الرئيسية / أفضل العروض / أفضل العروض المميزة تقدمها منتجعات جزيرة جايا الفاخرة في بورنيو ماليزيا
سولايس سبا
سولايس سبا

أفضل العروض المميزة تقدمها منتجعات جزيرة جايا الفاخرة في بورنيو ماليزيا

العروض متوفرة خلال عيد الأضحى 22-26 سبتمبر 2015

دللوا أنفسكم واستمتعوا لمدة 3 أو 5 أيام بالأجواء الاستوائية الساحرة بعيداً عن صخب الحياة

يتميز منتجعا ’بونجا رايا ايلاند‘ و’جايانا ايكو‘ على جزيرة ’جايا‘ بمواقعهما الساحرة وتصميمهما الفريد المؤلف من فللٍ خاصة تطل على سفوح الجبال الاستوائية الأخاذة أو تطفو مباشرةً على سطح المياه الصافية لبحر الصين الجنوبي.

يقدم المنتجع الصحي المترف، ’سولايس سبا‘، مجموعةً من العلاجات الآسيوية والغربية التقليدية الغنية بخلاصة النباتات والزيوت الطبيعية والتي تزخر بها بورنيو ضمن أجواءٍ طبيعية استثنائية في توليفةٍ رائعة من أصوات طيور الغابات الاستوائية مع نسمات البحر العليلة.

تشمل إقامة 3 ليالي ما يلي: رحلة عودة بالقارب، فطور لشخصين يومياً، عشاء صحي لشخصين يقدّم مرة واحدة، زجاجة واحدة من شراب العنب، جلسة تدليك للقدمين لمدة 30 دقيقة، جلسة تدليك تقليدية لمدة 60 دقيقة، جلسة تدليك الجسم لمدة 45 دقيقة، جلسة عناية بالوجه لمدة 30 دقيقة، استخدام مفتوح لجميع المعدات غير الآلية الخاصة بالرياضات المائية، جولة في مركز البحوث البيئية البحرية والاطلاع على الضرائب الحكومية ورسوم الخدمة ورسوم المطار.

تبدأ الأسعار في منتجع ’جايانا ايكو‘ من 1,031 دولار أميركي لشخصين على حجوزات الفلل المطلة على البحر.

تبدأ الأسعار في منتجع ’بونجا رايا ايلاند‘ من 1,246 دولار أميركي لشخصين على حجوزات الفلل الفارهة.

تشمل إقامة 5 ليالي ما يلي: رحلة عودة بالقارب، فطور لشخصين يومياً، عشاء صحي لشخصين يقدّم مرة واحدة، وجبة عشاء من 5 أطباق لشخصين،  جلسة تدليك للقدمين لمدة 30 دقيقة، جلسة تدليك ’بامبو‘ لمدة 60 دقيقة، جلسة تدليك ’سيجناتشر‘ لمدة 60 دقيقة، جلسة تدليك للجسم لمدة 45 دقيقة، جلسة عناية بالوجه لمدة 30 دقيقة، استخدام مفتوح لجميع المعدات غير الآلية الخاصة بالرياضات المائية، جولة في مركز البحوث البيئية البحرية والاطلاع على الضرائب الحكومية ورسوم الخدمة ورسوم المطار.

تبدأ الأسعار في منتجع ’جايانا ايكو‘ من 1,510 دولار أميركي لشخصين على حجوزات الفلل المطلة على البحر.

تبدأ الأسعار في منتجع ’بونجا رايا ايلاند‘ من 1,870 دولار أميركي لشخصين على حجوزات الفلل الفارهة.

العرض مستمر. تطبّق مواعيد الغاء العروض والشروط والأحكام.

يقدم المنتجعان الطعام الحلال المصادق عليه من قبل دائرة الشؤون الاسلامية إلى جانب سجادات الصلاة واللافتات التي تشير الى اتجاه مكة المكرمة.

للحجز، يرجى زيارة www.gayana-eco-resort.com أو www.bungarayaresort.com ـأو الاتصال على الرقم 006088380390.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

4 ملايين زائر من 249 جنسية.. جامع الشيخ زايد الكبير ، وجهة الإمارات في عام التسامح!

4 ملايين زائر من 249 جنسية.. جامع الشيخ زايد الكبير ، وجهة الإمارات في عام التسامح!

المشاركات استقبل جامع الشيخ زايد الكبير خلال النصف الأول من عام 2019 الحالي، أكثر من …