الرئيسية / أخبار / دانات منتجع جبل الظنه يحتفل بيوم المرأه الإماراتية
دانات منتجع جبل الظنة

دانات منتجع جبل الظنه يحتفل بيوم المرأه الإماراتية

خصومات رائعة للمرأه الإماراتيه على المأكولات والمشروبات والإقامة تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية وبذلك يقدم «دانات منتجع جبل الظنة» عروض خاصة للمرأة الإماراتية في إعتراف وتقدير وتكريم لها بمساهمتها القيمة في نجاح وإرتقاء ونهضة دولة الإمارات العربية المتحدة.

يوم المرأه الإماراتية سوف يكون يوم 28 من شهر أغسطس ،ويقدم دانات منتجع جبل الظنه خصومات مميزه للمرأة الإماراتية 50% على مشروبات الشاي أو القهوة مع الكعك في مقهى C-View أو على أي من الأطباق الرئيسية أو المقبلات في المطعم الإيطالي زيتون – Zaitoun ، إضافة إلى الضيافة الخاصة المقدمة من شيف المطعم وهو عبارة عن طبق حلوى من أشهى ما يمكنكم تذوقه. باالإضافه الى اشهى الأطباق المحلية التقليدية من بوفيه مطعم تايدز – Tides بسعر 165 درهم مع حصولكم على خصم 50% على الفاتورة الإجماليه للمأكولات والمشروبات وللأطفال التي تتراوح أعمارهم مابين 6 و12 عاماً.

كما يوفر دانات منتجع جبل الظنه كافة المرافق التي توفر لها الإسترخاء والراحة مع قضاء إقامة مريحة لاتنسى في هذا اليوم المميز في الفترة ما بين 25 حتى 27 أغسطس مع الإستفادة من العروض المقدمة على الإقامة والتي تبدأ بسعر 499 درهم ، كما يشمل العرض بوفيه إفطار لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة. وكجزء من الإحتفال سوف تتمتع السيدات والآنسات من النزلاء بخصم 50% على علاجات المساج وعلى الإستمتاع في مياه الخليج بركوب قارب الموز وعلى التجربة المثيرة بركوب القارب المطاطي. كما يمكن الحصول على خصم 50% أيضاً على الفطور المتأخر يوم الجمعة في مطعم تايدز – Tides مع العائلة والأصدقاء بالإضافة إلى تقديم الشاي أو القهوة المجانيه في مقهىC-View والإستمتاع بإطلالاته الرائعة.

وتأتي الإحتفالات هذا العام بيوم المرأة الإماراتية تحت عنوان “إبداع المرأة” حيث يؤكد على نجاح المراة الإماراتية ودورها البارز في مختلف الميادين والسعي المتواصل لإنجاز العديد من الإبتكارات والإبداعات الهامة الهادفة لنمو وتطور دولة الإمارات العربية المتحدة.

«دانات منتجع جبل الظنة» الذي يقع بالقرب من جزيرة صير بني ياس وعلى الشاطئ المميز والمطل على ساحل الخليج العربي كما يوفر كافة المقومات والمرافق التي تمنح النزلاء الإسترخاء والهدوء بعيداً عن ضوضاء المدينة.

هذا العرض متوفر فقط لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. جميع الأسعار تخضع إلى 10% رسوم خدمة، 6% رسوم سياحية، 4 % رسوم البلدية. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على الرقم:

2222 801 2 971+ أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان: reservations.jebeldhanna@danathotels.com
أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com

نبذة حول دانات منتجع جبل الظنة :

يدار دانات منتجع جبل الظنة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع المنتجع على الساحل الغربي لمدينة أبوظبي قرب جبل الظنة، كما أنه مطل علي شاطئ الخليج العربي الهادئ ذو الرمال البيضاء. ويتميز بتصميمه المشابه لعمارة شرق البحر المتوسط، مع فيلات مطلة على الشاطئ، بالإضافة للطبيعة الساحرة والهدوء وابتعاده عن ضجيج المدن، كما يبعد عن محمية جزيرة صير بني ياس الطبيعية 10 دقائق فقط، حيث يمكنك التمتع بالطبيعة والهواء المنعش والمغامرات المختلفة، مثل رحلات الصيد البحري والغطس والغوص للهواة والمحترفين وركوب الأمواج والتزلج على الماء بالإضافة لركوب الدراجات البحرية. كما يتميز بتقديم تجربة كرم الضيافة العربية المميزة، ويعكس روح الثقافة العربية الدافئة والأصيلة. أما الغرف فهي مصممة مع ديكور فاخر، كما في فيلات الواجهة البحرية أيضاً. يتميز المنتجع أيضاً بحصوله على العديد من جوائز الطهي، حيث يقدم أشهى المأكولات العالمية. ويتضمن المنتجع مرافق رياضية وغرف للمؤتمرات والإجتماعات لرجال الأعمال.

سواء كنت ترغب بالترفيه أو السفر لإنجاز الأعمال، فإن دانات منتجع جبل الظنة هو خيارك الأمثل من فئة الخمس نجوم والذي سوف يتيح لك التجربة الأفضل خلال إقامتك في الإمارات العربية المتحدة مع ذكريات لاتنسى.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

جزيرة ياس تستقبل الآلاف من الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

جزيرة ياس تستقبل الآلاف من الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

المشاركات  استضافت جزيرة ياس الآلاف من الزوار من مقيمي الدولة والقادمين إليها من الخارج خلال …