أرشيف يوم: 26 أكتوبر، 2016

ما هي أسباب رفض طلب الحصول على تأشيرة شنغن؟

فيزا شنغن

10 أسباب تؤدي إلى رفض طلب تأشيرة أو فيزا شنغن، كيف تتفادى هذه الأخطاء وتُحضر طلبك بشكل جيد وصحيح، على رأي المثل “درهم وقاية خير من قنطار علاج”. يتعرض الكثير من المسافرين والسائحين إلى رفض طلباتهم للحصول على تأشيرة شنغن التي تمكّنهم من زيارة 26 دولة أوروبية عضو في إتفاقية …

أكمل القراءة »

5 أشياء إياك أن تتفوه بها للسكان المحليين في وجهتك الجديدة

أشياء لا تتفوه بها

لكل بلد حول العالم عاداته الخاصة التي تميزه عن غيره، ومن المهم أن تكون على علم بتلك العادات لتفادي الوقوع في الصدمات الثقافية، وفي الغالب هناك أيضا مجموعة من الأشياء التي لابد وأن تتفادي قولها عند التعامل مع السكان المحليين في الخارج، حتى لا يضيقون بك وتقع في دائرة السائح …

أكمل القراءة »

لماذا يزداد طول برج إيفل 17 سم في فصل الصيف؟

هل تعلم أن برج إيفل يزداد طوله 17 سم خلال الصيف؟ السبب في ذلك، الحرارة. فحين ترتفع درجة الحرارة، فإنها تساعد على تمدد الفولاذ الذي يغطّي البرج، ما يؤدّي لزيادة طوله. قد يهمك: أجمل المواقع السياحية الخلابة في فرنسا كما تتسبّب الزيادة في درجات الحرارة في جعل قمة البرج تميل بعيدًا …

أكمل القراءة »

نصائح مهمة لحمايتك عند إستخدام الإنترنت في السفر

الإنترنت

جميعنا نبحث عن الإنترنت المجاني خصوصاً عند السفر إلى بلاد أجنبية، ولكن وراء استخدام الانترنت في السفر هناك مخاطر يمكن أن تحدث في معظم نقاط الاتصال السلكي أو Wi-Fi، بالنسبة لي أفضل وسيلة هي شراء بطاقة sim محلية والتمتع بباقة الإنترنت الخاصة بها، فإذا كنت ترغب في الواي فاي المجاني، …

أكمل القراءة »