الرئيسية / إكتشف / شاهدوا ….. نفق الحب الغامض في أوكرانيا
نفق الحب
نفق الحب

شاهدوا ….. نفق الحب الغامض في أوكرانيا

نفق الحب الشهير في أوكرانيا هو خط سكة حديدية يقع في مدينة كليفان Klevan، يحتوي هذا النفق الطبيعي على أشجار مصفوفة ليمر القطار من خلالها عبر مسافة يبلغ طولها حوالي أربعة كيلومترات، يمر القطار عبر هذا النفق الخلاب ثلاثة مرات في اليوم، وهناك مصنع للتمور في مكان قريب، وزيارة هذا المكان تتطلب من الزوار أن يكونوا على علم بمواعيد مرور القطارات.

شاهد: أجمل مشاهد الكرنفال في البندقية 2016

نفق الحب
نفق الحب

أصبح النفق ذو شعبية كبيرة لدى السياح وخاصة الأزواج الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لالتقاط الصور الرومانسية داخل النفق، وهناك أسطورة تقول أنه يمنح العزاب العشق الذي يبحثون عنه.

نفق الحب لديه تاريخ يعود إلى الحرب الباردة وهو ينقسم إلى قسمين، الجانب الأيسر منه يقع بجوار قاعدة عسكرية مخبأة في الغابة لذلك قاموا بزراعة تلك الأشجار لتكون بمثابة جدار عازل ليوفر المزيد من الخصوصية لتلك القاعدة العسكرية.

نفق الحب
نفق الحب

شهد النفق مؤخراً زيادة في شعبيته لدى السياح، وقال تشابل: “في المرة الأولى التي زرت فيها النفق انتظرت عدة ساعات حتى رأيت أحد أخر يمر من النفق، ولكن اليوم هناك عدد كبير من السياح داخل النفق، وقد وضع السكان المحليون لافتات إرشادية لتوجيه السياح إلى مداخل النفق”.

نفق الحب
نفق الحب

شاهد أيضاً: فيديو : شاهدوا أجمل غروب للشمس في مدينة سانتوريني اليونان

المصدر: treckat

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

جسر-نهر-سيدو

بالصور: جسر نهر سيدو ، أعلى جسر في العالم .. تعرف معنا على مكانه!

المشاركات جسر نهر سيدو ، دولة الصين التي مازالت تملك الرقم القياسي لأطول جسر في …