظهرها لتبدو أكثر شباباً ونضارة وتألقاً. 

يوضع على بشرة نظيفة وجافة، على الوجه والرقبة في الصباح والمساء. 

السعر: 429 درهم ومتوفر في الصيدليات الكبرى في كافة أنحاء الشرق الأوسط

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

رحلة إلى دالات .. مدينة الربيع الأبدي في فيتنام

المشاركاتدالات هي بلدة جبلية صغيرة في المرتفعات الوسطى في جنوب فيتنام، على بعد 8 ساعات …

أضف تعليقاً