الرئيسية / شهر العسل / أفضل وجهات شهر العسل في ماليزيا لعام 2016
ماليزيا

أفضل وجهات شهر العسل في ماليزيا لعام 2016

هكذا يفكر المسافرون العرب عندما يقررون وضع ماليزيا ضمن قائمة اختياراتهم لرحلة شهر العسل، طبيعة جميلة وساحرة شواطئ نظيفة ومياه دافئة، مناخ استوائي مناسب طيلة ايام السنة، فنادق ومطاعم راقية ومنتجعات جميلة جدا، إضافة إلى المتنزهات وأماكن الترفيه والتسوق وغيرها، سنساعدكم في إختيار المكان المناسب ونتحدث عن أفضل وجهات العسل في ماليزيا لعام 2016 :

إقرأ أيضاً: شهر عسل في جزيرة تيومان ماليزيا.. وجهة مثالية للخصوصية

1. جزيرة تيومان

جزيرة تيومان
جزيرة تيومان

تقع جزيرة تيومان مقابل الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا، وهي واحدة من أكثر الأماكن المناسبة لشهر العسل خصوصا مع ما تتمتع به من توفير للخصوصية، ويمكن الوصول إليها عن طريق العبارة من مدينة مرسينغ، أو بواسطة رحلات جوية توفرها شركة برجايا إير من كوالالمبور.

2. جزيرة لنكاوي

جزيرة لنكاوي
جزيرة لنكاوي

تعتبر الجزيرة معشوقة المسافرين العرب إلى ماليزيا خصوصا مع سهولة الوصول إليها برحلات جوية يومية ومنخفضة التكلفة، ولأنها من أجمل الجزر وأفضل وجهات شهر العسل في ماليزيا ، فأغلب الذين زاروا هذه البلاد قاموا أيضا بالتوجه إلى لنكاوي لجمال طبيعتها وأجوائها الهادئة والرائعة.

3. جزيرة بانكور

جزيرة بانكور
جزيرة بانكور

تقع في ولاية بيراك وتعرف بأماكن الإقامة بأسعار معقولة جدا ويمكن الوصول إليها من كوالالمبور بواسطة الحافلات البرية أو استئجار السيارات ثم السفر بواسطة العبارات، أو برحلات جوية عبر برجايا اير التي توفر رحلات الشارتر.

إقرأ أيضاً: شهر عسل لا يُنسى في مدينة غوا الهندية

4. مرتفعات كاميرون

مرتفعات كاميرون
مرتفعات كاميرون

أكثر الأماكن البرية رومانسية، بين حقول الشاي والفراولة وحدائق الفراشات والشلالات، تقع في ولاية بيراك على الطريق بين كوالالمبور وبينانج، لذلك يمكنك أن تجمع بينهم في رحلة واحدة لشهر العسل ذهابا بالسيارة وعودة بالطائرة أو العكس.

5. كوالالمبور

كوالالمبور
كوالالمبور

لا شك أنها الوجهة الرئيسية التي يجب أن تتوجه إليها للانتقال منها إلى المدن الأخرى، وهي مدينة عالمية ستذهلك بأماكن التسوق الفريدة ومناطق الجذب العديدة، ومن الأفضل أن تكون الفترة التي تقضيها هنا في آخر أيام رحلتك قبل العودة إلى الوطن.

تعرف على: 5 مدن رومانسية لرحلة شهر عسل مثالي

المصدر: يور أميزنغ بليس

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

نصائح قبل زيارة برج بيزا المائل

نصائح مهمة قبل زيارة برج بيزا المائل في إيطاليا

يعتبر برج بيزا المائل أحد أهم المعالم السياحية في إيطاليا، لذا لا عجب أن يحرص على زيارته الكثير من سائحي العالم، ممن يبحثون عن فرصة لاكتشاف هذا البرج المعماري الفريد الذي دام بنائه 199 عاما، وعُرف باسم برج بيزا المائل لوجود ميلان به وانحراف عن المستوى العمودي، فإن كنت تنوي زيارته قريبا.. تعرف معنا على هذه النصائح التي ستفيدك خلال رحلتك.