الرئيسية / العائلة / النرويج..من أجمل بلاد العالم لقضاء شهر عسل ساحر !
النرويج..من أجمل بلاد العالم لقضاء شهر عسل ساحر !
النرويج..من أجمل بلاد العالم لقضاء شهر عسل ساحر !

النرويج..من أجمل بلاد العالم لقضاء شهر عسل ساحر !

تتمّيز النرويج بطبيعتها الخلابة؛ ويوجد بها تنوّع جغرافي كبير من حيث الأشجار والنباتات والحيوانات، والجبال العالية، ما جعلها محطّ أنظار حديثي الزواج ممن يريدون قضاء شهر العسل، لذلك تمّ تصنيفها بأنها أكثر الدول جذبًا للسيّاح حول العالم، حسب جمعية ناشونال جيوغرافيك.

ومن  أجمل الأماكن  التي يمكن أن تزورها برفقة عروسك والتمتع بسحرها شلال فورينج فوسين، هو أحد الشلالات الأكثر شهرةً المتواجدة في النرويج، ويبلغ ارتفاع منبعه 180 متر عن الأرض، وعُرف بمكانته العريقة قبل 200 عام، ويُسافر إليه عدد كبير من السياح للاستمتاع بمنظره.

اقرأ أيضاً..أماكن سياحية من الذهب في الهند !

وأيضًا يمكن زيارة متحف سفينة الفايكنغ، هو متحف متخصّص بعرض السفن القديمة العائدة للقرن التاسع عشر، ويوجد عدد كبير من تلك السفن على حالها ولا يوجد بها أيّ نوع من التلف، وهو يُعتبر بمثابة متحفٍ ثقافيّ يزيد المعرفة عند الأشخاص المُقبلين إليه، كما يمكن التمتع بزيارة حي بريغين، والذي يقع على حواف البحر، ويتميّز بأن مبانيه جميعها من الخشب المزخرف والجميل، وكان الحي من أهم المراكز التجارية في العصور الوسطى.

وفي النرويج يمكنك الاستمتاع بجمال نهر jostedalsbreen الجليدي، والذي يقع في غرب البلاد، ويبلغ ارتفاعه أكثر من ألفي متر؛ وهو من أكبر الأنهار الجليدية في القارة الأوروبية كاملة، ويأتي إليه المسافر بقصد التمتّع بمظهره وقضاء أوقات ممتعة فيه، كما يمكن أيضًا زيارة مضيق غيرانجير، والذي يقع في الجهة الجنوبية الغربية من النرويج، ويمتدّ لأكثر من 15 كيلومترًا، ويتميّز بطبيعته الخلابة؛ حيث إنّه يتميّز بمائه الأزرق الواقع بين مجموعةٍ من الجبال الخضراء.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

هاملتون .. جزيرة السعادة الحسناء في أستراليا

المشاركاتتقع جزيرة هاملتون قبالة ساحل ولاية كوينزلاند في قلب الحاجز المرجاني العظيم، وهنا يمكن للزوار …