الرئيسية / مقالات / أفضل المتنزهات البديلة للأماكن الشهيرة في العالم
إستوديهات يونيفيرسال
إستوديهات يونيفيرسال

أفضل المتنزهات البديلة للأماكن الشهيرة في العالم

من المحتمل أنك قد قمت بزيارة ديزني لاند في فروعها الستة ولكن ما رأيك بتجربة الذهاب إلى الملاهي الأقل شهرة؟ لهذا فقد جمعنا لكم مجموعة من المتنزهات المبهجة لإضفاء نكهة جديدة إلى رحلتك العائلية.

ليغولاند

ليغولاند في بيلوند، الدنمارك

لم تصبح شركة ليغو أغنى شركة في العالم من بيع الألعاب فقط بل تشاركت هذه الشركة الدنماركية مع شركة ميرلين الترفيهية لفتح ستة حدائق في جميع أنحاء العالم ولكن ليغولاند في بيلوند هي الفرع الرئيسي لهذه الحدائق نظرا لان الشركة تأسست هناك، وقد تم استخدام أكثر من عشرين مليون من الطوب المصنوع على شكل الليغو لعمل نسخ مصغرة  من المباني المشهورة في العالم.

سانريو

سانريو بيورولاند في طوكيو، اليابان

يأتي آلاف الناس عبر بوابات سانريو لمشاهدة الشخصية الشهيرة  هلو كيتي “HELLO KITTY ” على أرض الواقع هذه الحديقة الصغيرة فيها قارب واحد فقط للركوب ولكن الزوار يأتون بشكل خاص لرؤية العروض ومنزل هلو كيتي بالحجم الطبيعي وسيتم فتح جناح جديد مع العديد من الأشياء الوردية اللون كإضافات جديدة إلى هذه الشخصية.

فيراري

عالم فيراري في أبو ظبي،الإمارات العربية المتحدة

تقع في جزيرة ياس على بعد نصف ساعة من المطار وهي مدينة ترفيهية فيها ما يزيد عن عشرون سيارة من نوع فيراري وفيها معرض لسيارات فيراري يعود تاريخها إلى عام 1947 وتقام هناك سباقات للسيارات تخطف الأنفاس وقد أطلقت هذه المدينة الترفيهية المركبة الأفعوانية والتي حطمت أرقاما قياسية عالمية في السرعة فإذا كنت من محبي المغامرات عليك تجربة قيادة هذه السيارة.

يونفرسال

يونيفرسال ستوديوز،سنغافورة

وهي مدينة ملاهي في جنوب شرق آسيا، وما تفتقر إليه هذه الحديقة هو حجمها ولكن تم تعويضه في الجودة فهي كبيرة والمسير من لعبة إلى أخرى يأخذ مسافة مئات الأمتار وبالرغم من هذا فهي مبهرة في الألعاب ويمكنك الذهاب الى المسرح والجلوس في مقعد وربط الحزام وكأنك في سيارة ومشاهدة معركة وكأنك موجود فيها حقيقة من خلال استخدام نظارات الفور دي “4D” إنها حقا رحلة تستحق التجربة لما فيها من تشويق.

شنتشن

حديقة شنتشن في الصين :نافذة على العالم

تعتبر مدينة الملاهي هذه نافذة على العالم ففيها مشاهد وهياكل مصنوعة بإبداع وهيكل يمثل برج إيفل وكذلك نماذج للأهرامات المصرية وحتى شلالات نياغارا وتقام فيها المهرجانات التقليدية مثل مهرجان الكرز الياباني وفيها حدائق مائية تمنح لك فرصة التزلج في أماكن مغلقة وستشاهد فيها حالة حقيقية من التقليد لأشهر معالم العالم.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

وجهات سياحية ستبرز في 2018

المشاركاتكشفت وزيرة السياحة في تونس سلمي اللومي الرقيق أن السياحة التونسية سترفع الاستدامة شعارا لها …