الرئيسية / أفضل العروض / شيراتون دبي مول الإمارات يستقبل الشهر الفضيل بأجواء رمضانية أصيلة

شيراتون دبي مول الإمارات يستقبل الشهر الفضيل بأجواء رمضانية أصيلة

lobby.jpg

8 حزيران 2015

يستقبل «فندق شيراتون دبي مول الإمارات» شهر رمضان الفضيل بأجواء أصيلة توفر مكاناً مثالياً للعائلة والأصدقاء للتراحم والتواصل منذ وقت الإفطار ولغاية الفجر. وتشكل الثريا الضخمة (11×10 متر) المتدلية في بهو الفندق والمزينة بالنجوم العربية المتلألئة لتوفير إضاءة مميزة ودافئة تنعكس بجمال على التصاميم الداخلية المميزة للفندق. وصممت الثريا من قبل شركة Preciosa العالمية الرائدة في مجال تصاميم الإضاءة الفريدة منذ العام 1724، وتستلهم تصاميمها من النجمة العربية ثمانية الأضلاع، لتعكس مصادر متعددة للضوء وتخلق مؤثرات فريدة تنطلق بتجربة الناظر من داخل هذا العمل الفني إلى ليل السماء. واستلهم هذا العمل الفني المميز الذي يبلغ زنته 1750 كغ من النجمة العربية المثمنة الأضلاع وبنيت باستخدام أشكال الماس المصنوع الزجاج الشفاف العاكس المرصوف بأسلوب فني بديع لمثل النجمة العربية.

وفي هذا الصدد، قال بول دنفي، المدير العام لـ «فندق شيراتون دبي مول الإمارات»: “يبرز جمال وعبرة شهر رمضان الفضيل بتلك الروحانية العجيبة التي توقظ المشاعر وتثر في النفوس، إنه الوقت الأمثل لتعزيز قيم التراحم والتواصل مع العائلة والأصدقاء”. 

وأضاف قائلاً: “وتعبر النجوم العربية المتلألئة وأبيات الشعر العربي المكتوبة بأجمل الخطوط العربية والتي تزين بهو الفندق عن اسلوبنا الخاص للارتباط بالثقافة والإرث الغني للدولة وكل ما توفره لنا خلال هذا الشهر المبارك. إننا سعداء جداً للمشاركة في هذه الأجواء المميزة للشهر الفضيل، واستضافة الضيوف على أشهى موائد الإفطار”.

ومن الجدير من الذكر أنه تعرض أبيات الشعر المكتوبة أعمال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تشيد بالفترة الزمنية التي أسست فيها دول مجلس التعاون الخليجي عام 1981.

سنابل

الإفطار في مطعم سنابل

بالتناغم مع أصول الكرم والضيافة العربية، يستضيف مطعم سنابل في «فندق شيراتون دبي مول الإمارات»، أشهى موائد الإفطار كل يوم خلال شهر رمضان.

ويوفر المطعم مجموعة كاملة وشاملة من اشهى الأطباق العربية التقليدية بما فيها أطباق الأوزي بلحم الغنم وأشهى السلطات ومختلف أنواع الحساء والمقبلات إلى جانب الوجبات الرئيسية وما لذ وطاب من مختلف الحلويات.

ولضمان قضاء أجمل الأوقات للآباء على مائدة الإفطار، يمكن للأطفال الاستمتاع في ركن الترفيه المجهز بأحدث ألعاب الننتيدو وألعاب البلاي ستيشن. 

145 درهم للشخص الواحد

أسعار خاصة للمجموعات 

130 درهم للشخص (10 – 40 شخص)

120 درهم للشخص (ما فوق الـ 40 شخص)

تتوفر يومياً خلال شهر رمضان المبارك من وقت الإفطار ولغاية الساعة 9:00 مساءً. 

فانتاج

السحور في مطعم فانتاج

يمتاز مطعم فانتاج الواقع في الطابق الخامس من «فندق شيراتون دبي مول الإمارات» بإطلالات مميزة على خط أفق دبي، ويوفر للزوار والضيوف المكان المثالي للتواصل مع العائلة والأصدقاء في أجواء ودية رائعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من أشهى الأطباق من قائمة الطعام المفتوحة (ألا كارت) والتي مجموعة من الأطباق المشتركة. كما يوفر المطعم مجموعة من أشهى نكهات الشيشة على التراس المجهز بمراوح تكييف وكراسي وشاشات بلازما وأجهزة بلاي ستيشن بالإضافة إلى الكثير من الألعاب العربية التقليدية كطاولة الزهر وألعاب الورق. تتوفر يومياً خلال شهر رمضان من الساعة 9:00 مساءً – ولغاية 2:00 فجراً

العيد في مطعم سنابل

يشكل مطعم سنابل المكان الأمثل للاحتفال بعيد الفطر السعيد مع العائلة والأصدقاء. اختبر مشاعر البهجة والفرح مع أشهى الوجبات والمأكولات العربية التي تتضمن وجبة أوزي لحم الغنم الشهية من إعداد الشيف المميز وليد الصادق.

كما يوفر المطعم للأطفال الركن الترفيهي والتفاعلي الخاص الذي يتضمن أقوى وأجمل الألعاب الإلكترونية. 

يتوفر في أول أيام عيد الفطر السعيد مقابل 175 درهم للشخص الواحد مع مشروبات غازية.

احجز مكانك بموعد أقصاه يوم الأحد 5 يوليو للاستفادة من حسم بقيمة 50 بالمائة على القيمة الإجمالية للفاتورة. 

 

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 0097143772353، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected] ، أو زيارة www.sanabelrestaurantdubai.com ، وwww.vantageloungedubai.com . 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مناديل-الوجه-من-هيمالايا

أسباب لاستخدام مناديل الوجه المرطبة خلال السفر، تعرف عليها من هيمالايا

المشاركاتبدأ موسم العطلات، وبدأت معه أحاديث السفر والبلدان الجديدة التي عليكم زيارتها، وأصبح الجميع بانتظار …