الرئيسية / أخبار / فنادق ميليا العالمية تدعو زوّارها لتصميم الخدمة التي تناسبهم
فنادق ميليا العالمية

فنادق ميليا العالمية تدعو زوّارها لتصميم الخدمة التي تناسبهم

19 تدرك فنادق ميليا العالمية جيداً أنّ الضيافة الإسبانية الأصيلة لا تُقدّر بثمن. لذا انطلقت المجموعة في مسيرة تهدف إلى تصميم ثقافة خدمة متناسقة تتبنّاها في علاماتها الست المميزة، سعياً منها لتفعيل كافة سُبل التواصل مع الضيوف بغية تقديم تجربة استثنائية ومتميزة بكل معنى الكلمة.

تأسّست مجموعة فنادق ميليا العالمية في العام 1956 في بالما دي مالوركا، وهي تضمّ 370 فندقاً يتراوح تصنيفه بين المتوسط والفاخر في 40 بلداً. وتشمل العلامات التجارية التي تنضوي تحت رايتها فنادق ومنتجعات غران ميليا، وفنادق ومنتجعات ميليا، ومي باي ميليا، ومنتجعات باراديسوس، وإنسايد باي ميليا، وفنادق سول وتريب باي ويندام. كما تضمّ المجموعة نحو 40 ألف موظّف تقوم مهمتهم على التفاعل مع الضيوف وتمثيل العلامة التجارية بأفضل صورة أمام قاعدة عملاء عالمية آخذة في النمو.

تعتبر ميليا أنّ كل موظف هو امتداد للعلامة التجارية وعنصر أساسي يساهم في تجسيد حفاوة الضيافة والتألق الذي يكتنز إرثها المتوسطي، ويساعد على الوفاء بالوعود التي قطعتها علاماتها الست في سبيل إرضاء نزلائها. ولهذه الغاية، قرّرت الشركة الاستثمار في ثقافة الخدمة التي تناسب الضيوف. ففي حين تتّبع معظم العلامات التجارية نهجاً محدود الآفاق للاضطلاع بهذا النوع من الجهود، تدعو ميليا زوارها للمساعدة على ابتكار التركيبة المثالية لثقافة الخدمة التي يتطلعون إليها عند كل زيارة. وبدءاً من سبتمبر، ستتم دعوة زوار كل من العلامات الست إلى المشاركة في جلسة تُقام في لندن وميامي للمساعدة على تصميم ثقافة الخدمة الخاصة بميليا.

فنادق ميليا العالمية
فنادق ميليا العالمية

وفي هذا الإطار، قال أليكس هوغو، نائب رئيس إدارة علامة ميليا عالمياً: “بدلاً من أن نفترض أنّنا نعرف ما يريده الضيوف، نحن ندعو زوارنا أن يطلعونا بأنفسهم على ما ينشدونه. وبهذه الطريقة لا نكتفي بتلبية احتياجاتهم فحسب، بل ننجح في استباقها أيضاً. تُعرف الثقافة الإسبانية حول العالم بحفاوتها وانفتاحها وهي جزء عريق من إرثنا. نتمنّى أن يختبر تلك الثقافة كلُّ ضيف يحلّ على أي من عقارات ميليا في كل زيارة له”.

علاوة على ذلك، تعاونت فنادق ميليا العالمية مع وكالة “بوند براند لويالتي” المتخذة من أميركا الشمالية مقراً لها، للعمل على هذا المشروع الهام. تُعرف “بوند براند لويالتي” بصفتها وكالة رائدة في مجال إشراك العملاء وتعزيز الولاء للعلامة التجارية لصالح العديد من العلامات التجارية المرموقة وأكثرها تأثيراً حول العالم. وفي هذا السياق، علّق بوب ماكدونالد، الرئيس والمدير التنفيذي في وكالة “بوند براند لويالتي” قائلاً: “نحن نتحدّث عن تجارب تترك انطباعاً عميقاً في نفوس النزلاء. وهذه مهمة إنسانية بكل ما للكلمة من معنى، ولهذا السبب نركز في تجربة عملائنا على التفاعلات بين ممثّلي العلامة وعملائهم. وبالتالي، نحيّي فنادق ميليا العالمية على العمل الذي أنجزته على صعيد علاماتها التجارية والجهود التي اضطلعت بها في سبيل خدمة عملائها على أفضل نحو، كما نفخر بدعمها بكل ما أوتينا من قوة”.

يُشار إلى أنّ فنادق ميليا العالمية تشهد فترة نمو ملحوظ، كما تعمل على تطوير ثقافة خدمة متناسقة تترافق مع جهود استراتيجية أخرى من شأنها أن تترك تأثيراً إيجابياً على عقارات ميليا القائمة وتلك المزمع تدشينها مستقبلاً.

حول فنادق ميليا العالمية
تأسّست مجموعة فنادق ميليا العالمية عام 1956 في بالما دي مايوركا (إسبانيا)، وهي إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم ورائدة في هذا المجال بلا منازع في السوق الإسباني، مع أكثر من 370 فندقاً (ضمن محفظتها مشاريعها الحالية والمستقبلية) في 40 بلداً و4 قارات باسم العلامات التجارية التالية: جران ميليا وفنادق ومنتجعات ميليا، ومنتجعات باراديسوس، ومي باي ميليا، وإنسايد باي ميليا، وتريب باي وندهام، وفنادق سول. كما سمح التركيز الاستراتيجي على النموّ الدولي لمجموعة فنادق ميليا العالمية بأن تكون أول شركة فنادق إسبانية حاضرة في أسواق رئيسية من مثل الصين والخليج العربي والولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب الحفاظ على ريادتها في الأسواق التقليدية كأوروبا وأميركا اللاتينية وجزر الكاريبي. هذا وتكمن أهمّ نقاط قوّة هذه المجموعة في مستواها العالي من العولمة وتنوّع نموذج أعمالها، وخطّة نموّها الثابتة التي تدعمها تحالفات استراتيجية مع أهمّ المستثمرين، بالإضافة إلى التزامها بالسياحة المسؤولة. فهي رائدة الفنادق الإسبانية بحسب معيار تقييم سمعة الشركات (ميركو)، وواحدة من أكثر المجموعات استقطاباً للعمل معها في العالم.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال من بين أفضل 5 أماكن للعمل في آسيا

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال من بين أفضل 5 أماكن للعمل في آسيا

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن مجيئها ضمن أفضل خمس …

--------------------------------------