الرئيسية / أخبار / اكتمال استعدادات والدورف أستوريا رأس الخيمة ترحيبًا بعيد الأضحى
والدورف أستوري

اكتمال استعدادات والدورف أستوريا رأس الخيمة ترحيبًا بعيد الأضحى

أكمل فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة تجهيزاته لاستقبال ضيوفه القادمين من مختلف دول الخليج العربي للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى.

ويشهد الفندق كل عام ازديادًا في أعداد المرتادين الذين يختارون الفندق لأجوائه الرائعة ولقربه من إمارة دبي إذ تستغرق مدة الوصول إلى الفندق 50 دقيقة فقط.
ويقدم الفندق، المطل على مياه الخليج العربي الساحرة وجبال الحجر تخفيضًا بنسبة 30% على الإقامة في الغرف شاملًا بوفيه فطور ووجبة عشاء في مطعم قصر الحجر الفخم.

يمثل والدروف أستوريا رأس الخيمة العنوان الأول للمسافرين بغرض السياحة والباحثين عن الأجواء الفاخرة، وقد حاز المنتجع على العديد من الجوائز الهامة عن غرفه الواسعة ومطاعمه الأنيقة ومرافقه المتنوعة.

العرض: يسري حتى 1 أكتوبر 2016
السعر: 1250 درهم بعد الخصم لليلة الواحدة
للحجز: +971-7-2035555, [email protected]

نبذة عن منتجعات وفنادق والدورف أستوريا:

هي مجموعة تتضمن 24 وجهة ومعلماً سياحياً، يعكس كل منها الأجواء والطبيعة المحيطة به في أروع المناطق في العالم. تتميز هذه المجموعة بالمستوى العالي للخدمات الراقية والأجواء الساحرة وتقدم لمرتاديها أجمل الأوقات واللحظات من خلال تقديم “خدمة والدورف الأصلية”. وتوفر خدمة الكونسيرج الشخصية كل ما يحتاجه الزائر من لحظة حجز الفندق وحتى موعد المغادرة. وتتضمن المزايا التي يتمتع بها المجموعة أفضل المطاعم المميزة و12 ملعب غولف عالمي المستوى و23 ناد صحي، وذلك إضافة إلى تجربة الإقامة المميزة التي لا تنسى. يعد والدوف أستوريا جزءاً من مجموعة هيلتون حول العالم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة. يمكنكم الاستمتاع بتجربة والدورف أستوريا من خلال الحجز على الموقع الالكتروني www.waldorfastoria.com، والاطلاع على المزيد من المعلومات عن المجموعة من خلال زيارة http://news.waldorfastoria.com

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

منتجعات "شيڤال بلان" تُطلق منصّتها الرقمية الجديدة ‘WishMaker’

منتجعات “شيڤال بلان” تُطلق منصّتها الرقمية الجديدة ‘WishMaker’

بكبسة زرّ، أصبح بإمكانك تحقيق أمنياتك مع منصّة WishMaker الرقمية الجديدة التي أطلقتها منتجعات "شيڤال بلان" لتقديم تجارب مفصّلة حسب احتياجاتك وتحقيق أحلامك الشيّقة.