الرئيسية / أخبار / “فنادق ميليا العالمية” تعــزز من حضورها في ماليزيا مع فندقي “ميليا اسكندر ماليزيا” و “إنسايد اسكندر جوهور” في ميدان “اسكندر سيتي سكوير”، إحدى أسرع المناطق نمواً في البلاد
"فنادق ميليا العالمية" في ماليزيا
"فنادق ميليا العالمية" في ماليزيا

“فنادق ميليا العالمية” تعــزز من حضورها في ماليزيا مع فندقي “ميليا اسكندر ماليزيا” و “إنسايد اسكندر جوهور” في ميدان “اسكندر سيتي سكوير”، إحدى أسرع المناطق نمواً في البلاد

جاكرتا، إندونيسيــــا: أعلنت “فنادق ميليا العالمية” اليوم عن توقيع اتفاقية لإضافة منشأتين جديدتين إلى محفظتها من الفنادق في ماليزيا، البلد الذي بدأت فيه الشركة عملياتها التشغيلية مع افتتاح فندق “ميليا كوالالمبور” في العام 1990. وتعتبر منطقة اسكندر ماليزيا التي تمتد على مساحة 8.73 فدّان في جنوب ولاية جوهور الجنوبية بماليزيا، والقريبة من سنغافورة، أحد المحرّكات الرئيسية للتنمية الاقتصادية في ماليزيا.

ويكتسب هذا المشروع الطموح اهتماماً خاصاً، بسبب موقعه المميز، إذ يبعد أقل من ساعة واحدة عن مطار جوهور (ماليزيا)، ومطار تشانغي (سنغافورة)، وعلى مقربة من محطة القطار السريع والمجمّع التقني في نوساجايا.

وبحسب تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة “رينتاك تبرو”، جيرومي تان “فإن هذا المشروع سوف يحتضن أول فندق بتصنيف خمس نجوم في نوساجايا، وأيضاً مركز المؤتمرات الأكبر في ولاية جوهور، مما يجعلنا نشعر بتفاؤل إيجابي هائل تجاه المشروع. ونحن على ثقة بأن مشروع اسكندر ماليزيا سُيشكّل فرصة استثمارية ممتازة وطويلة الأمد بالنسبة إلى المستثمرين في المنطقة”. وتعتبر مجموعة PJM أحد الشركاء الرئيسيين في هذا المشروع كجهة مشتركة في العمليات التشغيلية، وهي شركة قابضة للتطوير العقاري ومقرّها إندونيسيا. وسيشهد ميدان “اسكندر سيتي سكوير” أول مشاريع مجموعة PJM في الخارج.

وسيشغل كل من فندق “ميليا اسكندر ماليزيا” بتصنيف خمس نجوم (450 غرفة)، وفندق “إنسايد اسكندر جوهور” بتصنيف أربع نجوم (350 غرفة) مبنيين مجاورين، وسيوفران أيضاً مرافق متنوعة مثل المطاعم، وردهة الاستقبال، ومركز للسبا، ومركز للياقة البدنية، وبركة سباحة، يُضاف إلى ذلك مركز التسوق الرئيسي، ومركز المؤتمرات الذي يمتد على مساحة 15,000 متر مربع، ومباني للمكاتب، بحيث تلبي متطلبات النمو الاقتصادي والتكنولوجي الهائل في المنطقة، وتواكب احتياجات الضيوف من المدن المحلية والبلدان المجاورة مثل إندونيسيا وسنغافورة.

وتعتبر علامة “ميليا” التجارية الأكثر انتشاراً على الصعيد الدولي تحت مظلة “فنادق ميليا العالمية”، حيث تمثّل شغف الشركة بالخدمة، لا سيما وأنها سوف تحتفل بمرور الذكرى السنوية الـ 60 على تأسيسها في عام 2016. وتنصهر جوانب التصميم والإبداع في فنادق ميليا، في حين تحرص على دمج الثقافات المحلية في اللغة العالمية للضيافة. من جهة أخرى، توفر فنادق “إنسايد” من “ميليا” تجربة شخصية وفريدة، تهدف إلى إرضاء المسافرين المميزين من رجال الأعمال. وتشهد العلامة التجارية نمواً استثنائياً، وتتواجد حالياً في 12 دولة.

ويقول غابرييل اسكارير، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفنادق ميليا العالمية: “تزخر منطقة جنوبي شرق آسيا بإمكانات هائلة لصناعة الفنادق الدولية، وخاصة بالنسبة إلى شركة مثل فنادق ميليا العالمية، مع تاريخها العريق الذي يمتد إلى نحو 30 عاماً في القارة، والقيم الراسخة للشركة العائلية، والعلامات المبتكرة والمشهورة جداً. إن توقيع اتفاقية هذين الفندقين في ماليزيا من شأنه أن يعزز من التزامنا أكثر تجاه منطقةٍ نجحنا في مضاعفة محفظتنا فيها بأربع مرات خلال السنوات القليلة الماضية”.

حول فنادق ميليا العالمية

تأسّست مجموعة فنادق ميليا العالمية عام 1956 في بالما دي مايوركا (إسبانيا)، وهي إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم ورائدة في هذا المجال بلا منازع في السوق الإسباني، مع أكثر من 370 فندقاً (ضمن محفظتها مشاريعها الحالية والمستقبلية) في 40 بلداً و4 قارات باسم العلامات التجارية التالية: جران ميليا وفنادق ومنتجعات ميليا، ومنتجعات باراديسوس، ومي باي ميليا، وإنسايد باي ميليا، وتريب باي وندهام، وفنادق سول. كما سمح التركيز الاستراتيجي على النموّ الدولي لمجموعة فنادق ميليا العالمية بأن تكون أول شركة فنادق إسبانية حاضرة في أسواق رئيسية من مثل الصين والخليج العربي والولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب الحفاظ على ريادتها في الأسواق التقليدية كأوروبا وأميركا اللاتينية وجزر الكاريبي. هذا وتكمن أهمّ نقاط قوّة هذه المجموعة في مستواها العالي من العولمة وتنوّع نموذج أعمالها، وخطّة نموّها الثابتة التي تدعمها تحالفات استراتيجية مع أهمّ المستثمرين، بالإضافة إلى التزامها بالسياحة المسؤولة. فهي رائدة الفنادق الإسبانية بحسب معيار تقييم سمعة الشركات (ميركو)، وواحدة من أكثر المجموعات استقطاباً للعمل معها في العالم.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]ravelguideonline.com

شاهد أيضاً

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق "حياة ريجنسي كايرو ويست" في القاهرة نهاية 2020

حياة العالمية تكشف عن خطتها لافتتاح فندق “حياة ريجنسي كايرو ويست” في القاهرة نهاية 2020

تعد منطقة بروفانس واحدة من اجمل الأماكن الساحرة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارتها خلال رحلة السياحة في فرنسا، حيث تشتهر بروعة مناظرها الطبيعية المتنوعة وأميالها من حقول الكروم وحقول الخزامى والمياه الزرقاء الكريستالية، ما يجعل منها بمثابة حلم للمسافرين عند السفر إلى فرنسا.