الرئيسية / أخبار / الفخامة لا تعني استهلاك البيئة في فنادق ومنتجعات كونستانس

الفخامة لا تعني استهلاك البيئة في فنادق ومنتجعات كونستانس

8 حزيران 2015

يرى فنادق ومنتجعات كونستانس أنه يمكن للنزلاء التمتع بالفخامة في حين الاهتمام بدعم الاستدامة البيئية. تلتزم مجموعة الفنادق شهيرة في المحيط الهندي بحماية البيئة الطبيعية الخلابة التي تحيط بكل من الفنادق والمنتجعات. الهدف من الاستدامة البيئية هو لضمان أن المناظر الطبيعية الجميلة داخل وحول الفنادق والمنتجعات في جزر سيشل وجزر المالديف وموريشيوس تبقى رائعة.

مفتاح الاستدامة البيئية في فنادق ومنتجعات كونستانس هو إعادة الاستخدام بشكل مستمر، وإعادة تدوير، والحفاظ على الموارد الطبيعية، وبخاصة الطاقة والحفاظ على المياه. وهذه الممارسات ممكنة إذ يقدم المنتجع المنتجات الموسمية المحلية في مطاعمهم، ويوجد مصنع لتعبئة المياه تقريبا في كل فندق ومنتجع. هذه الجهود كلها للقضاء على الآثار البيئية السلبية عند شحن الماء والمواد الغذائية، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتجات المحلية الطازجة الغنية بالنكهات.

كجزء من الالتزام البيئي، قام كونستانس ليموريا في جزر السيشيل وكونستانس هالافيلي في جزر المالديف مبادرة جديدة في انشاء حدائق المرجان. في هذه الحدائق تم تنفيذ أول مشروع ترميم للشعب المرجانية على نطاق واسع من أي وقت مضى. كل من هذه المشاريع تساعد بنجاح لحماية البحار الزرقاء الصافية المذهلة المحيطة بالفنادق.

وبذلت جهود واعدة لضمان أن جميع الموظفين يدركون نظم الإدارة البيئية، وأيضا مشاركة الضيوف والموردين والمقاولين والمجتمع المحلي مع المبادرات الرامية في الحفاظ على البيئة.

وقد حصلت فنادق ومنتجعات كونستانس على شهادة “جرين جلوب”؛ لتثبت نجاح الأنشطة البيئية والاجتماعية الإيجابية الخاصة بهم. وانهم يسعون الى تنفيذ عمليات صديقة للبيئة من خلال تلبية بنجاح التشريعات والمعايير البيئية. وبالتالي يمكن للضيوف ضمان الاستمرار في التمتع بها والاستمتاع في الجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية في جميع الفنادق والمنتجعات في المستقبل.

لمزيد من المعلومات حول الفنادق والمنتجعات والحجز: http://www.constancehotels.com/en

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

نهاية-كأس-العالم

بعد انتهاء كأس العالم 2018 .. الجماهير يمكنهم الدخول الى روسيا عدة مرات حتى نهاية العام !

المشاركاتقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، إن بلاده يمكن أن “تفخر” بتنظيم نهائيات كأس العالم 2018 لكرة …