الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / أبو ظبي / عروض البيتزا العملاقة في فندق شاطئ الراحة
شاطئ الراحة
شاطئ الراحة

عروض البيتزا العملاقة في فندق شاطئ الراحة

 اختبر تجربة طعام جديدة في مطعم أزور ” Azur” في فندق «شاطئ الراحة» حيث يمكن للعائلة والأصدقاء الحصول على فرصة التلذذ معًا بالبيتزا العملاقة.

استمتع بالعروض الترويجية الخاصة على المأكولات والمشروبات حيث يقدم مطعم أزور ” Azur” عرض “البيتزا العملاقة” التي يصل قطرها إلى 50 سم بسعر 109 درهم أو أكثر . كما يمكنك مشاركة أحلى الأوقات مع العائلة والأصدقاء ومع من تحب من خلال الاستمتاع بالمشويات المطهية على حجر “لافا” البركاني بسعر 179 أو أكثر للشخص الواحد.

كما يقدم مطعم أزور ” Azur” مجموعة رائعة من الأطباق المتوسطية التي تلبي جميع الأذواق. وبالإضافة إلى الأجواء المعاصرة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على الحديقة والمسبح.

شاطئ الراحة
شاطئ الراحة

استمتع بمرافق الفندق مثل حوض السباحة الخارجي، والشاطئ الهادئ الخاص، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، وملاعب الإسكواش، جنبًا إلى جنب مع الجاكوزي والساونا، بالإضافة إلى الاستمتاع بالخليج العربي حيث يمكنك المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة المغامرة مثل الغوص، التجديف، ركوب الزورق، إضافة إلى نشاط ركوب الخيل وغيرها الكثير.

اقضي أجمل الأوقات من خلال إقامتك مع العائلة أو الأصدقاء واستفد من العروض الترويجية الخاصة المتوفرة حتى شهر أغسطس 2016.

للحجز أو للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97125080555+ أو مراسلتنا عبر البريد التالي: [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.danathotels.com.

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

فندق شاطئ الراحة تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع الفندق ذي الخمس نجوم على شاطئ الخليج العربي في منطقة جغرافية متميزة تُمكنك الذهاب إلى العديد من الأماكن بما فيها مركز أبوظبي للمعارض على بعد 10 دقائق ومركز مدينة أبو ظبي على بعد 20 دقيقة ومدينة دبي للانترنت والإعلام على بعد 45 دقيقة وعلى بعد 10 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي. يتميز الفندق كونه لؤلؤة نادرة في عالم الضيافة في إمارة أبوظبي حيث يتم الجمع بين الأسلوب والأناقة والفخامة واللمسة العربية في البناء والديكور. إستمتع بالعديد من المأكولات العالمية من مطبخ الفندق الحائز على عدة جوائز عالمية حيث يقدم لكم تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية مع خدمة مميزة وإطلالات خضراء. الفندق يتكون من 278 غرفة وجناح وفيلا مجهزة تجهيزاً جيداً مع ضيافة عربية أصيلة. إن فندق شاطئ الراحة هو المكان الأمثل لكل من السياح والزائرين وحتى رجال الأعمال الذين يطمحون للإقامة بأفضل الأماكن في أبوظبي.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

وجهات-للأشخاص-النباتيين

لمحبي الطعام..اليك أفضل 5 وجهات مفضلة للأشخاص النباتيين من حول العالم

كشف دليل المطاعم النباتية العالمي "هابي كاو" أخيراً عن قائمة بأفضل المدن في جميع أنحاء العالم، للأشخاص النباتيين الذين لا يأكلون منتجات الألبان أو اللحوم، وكذلك المطاعم التي ينصح بتجربتها.