الرئيسية / أفضل العروض / مجموعة أونيكس للضيافة تعلن عن عروضها الخاصة بافتتاح منتجع أماري هافودا

مجموعة أونيكس للضيافة تعلن عن عروضها الخاصة بافتتاح منتجع أماري هافودا

عرض خاص قبل الافتتاح يتيح للزوار تجربة فريدة من نوعها مقابل 520 دولار أمريكي لليلة الواحدة 

5 آب 2015

استمتعوا بتجربة لا تنسى من السكينة في أجمل الجزر مع العروض الخاصة بافتتاح منتجع ‘أماري هافودا في جزر المالديف’.  يضم المنتجع 120 فيلا تشمل الفيلات فوق الماء والفيلات الشاطئية.

يقدم منتجع ‘أماري هافودا في جزر المالديف’ قبيل افتتاحه في 1فبراير 2016، اثنين من العروض المتميزة. يمكن للزوار الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع الطويلة عبر تجربة عرض الأربع ليالي الذي يبدأ من مبلغ 635 دولار أمريكي لليلة الواحدة، أو عرض السبع ليالي الذي يبدأ من 520 دولار أمريكي لليلة الواحدة. ويشمل كلا العرضين استقبال شخصين في فيلا شاطئية، مع تقديم ثلاث وجبات في اليوم. يمكنكم الحجز حتى تاريخ 30 سبتمبر 2015، للإقامة خلال الفترة من 1 فبراير حتى 30 أبريل 2016. للمزيد من المعلومات حول منتجع ‘أماري هافودا’، أو للحجوزات، يرجى زيارة الموقع: www.amari.com/havodda-maldives/.

يقدم المنتجع عدداً من خيارات الطهي المتميزة مع النكهات العالمية والآسيوية، مثل مطعم ‘أمايا فود غاليري’ الذي يحمل توقيع أماري، والذي يقدم أشهى أصناف الطعام طوال اليوم. يتميز هذا المطعم بتصميمه ذو المطابخ المفتوحة والمستوحاة من أطعمة الشارع المحببة في آسيا. وبالنسبة للضيوف الذين يرغبون بممارسة بعض النشاطات الأخرى، يمكنهم الاستمتاع بتجربة ‘مركز الرياضات المائية’ أو ‘مركز الغوص’ لاستكشاف عالم تحت الماء النابض بالحيوية في الشعاب المرجانية المحيطة بالجزيرة.

للوصول إلى المنتجع: يبدأ الزوار رحلتهم على متن طائرة ثابتة الجناحين من المطار الدولي (مطار إبراهيم ناصر الدولي)، ليصلوا بعد 55 دقيقة إلى مطار كاديدهو المحلي، ويستقلوا بعدها القارب السريع لمدة عشر دقائق مباشرةً إلى المنتجع. يعمل الفندق على  تنسيق التنقلات الداخلية للضيوف بعد أن يتم الحجز، ويتم إضافة التكلفة تلقائياً كجزء من تكاليف الإقامة عند الحجز على موقع المنتجع.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن

شاهد أيضاً

أرخص 7 وجهات سياحية لم نفكر فيها مسبقاً

بالصور: أرخص 7 وجهات سياحية لم نفكر فيها مسبقاً..استجمام بتكاليف قليلة !

المشاركاتكل منا يتمنى أن يسافر حول دول العالم، لكن بالطبع يقف العائق المادي بوجهنا في …

أضف تعليقاً