الرئيسية / أخبار / أخبار شركات الطيران / إصابة 24 شحص على متن طائرة أمريكية بسبب المطبات الهوائية
طيران جيت بلو

إصابة 24 شحص على متن طائرة أمريكية بسبب المطبات الهوائية

تعرضت صباح أمس رحلة جوية تابعة لخطوط “جيت بلو” الأمريكية لمطبات هوائية شديدة تسببت في إصابة عشرات المسافرين تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى.

وكانت الطائرة متوجهة من بوسطن إلى سكرامنتو، إلا أنها غيرت مسارها نحو مدينة رابيد سيتي في ساوث داكوتا من أجل الهبوط الإضطراري، حيث أُجبرت على الهبوط بعد تعرضها لمطبات هوائية عنيفة.

إقرأ أيضاً: أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2016 حسب المنطقة

وتسببت المطبات العنيفة في إصابة 22 مسافراً على متن الطائرة وإثنان من أفراد الطاقم، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى المحلي لتلقى العلاج، وقد نشر بعض ركاب الطائرة صوراً لهم على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر ركاب مصابين وهم ينقلون إلى المستشفى.

وصرحت شركة طيران “جيت بلو” الأمريكية أن جميع من نقلوا إلى المستشفى عانوا من إصابات طفيفة.

قد يهمك : أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2016

وخصصت “جيت بلو” طائرة جديدة أرسلت من أجل نقل المسافرين إلى ساكرامنتو، وأنها كانت حادثة مرعبة تعرض لها الركاب، حيث أجبرت الطائرة على الهبوط بعد تعرضها لمطبات هوائية عنيفة.

وعلى صعيد آخر تحطمت طائرة صغيرة في ولاية فيرجينيا الأمريكية كانت تحمل على متنها 6 أشخاص وفيما كان قائدها يحاول الهبوط بها إصطدمت الطائرة بشجرة مما أدى إلى إنفجارها وإندلاع حريق بها، وصرحت شرطة ولاية فرجينيا أن جميع ركاب الطائرة لقوا حتفهم أثر إنفجار الطائرة.

إقرأ أيضاً :طيران الإمارات أفضل شركة طيران في العالم لعام 2016

المصدر: CNN

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

إكتشف نهر الأمازون ثاني أكبر نهر في العالم

إكتشف نهر الأمازون ثاني أكبر نهر في العالم

المشاركات  يمتد نهر الأمازون إلى مصبه في المحيط الأطلسي بدءا من منبعه في جبال الأنديز …