الرئيسية / أخبار / استمتع مع عروض عيد الأضحى في مركز وريزدنس البستان
مركز وريزدنس البستان

استمتع مع عروض عيد الأضحى في مركز وريزدنس البستان

عودة عرض البرياني الشهير مع الأطباق الشرقية والعربية يدعوكم «مركز وريزدنس البستان» الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي للإستمتاع بالعروض الحصرية على المشروبات والأطعمة خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع أحبابكم وأصدقائكم والعائلة.

استمتعوا ببوفيه غذاء شهي ولذيذ في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك بسعر 120 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة و55 درهم إماراتي للطفل من سن 6 حتى 12. تمتعوا أيضاً بمجموعة من أشهى الأطباق العالمية من المطبخ المتوسطي وأطباق الشرق الأوسط والذي يقدمه أمهر طهاة «مركز وريزدنس البستان» من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الرابعة عصرًا في أجواء مريحة وعائلية في “مطعم الفاونتن”.

بالإضافة إلى الإحتفال بعيد الأضحى، يمكنكم الاستمتاع بمهرجان البرياني الشهير، والذي يعيد «مركز وريزدنس البستان» تقديمه لكم من جديد ويقدم من خلاله مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق الهندية الشهية. تذوق أيضاً أشهر النكهات الهندية الممزوجة بالتوابل الشرقية مثل برياني حيدر آباد، برياني الدجاج، برياني لحم الضأن، بينما سوف يتلذذ النباتيون بالإستمتاع بطبق البرياني بالخضروات. يمكنكم أيضاً طلب وجبات البرياني لخارج المطعم.

هذا وقد عبر موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان» بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى ومهرجان البرياني قائلًا: ” ندعو الزوار والنزلاء الكرام الأوفياء إلى زيارة مركزوريزدنس البستان والاحتفال معنا بعيد الأضحى المبارك بشكل متميز. إن العيد فرصة مناسبة للقاء العائلة والاحتفال معهم في جو من البهجة والفرحة ويسعدنا أن نكون جزء من هذه الفرحة إضافة إلى أن العيد هذا العام سوف يكون أكثر تميزاً مع مهرجان البرياني والذي سوف يدهشكم بأطباقه الشهية ليمنح العيد مذاقاً خاصاً في مركز البستان”.

قم بزيارة “مطعم الفاونتن” الذي يضمن لك الاستمتاع بأفخر أنواع الطعام والأجواء المريحة. لمزيد من المعلومات، يرجي الاتصال بقسم الطعام والمشروبات على هاتف رقم: 042630000 داخلي: 864.

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

«مركز وريزدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق والترفيه ووحدات سكنية أنيقة، وسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
مركز وريزدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الأستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.
يقع « مركز وريزدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

جزيرة ياس تستقبل الآلاف من الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

جزيرة ياس تستقبل الآلاف من الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

المشاركات  استضافت جزيرة ياس الآلاف من الزوار من مقيمي الدولة والقادمين إليها من الخارج خلال …