الرئيسية / إكتشف / إختاروا وجهتكم لشهر أكتوبر من هذه البلدان
أكتوبر

إختاروا وجهتكم لشهر أكتوبر من هذه البلدان

يمكن القول بأن الطقس في شهر أكتوبر جيد للغاية في عدة مناطق وقد يكون الوقت المناسب لزيارة هذه الدول، فهو شهر مناسب لزيارة عدد من الوجهات السياحية المطلة على البحر المتوسط مثل تركيا حيث لا يزال الطقس مشمس ودرجات الحرارة معتدلة، كما أنه وقت مناسب لزيارة قارة آسيا مثل ماليزيا والهند .

قد يهمك : أفضل الوجهات الرومانسية في جزر سيشل لشهر العسل

1. تركيا

تركيا
تركيا

المناخ الآن مميز ومعتدل للغاية ويتأثر بشكل كبير بموقعها الشرقي والمسطحات المائية، كما أن تكلفة الإقامة والسفر في مثل هذا الوقت من السنة يكون أقل بسبب إنتهاء فصل الذروة، أما بالنسبة للمعالم السياحية الشهيرة من القصور والأبنية التاريخية وجامع السلطان أحمد وآيا صوفيا، ولجميع هواة التسوق يمكنكم زيارة البازار الكبير في منطقة في إسطنبول والذي يعد واحداً من البازارات الكبيرة في العالم.

إقرأ أيضاً: كهف في تركيا عمره 3.4 مليون عام … أعجوبة الدنيا الثامنة

2. ماليزيا

ماليزيا
ماليزيا

يمكنك أن تستمع في هذا الوقت من السنة بطقس معتدل وقليل الرطوبة والتمتع بوجهات ماليزيا السياحية الشهيرة مثل ابراج بتروناس التوأم في كوالالمبور، بالإضافة إلى إمكانية الإستمتاع بأجمل، كما أن هنالك أيضاً منطقة كهوف باتو المليئة بالمعابد، والوجهات البحرية والشواطئ الرائعة .

قد يهمك : شهر عسل في جزيرة تيومان ماليزيا.. وجهة مثالية للخصوصية

3. تايلاند

تايلاند
تايلاند

إذا كنت تفكر في زيارة تايلاند خلال شهر أكتوبر فننصحك بزيارة منطقة الوسط والشمال حيث تقل الأمطار في هذا الوقتالوفقت من السنة وتصبح الحرارة معتدلة ومائلة للبرودة قليلاً، كما أن الإزدحام يقل كثيراً في الوجهات السياحية الشهيرة في تايلاند خصوصاً في العاصمة بانكوك والتي تتمركز فيها معظم المعالم السياحية المهمة مثل القصر الكبير والمعابد الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الوطنية الجميلة وغيرها .

إقرأ أيضاً: أجمل الأماكن السياحية في تايلاند

المصدر: Hiamagg

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

فنادق-الفقاعة

بالصور: فنادق الفقاعة .. أحدث تقليعات الفنادق في إندونيسيا وتايلاند!

إذا كنت من محبي تجربة كل جديد في السفر، فقد ترغب في تجربة أحدث تقليعات الفنادق التي بدأت في الانتشار حول العالم وهي فنادق الفقاعة