الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / تجربة و تقييم مطعم ومدرسة الطهي “كولينري بوتيك”

تجربة و تقييم مطعم ومدرسة الطهي “كولينري بوتيك”

في أثنــــاء إنطلاقك بإتجاه شارع جميره نحو مطعم كولينري بوتيك تشعر بالحماس تلقائيا لأنك على ثقة انك ستتناول الطعام في مدرسة للطهى و بوتيك متخصص في الطعام و فعلا ينطبق وصف بوتيك كون الأطباق صممت بشكل جمالي رائع تشعر أنك تشاهد لوحة فنية و ليس طبق من الطعام.

كولينري بوتيك
كولينري بوتيك

تجربتنا الشخصية في مطعم “كولينري بوتيك”:

لقد قمنا بزيارة مطعم “كولينري بوتيك” في دبي وكانت عبارة عن تجربة أكثر من خلابة ، حيث التصميم المنزلي للمكان و الأجواء المريحة ونوعية الطعام كانت مذهلة للغاية، والخدمة كانت ممتازة، و ننصحكم بطلب ناتاليا  لتساعدكــــم كونها كانت أكثر من رائعة في الشرح عن الأطباق و معرفتها بمكونات كل واحدة منها و قد قدمت لنا العديد من النصائح حول أفضل لاأطباق و فعلا كانت كلها في مكانهــــا.

كولينري بوتيك
كولينري بوتيك

بدأنا التجربة ببعض المقبلات الشهية و التى إشتملت على رافيولي الكمـــأ و الذي كان مميزا جدا إذ تشعر بان الرافيولي طازج جدا و الكمـــأ ذو درجة عالية من الجودة و معها طلبنا واجو الكارباتشيو ( لحم مدخن) و الذي ينصح بوضع كمية من الفلفل الأسود عليه ليزيد من مذاقه روعة.

طبق رافيولي الكمـــأ
طبق رافيولي الكمـــأ

أما السلطة فقد إخترنا سلطة الشمندر مع جبنة الماعز و التي صدقا إنبهرنا بجودة طعمها لنكتشف بأنها تعد من المكان و هي طازجة بشكل يومي, و أنهينا العشاء بطيق من اللوبستر المشوي مع كاري جوز الهند و أثناء تناول هذه الأطباق الرائعة شربنا عصير الليمون مع التعناع المثلج و الذي اعطى رونقاً للعشاء بشكل مميز.

و بعد الإنتهاء من العشاء طلبنا قدحا من الكابيشينو بنكهة اللافندر و هو الذي يعتبر من أبرز خصوصيات المطعم كونه فقط يعد خصيصا لهم و عبر الشيف المميز في المطع و شربناه مع تناول قطعة من جاتو اللافندر أيضا لنختم عشاء أقل ما يقال عنه ان رائع و يستحق التقدير و في أجواء خلابة و جلسة مميزة.

جاتو اللافندر
جاتو اللافندر

بالنسبة للقيمة المقدمة مقابل التكلفة نعتقد ان المطعم يستحق أسعاره التى تعتبر متوسطة و ليست غالية مقارنة بطاعن أقل جودة و بأسعار عالية…….ننصح  بكولينري بوتيك  لأنك ستحصل على تجربة خلابة و مذاق مذهل.

أما المقهى الموجود في مطعم “كولينري بوتيك” فهو المكان الأمثل للاجتماع مع زملاء العمل والأصدقاء، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع في أجواء مسلية للغاية، وسوف نكرر هذه التجربة بكل تأكيد في أقرب فرصة، وننصح الجميع بعدم إضاعة فرصة تجربة هذا المطعم الرائع.

المقهى
المقهى

نبذة عن المطعم:

تم افتتاح مطعم ومدرسة الطهي “كولينري بوتيك” اليوم في منطقة الجميرا في دبي.

افتتاح المطعم
افتتاح المطعم

يتضمن المطعم الجديد قسماً لتناول الطعام يوفر أروع الأجواء المريحة ومدرسة لتعليم الطهي، ومساحة كبيرة تلبي كافة أغراض المناسبات كلها مجتمعة في مكان واحد.

يجمع “كولينري بوتيك” ما بين الشغف نحو الطعام والذكريات التي لا تنسى والتجارب المميزة لصاحبته سيدة الأعمال الإماراتية المعروفة “حصة القاسم” والتي تسعى من خلال هذا المشروع للمزج ما بين فن تحضير الطعام وتذوق أشهى النكهات الجديدة إذ يتجلى هدفها الأسمى في توفير مكان يجتمع فيه ذواقة الطعام في دبي لقضاء وقت ممتع ضمن أجواء تفاعلية مسلية.

وتقول “حصة القاسم” بهذه المناسبة: “لا يتعلق الطهي بمجرد توفر الموهبة إنما هي تجربة لاكتشاف الذات والقدرات ومع نمط الحياة اليومية المتسارع الطهي هو بمثابة ملاذ فتجربة تحضير الطعام في المنزل مع العائلة تخلق لحظات تبقى ذكريات لا تنسى”.

حصص الطهي
حصص الطهي

يتمتع “كولينري بوتيك” بتصميم أنيق ساحر ليكون بذلك الوجهة الأولى لعشاق الطعام من كل أنحاء العالم القادمين إما لتناول الطعام أو لأخذ دروس في تحضير ألذ الأطباق الجديدة أو حتى لإقامة مناسباتهم الخاصة إذ يوفر المطبخ كافة مستلزمات الطهي كما يعمل فيه فريق من أمهر الطهاة المحترفين الذي سيأخذون على عاتقهم تحويل تجربة الطهي لتجربة سهلة وممتعة.

وتقدم مدرسة الطهي أكثر من 100 حصة تعليمية منوعة ابتداءً من تعليم كيفية تحضير الأطباق الإماراتية وصولاً إلى أشهى الأطباق العالمية المعروفة في مختلف مدن العالم حتى “البيرو” مع تقديم أهم النصائح الأساسية حول تحضير الطعام في المنزل للمبتدئين ولذوي الخبرة على حد سواء.

ويعكس الديكور المستوحى من التصاميم الهندسية الإسكندنافية ذوقاً رفيعاً من خلال لمسات عصرية أنيقة بالإضافة لوجود تراسين خارجيين لتناول الطعام، أما مقهى كولينري بويتك فهو المكان الأمثل للإجتماع مع الأصدقاء وزملاء العمل إذ تتضمن قائمة الطعام مجموعة من الأطباق المتنوعة من بينها طبق “ترافل رافيولي مع البيض المنكّه بالسمان والترافل الأسود، بالإضافة إلى الباستا بالكركند وصلصة الزعفران، وطبق شريحة ضلع الخاصرة القصيرة (واغيو) مع صلصة البيستو وتابينادي الزيتون الأسود مع البصل.

حصة القاسم (سيدة أعمال إماراتية ومؤسسة مطعم ومدرسة الطهي كولينري بوتيك)

حصة القاسم
حصة القاسم

ورثت حصة مهاراتها في الطبخ وشغفها نحو تحضير الطعام عن أمها وجدتها وهي تؤمن بفكرة تجارب الطعام المميزة التي تروي الحواس والقلب معاً كما أنها تؤمن بأن الطعام يجب أن يشبع العين كما يشبع النفس.

تستوحي إبتكارتها من الأطباق التقليدية المفضلة لدى الجميع لتصنع منها شيئاً جديداً وهي تقول: “إن النكهات التي اختبرناها سابقاً تلعب الدور الأهم في توليد الأفكار وابتكار أطباق جديدة”.

تلقت حصة تعليمها في الإمارات وسعت كي تمزج حبها الأول للطعام مع حبها للعطاء ومشاركة خبرتها، فساهمت في افتتاح مدرسة للطهي في بلادها عام 2011 وقد لاقى المشروع نجاحاً كبيراً قررت بعدها أن تبدأ بمشروعها الخاص لتدريس فن الطهي وتكرس له كل وقتها.

ومن خلال “كولينري بوتيك” تسعى لتحقيق الحلم التي لطالما أرادت تحقيقه وهو تأمين مكان ملائم وجميل لجميع من يرغب بتعلم الطهي ومطعم فريد من نوعه يقدم ألذ المأكولات بصرف النظر عن عمر الذي يرغب بأخذ الدروس أو جنسه أو حتى خبرته.

كما أنها تأمل تحقيق أحد أكبر أهدافها في تعليم الجيل الجديد من الشباب أهمية تحضير أطباق مغذية بأنفسهم بمساعدة برامج الطهي التي تطور شغفهم نحو الإبتكار والتعلم.

تحلم حصة من خلال هذه البرامج أن تنقل أساسيات مهارات الطبخ اللازمة للجيل الجديد من الطهاة الموهوبين.

تم افتتاح “كولينري بوتيك” ليوفر تجربة طعام فريدة بكل معنى الكلمة مع أجواء تفاعلية رائعة تتيح تعلم الكثير، وذلك من خلال ثلاثة عناصر رئيسية وهي مقهى بأجواء مريحة مع مركزين لتحضير الطعام ومساحة كبيرة تلبي كافة الاحتياجات، جميعها مجتمعة في مكان واحد.

ومن خلال هذه العناصر الثلاثة تأمل صاحبة المطعم توفير مساحة للضيوف ليستطيعوا أشهى المأكولات وتعلم طرق تحضيرها والتفاعل مع بعضهم البعض في بيئة مسلية تساعدهم على تطوير مهاراتهم واكتساب الكثير من الخبرات حول فن تحضير الطعام.

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء (8 إلى 10 مساءً)

من الخميس إلى السبت (8 إلى 11 مساءً)

الموقع: جميرا 1، شارع شاطئ الجميرا، فيلا رقم 56

الموقع الالكتروني: www.CulinaryBoutique.com

للحجز والتواصل:043450023 

انستغرام: @CulinaryBoutique

تويتر: @CB_Jumeirah

فيسبوك: @CulinaryBoutiqueDubai

ولمزيد من الصور يرجى الضغط هنا

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تقييم المطعم

النظافة - 91%
الخدمة - 93%
السعر - 74%
الموقع - 80%
الجو العام - 100%
الإستقبال - 100%

90%

ممتاز جداً

مطعم مميز ويقدم أطباق شهية وننصح الجميع بزيارته

Like
تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

Comments

comments

عن رندة الساريسي

"تمتلك خبرة أربع سنوات في كتابة المقالات المتنوعة، بالإضافة لحبها للعمل الإلكتروني وكتابة المقالات الحصرية، وعملت بالعديد من المواقع الإلكترونية لإثراء المحتوى العربي وبطريقة متقنة لتصل لكافة شرائح المجتمع".

شاهد أيضاً

جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع

جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع

المشاركاتتستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ46 خلال …