الرئيسية / التقييمات / تجربة وتقييم فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

تجربة وتقييم فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

في هذه الرحلة الى منتجع كونراد رانغالي آيلاند في  المالديف كانت توقعاتنا عالية جدا خصوصا ان الفندق من أفضل الفنادق المصنفة للراحة و الإستجمام في العالم و عندما أنطلقنا من مطار دبي في الإمارات العربية المتحدة سادت في نفسنا راحة غريبة خصوصا وان توقيت الرحلة الى هذا المكان مثالي, فانت تستيقظ في الساعة الثامنة صباحا لتحضر نفسك و تنطلق الى المطار لتصل تقريبا في الساعة العاشرة اي قبل الموقعد بساعتين و عند منتصف النهار تنطلق الرحلة لمدة 4 ساعات و نصف و انت تحلق فوق المحيط الهندي بلونه الأزرق الرائع.

عند وصولنا الى مطار المالديــــف في مدينة مالي عرفنا اننا على موعد مع رحلة خيالية فقد كانت الإستراحة القصيرة في مالي مُبهرة و جميلة حيث يأخذك طاقم الفندق الى صالة قريبة للإسترخاء الى ان يحين موعد طائرتك المائية…..نعم طائرة مائيــــة تأخذك الى المنتجع محلقة بك فوق أرخبيل من الجزر الصغيرة و الكبيرة بتناغم رباني يجعلت تفكر ملياً في خلق هذا الكون.

عند الوصول بعد حوالي النصف ساعة من الطيارن تحط الطائرة بجانب جسر مائي يجمع بين جزيرتي رنغالي حيث يقع كونراد رانغالي آيلاند المالديف الفاخر في جزيرتين منفصلتين ومرتبطتين بواسطة جسر حيث  حاز منتجع كونراد المالديف (Conrad Maldives) على جائزة افضل منتجع فاخر في المالديف للعام الماضي لما يتميز من فخامته وروعة مرفقاته والمطاعم المتميزة به.

الجسر الذي يربط بين جزيرتي رانغالي
الجسر الذي يربط بين جزيرتي رانغالي

ذهبنا مباشرة الى اولى الغرف التى حجزت لنا و كانت غرفة Water Villa  ذات الترس الخارجي الخاص و بركة السباحة الخاصة بك, حين تدخل الغرفة تشعر برهبة خفية إذ انك الأن بين أحضان الطبيعة بكل ما في الكلمة من معنى و بعد ان سهرنا طوال الليل على الترس الخارجي ذهبنا للعشاء في مطعم Mandhoo Spa Restaurant المقابل للسبا الكبير و لن تصدقوا روعة المكان و هذه الإطلالة الخلابة و انت تتناول طعام العشاء فوق المحيط أما بالنسبة لما قدم لنا من عشاء فقد خصصنا مقالة كاملة عن المطاعم في منتجع كونراد رانغالي آيلاند و يمكنك الإطلاع عليها عبر هذا الرابط.

حاز الفندق على جائزة “أفضل فيلات على سطح المياه في جزر المالديف”، و”أفضل الأجنحة في العالم”، كما نال أيضاً جائزة “أفضل منتجع وسبا في جزر المالديف”، بالإضافة لفوزه بجائزة “أجمل المطاعم في العالم” عن مطعم إيثا.

و بعد العشاء  ذهبنا للنوم و نحن على إستعداد لمفاجأت الغد و في الصباح الباكر توقظت أشعة الشمس التى تدخل الى الغرفة من كل مكان و تجبرك على النهوض باكرا للإفطار في مطعم Vilu Restaurant القريب من فلل الماء و به تشاهد أنواع من الفواكة الآسيوية الشهية و الطعام الرائع الذي يحمسك ليوم ملئ بالفعاليات.

بعد الإفطار ذهبنا  للإسترخاء قليلا في السبا الكبير و المقابل لمطعم Mandhoo Spa و عند دخولك يختفي عامل الوقت لأنك صدقا سوف تتنمى ان يتوقف الوقت و تستمر جلسة المساج هذه لساعات و ساعات , لا نعرف كيف نبدأ فالمنظر خيالي خارج غرفة المساج و الغرفة نفسها تدعوك الى الإسترخاء على أنغام موسيقى خفيفة في الخلفية ممزوجة بأصوات الموج تحت غرفة المساج مباشرة , و تشعر بدفئ زيت المساج المستخدم و تشعر به يتغلل الى داخل عضلاتك ليمنحك شعورا بالإسترخاء لا يضاهيه شعور.

بعد حوالي ساعة من المساج إنتهينا و عدنا الى مطعم Atoll Market  لتناول الغذاء بجانب بركة السباحة و أمضينا الوقت كله الى جانب البركة حتى حاون موعد العشاء فذهبنا الى مطعم Sunset Grill و أولمنا من طيبات البحر الشهي, عند المساء عدنا سيرا على الأقدام من فوق الجسر المشترك و حتى غرفتنا لنغرق في نوم عميق بعد يوم حافل بالراحة و الإستجمام.

من غرف المساج
من غرف المساج

في اليوم الثاني قمنا بتبدل غرفتنا الى غرفة Retreat Water Villa و التى كانت ملحقة بغرفة مساج خاصة, نعم غرفة مساج خاصة تستطيع الحصول فيها على جلسة مساج وقت ما تشاء جلسنا في حوض الجاكوزي الخارجي لمدة تقارب الساعة حتى حان موعد رحلة الصيد الخاصة بنا و إنطلقنا الى الجسر الأوسط لنصل الى الميناء الخاص بالقوارب إستعدادا للذهاب في هذه الرحلة الخلابة و قد خصصنا مقالة منفصلة عن النشاطات التى يمكنك القيام بها في فندق و منتجع كونراد المالديف و للإطلاع على التفاصيل يمكنك زيارة الرابط هنا.

إقرأ أيضــا مطاعم فندق و منتجع كونراد رانغالي آيلاند

غرفة Water Retreat Villa

و يقدم كونراد جزيرة رانغالي ثلاثة تجارب مختلفة ضمن جزيرتين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت رائع في مناطق خاصة منعزلة على جزيرة رانغالي الصغيرة والتمتع بالخدمات والمرافق المتنوعة المقدمة في الجزيرة الرئيسية الأكبر والمرتبطة بها عبر جسر بطول 500 متر أما التجربة الثالثة التي يقدمها المنتجع فهي في سبا ريتريت، وهو سبا فوق سطح الماء أشبه بمنتجع داخل منتجع حيث يمكن للنزلاء إيجاد ما يحلمون به في هذين المنتجعين، فيمكن لهم تناول الطعام في أحد المطاعم التي يبلغ عددها 12 مطعماً ومقهى، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرحلات وممارسة الرياضات المائية والغوص بجانب الشعب المرجانية التي تبعد خطوات عن الشاطئ.

سيختبر الضيوف في كونراد المالديف جزيرة رانغالي إحساس الأناقة والفخامة المرتبطة بسحر المكان في المالديف المصمم خصيصاً للمتعة , تعتبر فنادق ومنتجعات كونراد وجهة الجيل الجديد من المسافرين الباحثين عن الرفاهية والذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة مع العمل والمتعة، هم أشخاص يدركون أن معنى الرفاهية هو “أن تتصرف على طبيعتك”.

و يوجد في منتجع كونراد رانغالي آيلاند  سبا متكامل و حمامي  سباحة مكشوفة وملعب تنس مكشوف وغرفة بخار كما يتوفر اتصال سلكي مجاني بالإنترنت في الأماكن العامة وتوجد محطة كمبيوتر في الموقع. تضم هذه المنشأة السياحية تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وقاعة اجتماعات / مؤتمرات، وخدمات سكرتارية. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات زفاف وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال ونادي للأطفال مجانًا وخدمات سبا. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار خلال ساعات محدودة.

غرف النزلاء

تشتمل غرف النزلاء في منتجع كونراد المالديف مكيف الهواء البالغ عددها 150 غرفة في منتجع كونراد رانغالي آيلاند على وحدات شحن أجهزة آي بود و مشغلات أسطوانات سي دي و تمتد فلل Conrad Rangali Island على 500 متر في المحيط الهندي، وهي مليئة بوسائل راحة مميزة، تتضمن اتصال واي فاي مجاني وشاشات تلفزيون مسطحة ومشغلات أقراص دي في دي. كما يمكن التمتع بإطلالات على البحر أو الشاطئ من خلال النوافذ الخشبية الممتدة من الأرض حتى السقف.

يمكن التمتع بالاسترخاء المطلق في سبا Spa Retreat على البحيرة، أو في سبا Over-Water Spa، أو في سبا Ice Cream Spa المنعشة. كما يمكن للنزلاء جعل إقاماتهم أكثر متعة وفعالية من خلال زيارة البوتيك الإيطالي الموجود في الموقع، أو الاطلاع على الثقافة المحلية من خلال رحلة يومية إلى واحدة من الجزر المحيطة.

المطاعم

أبرز مطاعم هذا الفنق الرائع هي Mandhoo Spa Restaurant و  Rangali Bar و Atoll Market و Ufaa by Jereme Leung وVilu Restaurant و Sunset Grill و Koko Grill و Ithaa Undersea Restaurant

و تقدم مطاعم فندق كونراد المالديف العالمية السبعة مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمتوسطية والمشوية. كما يوجد في منتجع كونراد المالديف مطعم Ithaa (أم اللؤلؤ) باللغة المالديفية وهو مطعم جميل بمأكولاته ومنظرة حيث يقع المطعم تحت سطح المياه المغمورة يمكنك الاستمتاع بالمناظر الرائعة اثناء تناول الاطعمة والقائمة اللذيذة من الماكولات الاوروبية بينما يمكن حجز المطعم بالكامل للحفلات والمناسبات الخاصة.

كيفية الوصول

يمكن الوصول إلى فندق Conrad Maldives Rangali Island عبر رحلة 30 دقيقة بالطائرة المائية. تستمتعون خلالها بالمناظر الخلابة من مطار Male الدولي إلى جزيرة Hulhule. مرافق متوفرة في Conrad Maldives Rangali Island.

الانشطة في كونراد المالديف

ملعب تنس، مركزللياقة البدنية، صيد السمك، مركز عافية وسبا، مساج، ملعب للأطفال، كرة الطاولة, ركوب الامواج, حوض استحمام ساخن، مكتبة، تجديف، غوص، غطس، مرافق للرياضات المائية في الموقع

خدمات المنتجع

مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، تخزين الأمتعة، خدمة الغرف،قاعات اجتماعات/ولائم،مركز أعمال،روضة أطفال/ خدمات الأطفال، مرافق غسيل الملابس، صالون حلاقة/تجميل،خدمة كي الملابس تحويل العملات، محلات هدايا وتذكارات، مكتب الجولات السياحية، فاكس / نسخ مستندات، خدمة كونسيرج،خدمة نقل مكوكية (مجانية)، نقل من وإلى المطار (مجاناً)

الفيلا الشاطئية من الداخل مسبح في كونراد المالديف الفيلا في المالديف فيلا كونراد من الداخل منظر مطل على المحيط من الفيلا المائة سبا كونراد ديلوكس فيلا كونراد المالديف سويت فيلا في المالديف فلل فنادق المالديف فيلا بحرية المالديف الفيلا المائية في المالديف شواطيء كونراد المالديف فيلا مائية في المالديف بانقلو المالديف الليل في كونراد رانجالي المالديف السياحة في المالديف افضل فندق في المالديف منظر رائع من الفندق

هام: لا يمكن الوصول إلى Conrad Maldives Rangali Island إلا باستخدام الطائرة المائية أو رحلات الطيران الداخلي من مطار مالي. على أن تدفع كافة التكاليف الإضافية مباشرةً إلى الفندق. لكن على الضيوف الإبلاغ عن تفاصيل رحلاتهم الجوية للوصول والمغادرة مسبقًا وقبل 48 ساعة على الأقل من الوصول.

بالنسبة للضيوف الذين يصلون خلال النهار، سيرتب المنتجع خدمة النقل ذهابًا وإيابًا بالطائرة البحرية التي تستغرق 30 دقيقة للوصول إلى المنتجع. وبالنسبة للضيوف الذين يصلون بعد الساعة 4 عصرًا، سيرتب المنتجع رحلة طيران داخلي إلى مطار ماميجيلي يليها رحلة بالقارب إلى منتجع كونراد المالديف.

يحق للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و 12 عامًا الحصول على خصم بنسبة 50٪ على أسعار النقل. كما يتم نقل الأطفال الرضع الذين تقل أعمارهم عن عامين مجانًا في حالة الجلوس في حضن والديهم. ويوفر فيلات خاصة فسيحة، كما يحتوي على مطعم Ithaa المصنوع من الزجاج بالكامل والواقع تحت الماء ومركزي سبا حائزين على الجوائز.

كونراد” هي علامة رائدة عالمياَ تتألف من 23 منشأة موزعة على خمس قارات وتقدم للنزلاء تجارب خاصة في أجواء مميزة مستوحاة من طابع المكان المحيط بهم بأسلوب بسيط يسمح لهم بالتواصل مع الناس والأماكن.

كما توفر العلامة خدمات لاتضاهى من خلال تطبيق “كونراد كونسيرج” لأجهزة الهاتف المحمولة الذي يضع خدمات ومرافق “كونراد” في متناول أيدي النزلاء سواء من أجل طلب خدمة الغرف لتخصيص الوسادة المطلوبة أو ترتيب الحجوزات لعروض المنتجعات الصحية أو المطبخ التقليدي تشكل فنادق ومنتجعات كونراد جزءاً من مجموعة هيلتون العالمية كما تعتبر شركة رائدة في مجال الضيافة.

يمكن التواصل مع كونراد للحجز عبر الموقع الالكتروني

64-Facebook64-Twitter64-Instagram

تقييم فندق و منتجع كونراد

نظافة الغرف - 100%
الخدمة - 97%
السعر - 90%
الموقع - 100%
الجو العام - 99%
المطاعم - 100%
الإستقبال - 100%

98%

خيالـــــي

فندق فاخر ورائع وننصح الجميع بزيارته

Like
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

تجربة و تقييم مطعم ومدرسة الطهي “كولينري بوتيك”

المشاركاتفي أثنــــاء إنطلاقك بإتجاه شارع جميره نحو مطعم كولينري بوتيك تشعر بالحماس تلقائيا لأنك على …