الرئيسية / أخبار / سافروا معنا إلى أجمل منطقة في إيطاليا… أهلاً بكم في ساحل كوستا زميرالدا في سردينيا‎
سافروا معنا إلى أجمل منطقة في إيطاليا... أهلاً بكم في ساحل كوستا زميرالدا في سردينيا‎
سافروا معنا إلى أجمل منطقة في إيطاليا... أهلاً بكم في ساحل كوستا زميرالدا في سردينيا‎

سافروا معنا إلى أجمل منطقة في إيطاليا… أهلاً بكم في ساحل كوستا زميرالدا في سردينيا‎

لا شك في أنّ كل عشّاق السفر يرغبون في زيارة إيطاليا من روما إلى البندقية وصولاً إلى ريف توسكانا الذي يأسر القلوب. فإيطاليا كانت ولا تزال الوجهة المفضّلة لقضاء عطلة الأحلام. ومن هذا المنطلق، أردنا أن نعرّفكم على بعض عملائنا الجدد الذين يتّخذون من سردينيا في إيطاليا مقراً لهم، وهم سيعجبون السيّاح رفيعي الذوق بدون شك.

بفضل موقعها على طول الساحل الزمردي أو كوستا زميرالدا، تعكس فنادق تشيرفو، كالا دي فولبي، بيتريتزا وروماتزينو البيئة المتوسطية المثالية للاستجمام في ذلك المكان، وتتزيّن أرضياتها ببلاط من الطين بألوان الباستيل الناعمة وتضمّ مفروشات مصمّمة على يد أمهر الحرفيين المحليين.

فندق تشيرفو

يُعَد فندق تشيرفو الذي صمّمه المهندس المعماري الشهير لويجي فييتي في العام 1962، ملاذاً مثالياً للسيّاح الراغبين في قضاء عطلتهم في قلب بورتو تشيرفو. يطل الفندق المؤلف من 80 غرفة والمفتوح لاستقبال الضيوف على مدار السنة، على ساحة البلدة المعروفة، ويقع على مرمى حجر من أشهر المتاجر والمارينا التي تحتضن أفخم اليخوت. ويقدم الفندق خيارات واسعة من قاعات الاستراحة والمطاعم، إلى جانب مركز لياقة بدنية وشاطئ خاص يمكن الوصول إليه بالحافلة.

فندق كالا دي فولبي

يبدو فندق كالا دي فولبي مزهواً بإطلالاته على أحد أجمل خلجان كوستا زميرالدا، وكان يُستخدم سابقاً كقرية لصيادي السمك. تزخر هندسته بالأروقة والأرضيات من الغرانيت وتعمر بالقناطر والسلالم. يجمع الفندق  بطريقة مثالية بين المناظر الطبيعية والسمات المعمارية اللافتة وقد صمّمه المهندس المعماري جاك كويل في العام 1962 وتم توسيعه في العام 1971، وهو يشتمل اليوم على 121 غرفة.

فندق بيتريتزا 

يتميّز فندق بيتريتزا بموقعه المحاط بطبيعة خلابة لم يطرقها الزوّار. ففي تلك البقعة، يصطبغ الشاطئ الخاص شديد الزرقة وحوض السباحة المميّز المغمور بماء البحر بألوان الطبيعة الاستوائية. شهد الفندق، الذي صمّمه المهندس المعماري لويجي فييتي في العام 1963، أعمال ترميم جذرية في العام 1990، وها هو اليوم يأوي 6 فلل خاصة و9 أجنحة مميّزة مع حوض سباحة خاص. كما يتضمن فندق بيتريتزا 49 غرفة ضيوف توفر إطلالات رائعة على البحر والحديقة.

فندق روماتزينو

يشكل فندق روماتزينو المؤلف من 100 غرفة وجهة ضيافة مثالية للسيّاح الباحثين عن تجربة إقامة في منتجع مطل على الشاطئ وشامل المزايا. فالفندق يشتمل على شاطئ خاص وحوضي سباحة (ماء عذبة وماء بحر)، وملعب تَنِس، وصالة لياقة بدنية خارجية، إلى جانب خيارات لامحدودة من النشاطات الترفيهية والرياضية. خضع الفندق لأعمال ترميم بالكامل من العام 2004 إلى 2007، وقد صمّمه المهندس المعماري ميشيل بوسيري فيتشي في العام 1965. وبين عامَي 2011 و2013، أضاف فندق روماتزينو إلى مجموعته 6 فلل مع أحواض سباحة خاصة.

لا تترددوا بالاتصال بنا إذا رغبتم في الحصول على معلومات إضافية أو إن كنتم تخططون لرحلة سفر قريباً، إذ يسرّنا نقل طلباتكم نيابة عنكم. يرجى الانتباه إلى أنه ستتم جدولة كل المراجعات حول تجربة الضيافة في فنادق كالا دي فولبي، بيتريتزا وروماتزينو في فترة مايو-أكتوبر المقبلة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

كيف تختار أفضل مناطق سياحية في الهند لهذا الشتاء؟

المشاركاتهل تبحث عن رحلة تزلج في الشتاء وقمم مثلجة وبحيرات متجمدة؟ أم تبحث عن شواطئ …