الرئيسية / أخبار / “مسافر دوت كوم” تفتتح فرعها الثاني عشر في الإمارات العربية المتحدة
مسافر دوت كوم

“مسافر دوت كوم” تفتتح فرعها الثاني عشر في الإمارات العربية المتحدة

الفرع الجديد يعمل على تلبية احتياجات عملاء منطقة مركز دبي المالي العالمي كجزء من استراتيجية التوسع الإقليمي.

افتتح سعادة الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة دائرة الإحصاءات العامة والتنمية المجتمعية في الشارقة والمؤسس المشارك لشركة “مسافر دوت كوم”، الفرع الثاني عشر في مركز دبي المالي العالمي DIFC بحضور السيد سأشين غدويا، المؤسس المشارك والمدير الإداري لدى “مسافر دوت كوم”، والسيد صالح العقربي، الرئيس التنفيذي لمركز دبي المالي العالمي.

يأتي افتتاح الفرع الثاني عشر لشركة “مسافر دوت كوم” في الإمارات العربية المتحدة ليكون جزءاً من الافتتاحات الست المقررة ضمن استراتيجية التوسع قبل نهاية العالم الحالي 2016، ليمثل بذلك معلماً رئيسياً في خطط التوسع الإقليمي الطموحة لمزود السفر الرائد في المنطقة.

مسافر دوت كوم
مسافر دوت كوم

ومع التركيز الخاص والمباشر على قطاع السفر الخاص بالشركات وسياحة الأعمال، فإنه من المتوقع أن تسجل حجوزات السفر للشركات لدى “مسافر دوت كوم” زيادة بنسبة 35% خلال الأشهر الستة القادمة خاصة مع افتتاح الفرع الجديد في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي الحيوية.

كما تتوقع الشركة أن تشهد نمواً هائلاً في شبكة عملائها من الشركات في المنطقة، وذلك تماشياً مع التحديثات الرائدة التي تمت على موقعها على الانترنت والذي يقدم كافة وسائل الدعم والمساعدة للعملاء من الشركات لإدارة سفر موظفيها بسهولة تامة، حيث شهدت الشركة نمواً وصلت نسبته 60% منذ يناير 2015 على قطاع سفر الشركات وسياحة الأعمال.

بهذه المناسبة، قال السيد سأشين غدويا: “انطلاقاً من كونه الموقع الأول في تقديم تجربة سفر رائدة في المنطقة، شهدت الشركة نمواً متزايداً على مدى السنوات التسع الماضية، ويمثل افتتاح فرعنا الجديد اليوم، خطوة هامة من خطوات التوسع الإقليمي لدينا”.

وأضاف غدويا: “على مدى الأشهر الثمانية عشر الماضية، شهد قطاع سياحة الشركات وسفر الأعمال لدينا نمواً بنسبة 60%، وهو ما يمثل زيادة في نسبة العملاء بمعدل 1500 عميل من الشركات الناشطة، والتي بدورها تمثل نسبة 35% من أعمالنا، ويعد افتتاح فرعنا الجديد في منطقة مركز دبي المالي العالمي عاملاً رئيسياً للحفاظ على وتيرة هذا النمو المتميز خلال العام القادم 2017”.

ومن جانبه قال الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني متحدثاً عن الشركة: “تأسست شركة “مسافر دوت كوم” مع رؤية واضحة لتوفير تجربة متميزة لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط، بدعم من قبل فريق متكامل ومتخصص في مجال خدمة العملاء لتلبية كافة احتياجاتهم.”

وأضاف: “يمثل افتتاح فرعنا الجديد في مركز دبي المالي العالمي، التزاماً منا بتقديم نفس المستوى المتميز لأروع الخدمات والعروض والذي يفوق توقعات عملائنا الكرام كما نود أن نعرب عن امتنانا وسعادتنا بتشريف عملائنا وشركائنا حضور حفل ودعمهم المستمر لتحقيق النجاح.”
يذكر بأن الفرع الجديد لشركة “مسافر دوت كوم” سيقوم بالتركيز على طرح حزم جديدة من العطلات بالإضافة إلى خدمات السفر للشركات، وذلك إلى أكثر من 3000 وجهة و85 ألف منشأة حول العالم، حيث سيتم توفير مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات والتي تضم كلاً من الرحلات الجوية والفنادق، بالإضافة إلى حزم العطلات، وخدمات التأشيرات في جميع أنحاء العالم، مع التأشيرات السياحية من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن “مسافر دوت كوم”:

موقع “مسافر دوت كوم” هو جزء من شركة “يونيفيرسال للسياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة. تأسست عام 2007 من قبل الشيخ محمد بن عبدالله آل الثاني وشركاءه ساشين غادويا وألبرت دياس. تقدم الشركة حلول سفر متكاملة للشركات والأفراد من الحزم السياحية الترفيهية إلى حزم المخصصة للأعمال متضمنة تذاكر سفر وحجز فندقي وغيرها من الخدمات خلال السفر. “مسافر دوت كوم” يوفر تذاكر سفر لأكثر من 3000 وجهة حول العالم من خلال أكثر من 270 شركة طيران و85 ألف فندق محلي أو عالمي. تدير “مسافر دوت كوم” عملياتها عبر 12 مكتب في مواقع مختلفة في الإمارات والهند.

للمزيد من الاستفسارات عن أخر العروض يرجى زيارة الموقع: www.musafir.com

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

مطعم "بوردو" يستحدث قائمة الطعام بمفهوم جديد للطهي الفرنسي

مطعم “بوردو” يستحدث قائمة الطعام بمفهوم جديد للطهي الفرنسي

المشاركاتأعلن “بوردو”، أحد أرقى المطاعم في أبوظبي، ويقع ضمن البهو الرئيسي لفندق شانغريلا، قرية البري، …