الرئيسية / أخبار / أخبار السياحة / شركة “في إف إس جلوبال” تدشن أول مركز من نوعه في الشرق الأوسط لطلب تأشيرة الدخول إلى بلجيكا
شركة "في إف إس جلوبال" تدشن أول مركز من نوعه في الشرق الأوسط لطلب تأشيرة الدخول إلى بلجيكا
شركة "في إف إس جلوبال" تدشن أول مركز من نوعه في الشرق الأوسط لطلب تأشيرة الدخول إلى بلجيكا

شركة “في إف إس جلوبال” تدشن أول مركز من نوعه في الشرق الأوسط لطلب تأشيرة الدخول إلى بلجيكا

يستطيع المقيمون في المملكة العربية السعودية الآن طلب تأشيرات الدخول إلى بلجيكا ولوكسمبورغ من خلال مركز االتأشيرات  الذي تم تدشينه لسفارة مملكة بلجيكا والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط.  ويبدأ المركز في تقديم خدماته في 12 ديسمبر 2016.

يمكن للمتقدمين بطلب تأشيرة الدخول زيارة مركز شركة “في إف إس جلوبال” الكائن في: الطابق الأول، دوف بلازا، شارع أم الحمام، حي أم الحمام، الرياض، للتقدم بطلب تأشيرات الدخول والتسجيل البصمه.

ويلبي هذا المركز المجهز تجهيزًا كاملًا الطلبات المتزايدة للمسافرين للخارج من المملكة العربية السعودية. ومع ظهور بلجيكا ولوكسمبورغ كوجهات سياحية مفضلة، سيقدم المركز  للمتقدمين خدمات أكثر ملائمة وذات جودة عالية عند تقدمهم بطلب تأشيرات الدخول.

ومنذ بدء عمل شركة “في إف إس جلوبال”في معالجة طلبات تأشيرات الدخول لصالح حكومة مملكة بلجيكا في عام 2006، تقوم الشركة بخدمة مصالح الحكومة العميلة في 10 دول من خلال 51 مركزًا مخصصًا لطلبات تأشيرة الدخول في جميع أنحاء العالم. وفي المملكة العربية السعودية  تقوم الشركة حاليًا بخدمة 21 حكومة من عملائها، من خلال 67 مركزًا لتأشيرات الدخول في جميع أنحاء البلاد.

وفي كلمته خلال افتتاح المركز الجديد، قال سعادة السيد/ جيرت كريل، سفير مملكة بلجيكا لدى الرياض: نحن سعداء للغاية بالعمل مع شركة في إف إس جلوبالفي المملكة العربية السعودية. ولن يحتاج المسافرون إلى بلجيكا الحضور إلى السفارة لطلب التأشيرة بعد الآن، حيث سيكون باستطاعتهم تقديم طلباتهم في مركز الشركة، وسيمكنهم ذلك في الرياض كبداية؛ وفي جميع أنحاء البلاد في وقت لاحق.  وسيضمن هذا تقديم خدمة فعالة ومرضية للعملاء. ونحن نتطلع إلى زيادة أعداد المسافرين من المملكة العربية السعودية إلى بلجيكا من رجال الأعمال والسياح!”

وأضاف السيد/سرينارايان سانكاران، مدير عمليات شركة “في إف إس جلوبال” بالشرق الأوسط في تعليقه على افتتاح المركز الجديد يسعدنا التعاون مع حكومة مملكة بلجيكا في توسيع أعمالنا في تقديم خدمات تأشيرة الدخول لبلجيكا لطالبيها في المملكة العربية السعودية.  وسيساعد المركز الجديد على إنهاء إجراءات التأشيرة بشكل أسرع، وأكثر سلاسة وملائمة، وسيساهم إلى حد كبير في زيادة السفر من المملكة العربية السعودية إلى بلجيكا ولوكسمبورغ، ونحن على ثقة بأن مركزنا الجديد سينجح في توفير خدمات ميسرة ذات مستوى عالمي لطالبي التأشيرات لدينا“.

أهم مزايا المركز الجديد:

  • موقع ملائم ومركزي يسهل الوصول إليه
  • عاملون محترفون يجيدون الحديث باللغة المحلية لتولى معالجة الاستفسارات والطلبات
  • مركز مجهز تجهيزًا كاملًا لتوفير خدمات مريحة لطالبي التأشيرات
  • تحكم آلي في طوابير المتقدمين لتسهيل حركتهم
  • موقع مخصص على الإنترنت لسهولة الوصول للمعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة، والأوراق المطلوبة، وقائمة الاختيار، والرسوم المطبقة
  • معالجة آمنة 100% لجوازات السفر، والوثائق والمعلومات الشخصية
  • توصيل جوازات السفر لمنازل المتقدمين
  • قاعة انتظار فاخرة لتوفير خدمة خاصة ومريحة

مركز تأشيرة دخول بلجيكا

العنوان: الطابق الأول، دوف بلازا، شارع أم الحمام، حي أم الحمام، الرياض، المملكة العربية السعودية

خط المساعدة: 920006041 البريد الإلكتروني: info.belgiumksa@vfshelpline.com  

الموقع الإلكتروني: www.vfsglobal.com/belgium/saudiarabia/

ساعات العمل: 09:00 حتى 17:00 (الأحد إلى الخميس)

مواعيد تقديم الطلبات:  09:00 – 15:00 | الأحد إلى الخميس (ما عدا العطلات الرسمية التي تعلنها السفارة)

مواعيد استلام جوازات السفر: 09:00 – 17:00 | الأحد إلى الخميس (ما عدا العطلات الرسمية التي تعلنها السفارة)

*ستكون شركة “في إف إس جلوبال” مسؤولة فقط عن قبول الطلبات الخاصة بسفارة مملكة بلجيكا. وستقوم سفارة مملكة بلجيكا بتقييم ومعالجة جميع الطلبات المقدمة، وستكون مواعيد الانتهاء من التأشيرات وتسليمها وفقًا لتقدير السلطات المعنية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة المليونير و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

دبي للسياحة تتوسّع في تقديم مبادرتها الخاصة بالاستدامة إلى الشركات من خارج قطاع السياحة

دبي للسياحة تتوسّع في تقديم مبادرتها الخاصة بالاستدامة إلى الشركات من خارج قطاع السياحة

المشاركات  بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة وباستخدام أدوات مبتكرة أكثر من 300 شخص يمثّلون …