الرئيسية / أخبار / الاثنين تعود إلى سيتي سنتر مردف بحلة جديدة

الاثنين تعود إلى سيتي سنتر مردف بحلة جديدة

صبحيّة الاثنين تجتذب المتسوقات بعروض كبار الشخصيات والكثير من التجارب المجانية كل اثنين أعلن «سيتي سنتر مردف»، وجهة التسوق الشهيرة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، عن إطلاق «صبحّية الاثنين» مجدداً بعد النجاح الكبير الذي حققته في السنوات الماضية. وتستلهم فعالية «صبحيّة الاثنين» مفهومها من «الصبحية» في الثقافة العربية، أي التقاء السيدات في جلسة صباحية عفوية لشرب الشاي وتجاذُب أطراف الحديث، ومن هذا المنظور صُممت «صبحيّة الاثنين» في «سيتي سنتر مردف» كحملة توفر معاملة خاصة للمتسوقات وفي إطار حرص مجموعة ماجد الفطيم” على تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم في جميع مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة.

ومن أهم ما تنفرد به فعالية «صبحيّة الاثنين» عن كافة الفعاليات الترويجية في دبي أنها تشمل خصومات وعروضاً فريدة ومجزية مخصصة حصرياً للمتسوقات. فكل يوم اثنين ولغاية 31 ديسمبر 2016، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 بعد الظهر، ستتمكن المتسوقات اللواتي ينفقن 500 درهم لدى أي من متاجر المركز من الاستفادة من الكثير من العروض الحصرية والخدمات والهدايا لدى متاجر الأناقة والجمال والمجوهرات والمطاعم والإلكترونيات في المركز.

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: “حققت صبحيّة الاثنين نجاحاً كبيراً خلال الأعوام الماضية، وفي إطار التزامنا برؤية ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسرنا أن نطلق هذه الحملة الترويجية المخصصة للمتسوقات مجدداً. وفي سنتها الخامسة، توفر صبحيّة الاثنين أفضل تجارب كبار الشخصيات على امتداد نطاق عريض من متاجر التجزئة، كما ستستضيف جلسات إفطار خاصة لتجعل من يوم الاثنين الوقت الأمثل للمتسوقات لزيارة سيتي سنتر مردف. وتمثل صبحيّة الاثنين أحد أوجه شكرنا للمتسوقات المواظبات على ارتياد سيتي سنتر مردف كوُجهة مفضلة لدورهن الكبير في مسيرة نجاحاته وإنجازاته”.

وتلائم العروض الحصرية المتاحة في إطار «صبحيّة الاثنين» الأذواق المختلفة للمتسوقات، وستكون كل زيارة إلى «سيتي سنتر مردف» كل يوم اثنين بمثابة رحلة لاستكشاف أحدث مستلزمات الحياة العصرية والاستفادة من العروض المغرية بداية من علاجات الوجه المميزة والاسترخاء في السبا وصولاً إلى خدمة ركن السيارة المجانية المريحة. وبالإضافة إلى ذلك، يدعو المركز المتسوقات كل أول اثنين من كل شهر للاجتماع مع بعضهن البعض في تجربة إفطار مميزة، في حين سيتم التركيز في كل ثاني يوم إثنين على مواضيع خاصة تهم السيدات كجلسات التجميل ودروس الطهي وإعداد الحلويات والمأكولات.

كل هذه العروض الحصرية والخاصة خلال «صبحيّة الاثنين» ستجعل يوم الاثنين يوم التسوق المفضل والأمثل للسيدات في «سيتي سنتر مردف».

لمتابعة آخر أخبار «سيتي سنتر مردف» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif ولمعرفة المزيد عن فعالية «صبحّية الاثنين»:

http://www.citycentremirdif.com/events/ladies,-monday-is-your-day.aspx

نبذة عن «سيتي سنتر مردف»
يعد سيتي سنتر مردف وُجهة عائلية للتسوق والحياة العصرية والترفيه، وهو يستقبل أكثر من 24 مليون زائر سنوياً. ويحتضن سيتي سنتر مردف 475 علامة عالمية، منها 80 مطعماً تقدم أشهر الأطباق من حول العالم، على مساحة تجزئة إجمالية تفوق 196.000 متر مربع. وينصب اهتمام سيتي سنتر مردف على الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات، منها هايبرماركت «كارفور» و«ديبنهامز»، و«سنتربوينت»، و«كريت أند باريل»، و«إيماكس»، و«هوم سنتر»، و«هامليز»، و«ديكاثلون» و«فتنس فيرست». ويشتهر سيتي سنتر مردف بمرافق التسلية والترفيه التي تشمل «آي فلاي دبي» و«المستكشفون الصغار» و«ماجيك بلانيت» و«يلا بولنغ» و«أكوابلاي» إلى جانب مجمع «ڤوكس سينما» الذي يتألف من 10 شاشات. ويُعد سيتي سنتر مردف أول مركز تسوق بالمنطقة يحصل على تصنيف «ليد» الفئة الذهبية لاعتماده مفاهيم الاستدامة البيئية في تصميمه. وفي عام 2014، فاز سيتي سنتر مردف بأربع جوائز ذهبية عن التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والوسائط الرقمية خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. افتُتح سيتي سنتر مردف في عام 2010 ويقع على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمعرفة المزيد عن سيتي سنتر مردف يمكنكم تصفُّح الموقع: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 20 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات” ومراكز “سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للمجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 160 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 191 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 23 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

تابعونا على:
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://twitter.com/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

أعلنت سرايا العقبة ووتربارك عن طرح أربع باقات تذاكر جديدة صممت لتناسب احتياجات الضيوف من العائلات، ولتوفر لهم خصماً يصل حتى 20% للاستمتاع بأجمل التجارب والمغامرات