الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / تجربة وتقييم مطعم مينت ليف دبي القادم من لندن

تجربة وتقييم مطعم مينت ليف دبي القادم من لندن

افتتح مينت ليف دبي عام 2014 ومنذ ذلك الوقت أثبت وجوده كواحد من أفخر المطاعم الهندية في دبي. يقدم المطعم رؤية عصرية متطورة للمطبخ الهندي حاذياً حذو نظيره في لندن بالتفرد والإبتكار ليأخذ زوراه في رحلة مميزة ضمن أجواء عنوانها الفخامة و يستقر مينت ليف دبي في الطابق 15 للبرج الجنوبي من أبراج الإمارات المالية الواقعة في قلب مركز دبي المالي العالمي ويتميز بإطلالة بانورامية خلابة على برج خليفة وداون تاون دبي.

و عند دعوتنا لهذا المطعم كانت لدينا فكرة مسبقة عن روعة هذا المكان و جودة الطعام المقدم و كونه واحد من المطاعم القليلة في دبي التى حظيت بهذه الوفرة من السمعة الطيبة و الجودة في الخدمة.

Mint_Leaf_-_Wild_Mushroom_Cigarolls[1]

ذهبنا في فترة المساء لتبدأ رحلة من الطعام الهندي الرائع و الغني بالبهارات حيث تضمن ما طلبناه  طبق “بنجابي الدجاج مسالا”، و”بهونا لحم الغنم”، و”دجاج بوتي لاهوري”، و”أسياخ روبيان سيجري” إلى جانب

مجموعة من الأطباق الكلاسيكية المخصصة للنباتيين مثل “دال مكاني” و”تندوري البروكولي” جميعها تقدم إلى جانب مجموعة مختارة من باقات المشروبات و قد كانت كلها رائعة م متبلة بشكل مميز و مليئة بالأعشاب الغنية.

Mint_Leaf_-_Entangled_Hearts_Dessert[1]

أروع ما في المكان انه يستقبل زواره في قسمي التراس الخارجي والبار الذي يضم قسمين للمشروبات مع تشكيلة من الكوكتيلات اللذيذة المحضرة خصيصاً في مينت ليف دبي أما للراغبين بالتمتع بسهرة تمتد حتى منتصف الليل يمكنهم التوجه إلى اللاونج المتاخم للمطعم والتمتع بباقة من المشروبات المختارة بنصف القيمة من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 8 وعلى الأنغام الموسيقية التي يقدمها دي جي المطعم “سو” في يومي الجمعة المليء بالأجواء النابضة بالحياة أو يوم السبت للراغبين باختتام عطلتهم بأمسية هادئة، مطعم مينت ليف الوجهة الأمثل للتمتع بوجبة برنش ليس لها مثيل.

وجب التحذير بأن الطعام لذيذ للغاية و لن تستطيع التوقف عن الأكل

مواقف السيارت:

تتوفر مواقف مجانية من الساعة 1 حتى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً

خدمة صف السيارات متوفرة لدى أبراج الإمارات المالية في منطقة مركز دبي المالي العالمي

غرفة الطعام الخاصة (في المطعم) تتسع لـ 20 شخص

التصميم الداخلي: من مجموعة “إل دبل يو” التي تحدث عن التصميم:

“تماماً كخطوط الهيل الدقيقة المحفورة وحبات الفلفل المصفوفة، تحتوي الجدران والأسقف والمطبخ المكشوف والبار الذي يتوسط المطعم على تفاصيل دقيقة مصممة بعناية”.

“كل سطح في المطعم ابتداءً من الألواح الخشبية المنقوشة على البار المركزي والمطبخ المكشوف وصولاً إلى الشرائط المعدينة الفاصلة هو مستوحى من نقوش الحنة التي تشكل دوائر وأزهاراً متناسقة، لتضفي لمسة عصرية خاصة على التأثيرات الهندية”.

مُنحت LW في أكتوبر 2015 جائزة لتصميم مطعم مينت ليف دبي عن فئة ‘التصميم الداخلي لوجهات الضيافة – مطعم’ وذلك في حفل توزيع جوائز آدنتيتي ديزاين 2015.

خيارات الدفع: تُقبل جميع البطاقات الائتمان الرئيسية

قسم اللاونج في مينت ليف دبي

يمثل اللاونج في مينت ليف دبي مكاناً في غاية الأناقة بإطلالته الساحرة على أفق مدينة دبي البراق، وبمقاعده الفاخرة والإضاءة الخافتة التي تزينها لتأمن أروع الأجواء المريحة. إنها الوجهة الأولى للتمتع بمختلف أنواع العصائر والكوكتيلات المقدمة إلى جانب بعض المقبلات أو الحلويات إضافة إلى شاي العصرية على الطريقة الهندية.

ولتكتمل الأجواء يقدم دي جي المطعم أروع الأنغام الموسيقية في مينت ليف دبي ليصبح المكان الأمثل للاسترخاء بعد عناء يوم طويل للراغبين بتناول المشروبات والاجتماع مع الأصدقاء وزملاء العمل في اللاونج أو في التراس الخارجي، كما أنه المكان الأمثل لإقامة المناسبات الخاصة.

عروض مميزة:

ليلة السيدات:

واحدة من أروع الليالي في دبي، ينقل مطعم مينت ليف دبي أجواء شارع “بيكاديلي” إلى قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي في دبي.

يقدم المطعم في ليلة السيدات 3 مشروبات مجانية للسيدات مع تخفيض بنسبة 30% على قائمة الطعام شاملة الأطعمة والمشروبات في قسم اللاونج للجميع، مينت ليف دبي هو المكان الأمثل للالتقاء بالأصدقاء كل يوم اثنين.

يمكنكم الاستمتاع بواحدة من أروع الأجواء الترفيهية الحية في دبي والتمتع بالجلوس في واحد من أفخر المطاعم التي توفر إطلالات بانورامية إلى جانب أفخر أنواع الكوكتيلات والأطباق الهندية المحضرة فقط في مينت ليف.

يوم الأربعاء وقت التواصل مع الأصدقاء:

كل يوم أربعاء من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً هو وقت للتمتع بالسيجار الفاخر مع الأصدقاء وزملاء العمل في لاونج مينت ليف.

متوسط قيمة الإنفاق للفرد: بدءاً من 150 درهم

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً

مواقف السيارت:

تتوفر مواقف مجانية من الساعة 1 حتى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً

خدمة صف السيارات متوفرة لدى أبراج الإمارات المالية في منطقة مركز دبي المالي العالمي

للاستئجار الخاص: عدد المقاعد 90 مقعد

150 طاولة لتناول المشروبات

غرفة الطعام الخاصة (المطعم) تتسع لـ 20 مقعد، و 25 طاولة لتناول المشروبات

طرق الدفع: تقبل جميع بطاقات الائتمان

تجربتنا في المطعم:

يتميز المطعم بإطلالة ولا أروع مع خدمة مميزة جدا وإستقبال ممتاز، والقائمة متنوع والطعام لذيذ جداً .

العنوان: الإمارات العربية المتحدة، دبي

منطقة مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15

ص.ب 9775

الموقع الالكتروني: www.mintleaf.ae

الإيميل: [email protected]

رقم الهاتف: 0097147060900

 64-Twitter 64-Instagram64-Facebook

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تقييم المطعم

النظافة - 91%
الخدمة - 85%
السعر - 93%
الموقع - 84%
الجو العام - 95%
الإستقبال - 96%

91%

ممتاز جداً

مطعم رائع ومميز وننصح الجميع بزيارته

Like
تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

Comments

comments

عن رندة الساريسي

"تمتلك خبرة أربع سنوات في كتابة المقالات المتنوعة، بالإضافة لحبها للعمل الإلكتروني وكتابة المقالات الحصرية، وعملت بالعديد من المواقع الإلكترونية لإثراء المحتوى العربي وبطريقة متقنة لتصل لكافة شرائح المجتمع".

شاهد أيضاً

جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع

جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع

المشاركاتتستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ46 خلال …