الرئيسية / السعودية / مندي ليشس تفتتح فرعها الثاني في جدة لتلبية الطلب المتنامي

مندي ليشس تفتتح فرعها الثاني في جدة لتلبية الطلب المتنامي

Mandilicious_1437543045.jpg

4 آب 2015

قامت “مندي ليشس”، وهي سلسلة المطاعم الأولى في العالم التي تقدّم أطباق “مطبخ الجزيرة العربية” المطهوة بالطرق الأصيلة وفقاً لأسلوب مطاعم الخدمة السريعة في المراكز التجارية الكبرى، بافتتاح فرع جديد لها بمركز “السلام مول” التجاري في جدة بالمملكة العربية السعودية. ويأتي هذا الافتتاح عقب الاتفاق المبرم مع “رده للاستثمار” الرامي إلى توسيع حضور سلسلة مطاعم “مندي ليشس” في المملكة بمجموع ثلاثة فروع قبل نهاية العام الجاري. ويعتبر هذا الفرع الجديد الثاني للسلسلة في جدة بعد افتتاح الفرع الأول لها خلال شهر مايو الماضي، ومن المتوقع إطلاق الفرع الثالث في “عزيز مول” قبل نهاية شهر أغسطس المقبل.

وقال فايز النصاري، الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة “مندي ليشس”: “لقد شهدنا مستويات رائعة لتجاوب الجمهور مع سلسلتنا التي تعد الأولى في المملكة العربية السعودية التي تقدّم أطباق ’مطبخ الجزيرة العربية‘ المطهوة بالطرق الأصيلة وفقاً لأسلوب الخدمة العصرية السريعة، وكان النجاح الملموس في صفوف المواطنين والمقيمين والذي حققناه في فرعنا الأول خير دليل على اختيارنا الموقع المثالي لافتتاح فروعنا”.

وأضاف النصاري: “في بادرة تهدف للتعبير عن تقديرنا لضيوفنا في المملكة العربية السعودية، فقد أضفنا طبق ’الكابلي‘ السعودي الشهيّ إلى قائمة أطباقنا المشهورة الأخرى التي أثبتت شعبيتها في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من مواقع الفروع الأخرى”.

يُشار إلى أن فرع “مندي ليشس” الجديد المقرر افتتاحه سيقع في “عزيز مول” وسيكون ضمن قائمة الفروع الكثيرة المزمع إطلاقها في مجمعات “الحكير” التجارية بالمملكة وذلك بهدف تلبية الطلب المتنامي والسوق المتوسعة.

هذا وتأسست مطاعم “مندي ليشس” مطلع عام 2013، وهي تقدم الأطباق التقليدية بطريقة عصرية حيث يتم طهي كافة الوجبات بالطرق الأصيلة ومن ثم تقدم في مطاعم “مندي ليشس” المنتشرة في المناطق الحيوية إضافة إلى مطاعم الخدمة السريعة. وتشهد سلسلة “مندي ليشس” المحلية في إمارة دبي نمواً متسارعاً لتصبح علامة تجارية عالمية مع افتتاحها لنحو 16 فرعاً خلال عامين فقط.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن

شاهد أيضاً

خمسُ أفكارٍ لقضاء يوم ممتع في جدة

المشاركات تُمثل مدينة جدة -غرب السعودية– العاصمة الاقتصادية للمملكة، وتتميز بأماكنها السياحية حيث تتوفر المدن الترفيهية …