الرئيسية / أخبار / فيزا تطلق الحملة العالمية للألعاب الأولمبية: الرياضيون ينطلقون في رحلة مشتركة نحو ريو دي جانيرو
فيزا

فيزا تطلق الحملة العالمية للألعاب الأولمبية: الرياضيون ينطلقون في رحلة مشتركة نحو ريو دي جانيرو

فيزا تلقي الضوء على منتجات الدفع المبتكرة والقبول في الرحلة المؤدية الى الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دو جانيرو.

 أطلقت شركة فيزا العالمية المدرجة في بورصة البرازيل (NYSE:V)، والمزود الحصري لخدمات الدفع في الألعاب الأولمبية العادية والألعاب الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، حملتها العالمية الأكثر طموحا وتكاملا للألعاب الأولمبية في تاريخ الشركة. حملة “الرحلة المشتركة” التي تشكّل توجّها جديدا في عالم التسويق والاتصالات لدى فيزا، ستنطلق قبل وخلال الألعاب الأولمبية 2016 التي ستقام في ريو دي جانيرو وهي أكثر الألعاب الأولمبية تقدّما من الناحية التقنية حتى اليوم.

وقالت لين بيغار، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤولة التسويق والاتصالات لدى شركة فيزا: “فيزا هي شركة عالمية رائدة في تقنيات الدفع ولطالما شكّلت رمزا للقبول. هذا يعني أن معاملات الدفع التي يقوم بها حاملو البطاقات مضمونة القبول في كل الحالات، بالنقر أو التلويح أو التمرير. حملة “الرحلة المشتركة” من فيزا هي مثال أيضا على إيماننا بقوة القبول من خلال شراكتنا الاولمبية ومن خلال فريق فيزا من الرياضيين”.

الفيلم الخاص بالحملة والذي يشكّل جوهرها الأساسي يتكوّن من لقطات طويلة المدة ويبرز مجموعة متنوعة من أكثر من 20 عضوا من فريق فيزا، وهي مجموعة من الرياضيين العالميين الذين ترعاهم فيزا وهم من الطامحين للمشاركة بالألعاب الأولمبية العادية والالعاب الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، ويشاركون فيزا قيمها من قبول ومشاركة وابتكار. وتظهر الحملة عددا أكبر من الرياضيين وطرق الدفع والمناطق الجغرافية مما كانت تظهره أية حملة لشركة فيزا حول الألعاب الأولمبية على مدى السنوات الثلاثين لرعايتها الحركة الأولمبية. كما يتابع الفيلم تحرّكات الرياضيين وهم ينضمون الى غيرهم في رحلة مشتركة ممتعة ومسلية للتوجّه نحو الألعاب الأولمبية 2016 التي ستقام في ريو دي جانيرو، ويعتمدون ابتكارات فيزا في عالم الدفع حيث يقومون بالتسوق في طريقهم الى ري دي جانيرو معتمدين خدمة تشيك آوت من فيزا وسامسونغ باي والبطاقات المزودة بالشرائح وغيرها.

فريق فيزا من الرياضيين المشاركين في الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو الذين يظهرون في الفيلم هم ميسي فرانكلين (الولايات المتحدة الأميركية، سباحة)، إبتهاج محمّد (الولايات المتحدة الاميركية، مبارزة بالشيش)، كارلي لويد (الولايات المتحدة الأميركية، كرة قدم)، كيري والش جينيغز (الولايات المتحدة الأميركية، كرة الشاطىء)، فاليري آدامز (نيوزيلاند، رمي الكرة الحديدية)، آشتون إيتن (الولايات المتحدة الأميركية، ديكاثلون)، تيريزينا غيليرمينا (البرازيل، الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة)، جينيفر أبيل (كندا، غطس)، باميلا وير (كندا، غطس)، أليسون شيروتي (البرازيل، كرة الشاطىء)، وايد فان نيكرك (جنوب أفريقيا، ألعاب رياضية) وماريا إسبينوزا (المكسيك، تيكواندو).

موسيقى الفيلم الطويل مأخودة من معزوفة “25 ميلا” من إدوين ستار وهو من تصوير المخرج الشاب والواعد إي جي روخاس، ويشمل قصة عالمية واحدة ستعرض بأكثر من 12 اسلوبا مختلفا في العالم. تم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل واليابان، كما يتضمن مشاهد من مواقع أخرى كأفريقيا وأستراليا وكندا وأوروبا الوسطى وأميركا اللاتينية والمسكيك والشرق الأوسط ونيوزيلندا. وستطلق الحملة في أسواق مختلفة حول العالم، وسيكون لكل سوق تسلسل مختلف للمشاهد لالقاء الضوء على وسائل دفع مختلفة وابراز رياضيين أولمبيين محليين، مما يجعل الحملة تتصف بالعالمية أكثر من أية حملة من فيزا حتى اليوم.

توسعة فريق فيزا

للاحتفال بالعام الثلاثين على دعمها للألعاب الأولمبية، أعلنت فيزا مؤخرا عن توسعة فريق فيزا، الفريد والمتنوع والمكوّن من 46 رياضيا يطمحون للمشاركة في الألعاب الأولمبية العادية والألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة من كل أنحاء العالم، ويجسّدون قيم فيزا في القبول والشراكة والابتكار. ويأمل الرياضيون المميزون في فئاتهم بتحقيق حلم حياتهم في الواقع وعلى أرض ملاعب المنافسة.

لمزيد من المعلومات عن حملة التسويق من فيزا حول الألعاب الأولمبية أو للاطلاع على الصور والأفلام وتنزيلها، يرجى زيارة الموقع https://usa.visa.com/about-visa/newsroom/media-kits/rio2016.html.

نبذة عن فيزا:

فيزا المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) هي شركة عالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني توفر للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 بلد ووجهة تقنية التعامل بالدفع الالكتروني السريع والموثوق والآمن. تدعم خدمة تسيير المعاملات الالكترونية شبكة فيزا نت VisaNet، إحدى أكثر شبكات تسيير التعاملات المالية تطورا في العالم نظرا لقدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية، مع توفير الحماية القصوى للعملاء من الإحتيال وضمان الدفع للتجار. فيزا ليست مصرفاً ولا تتولى عملية إصدار البطاقات الإلكترونية، ولا تقدّم تسهيلات إئتمانية كما أنها لا تقوم بتحديد الفوائد والرسوم التي تترتب على العملاء ولكنها توفر لكافة المؤسسات المالية التي تتعامل معها الكثير من من المنتجات المتميّزة التي يمكن أن تقدّمها لعملائها ومن ضمنها: بطاقات الدفع الفوري أو الحسم، البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الدفع المؤجل او الإئتمان. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة usa.visa.com/about-visa, visacorporate.tumblr.com و@VisaNews

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

LagunaWaterpark

عروض خاصة في فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”

احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشف فندق ذا إتش دبي عن مجموعة حصرية من العروض الممتدة على عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.