الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / تجربة و تقييم مطعم “ذا هايد”

تجربة و تقييم مطعم “ذا هايد”

في بداية مشوارك الى هذا المطعم الفاخر تنطلق بشارع جميرة الجميل و الهادئ لتصل الى مدخل فندق القصر في منطقة جميرا و عند دخولك الى مدخل الفندق تشهق أنفاسك بهذا المدخل المهيب و الرائع و تتطلع يمينا و يسارا لتتأمل روعة المكان و ما ان تسلم سيارتك لموظف الفندق و تبدأ بالسير الى مطعم ذا هايـــد تلحظ ردهة واسعة و جميلة و من ثم تعبر عدد من الدرجات لتصل الى مدخل المطعم المميز و بالنظر الى تصميمه العريق تعرف بأنك على موعد مع وجبة مميزة.

حال جلوسك على واحد من مقاعد المطعم الجلدية ستشعر بفخامة المكان و كيف أن  شعار مطعم “ذا هايد” يعبر عن نفسه وعن المطعم، فكل ما في “ذا هايد” ملفت للانتباه ويحكي قصة الأصالة.

تحتاربعدها في أختيار الطبق الأنسب لك و ننصحك بصلصـــــة الأرضي شوك الحارة مع سلطة جبنة الشيدر الأصليـــــة.

ثم إتبعها بطيق من حلقات البصل الأصليــــة فهذا المطعم هو المكان الأفضل لتجربة نكهات جديدة والاجتماع بالأصدقاء، وهو عبارة عن مزيج ما بين سنوات من الخبرة وبين فنون الابتكار، بين التقليدي والحديث مع الأسلوب المتفرد الذي ينعكس في شخصيته.

وعندما يتعلق الأمر باللحوم “ذا هايد” مطعم عصري يمثل أسلوب المطاعم في أمريكا الشمالية ومتخصص بتقديم اللحوم المتنوعة وفنون تحضيرها، وهو مستوحى من أشهر وجهات الطعام في نيويورك، وشيكاغو، ولوس أنجلوس ومن أمهر الطهاة الذين شغفوا بإعداد اللحم وابتكار طرق ونكهات متفردة و لذلك عليك تجربة لحم التندرليون الشهي و هو لحم مجفف و مبخر على الأعشاب بوزن 650 غرام للطلب الواحد و هو فعليا واحد من أشهى اطباق اللحم المشوي التي تذوقناها في العالم.

و إذا اردنا انصف مطعم ذا هايد بشكل مختصر فهو يمثل مطعم حضري، نابض بالحياة، عصري، متفرد، مبتكر، أنيق.

  •  و بظرة أقرب الى مطعم ذا هايد فهو  مطعم أمريكي عصري. مطعم جديد، يوفر أجواءً ممتعة ومريحة للالتقاء بالأصحاب ويمتاز بجودة في الخدمة والطعام. مطعم مميز كل طبق محضر فيه وكل قطعة أثاث تروي قصة ملهمة عن تحدي أمام ماهو نمطي بهدف اكتشاف النكهات المفضلة وتجريبها بطرق مختلفة لم يسبق اختبارها من قبل. مطعم يمثل أحدث طرق الطهي من الصعب إيجادها في أي مكان آخر.

 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

نقييم مطعم "ذا هايد"

النظافة - 91%
الخدمة - 93%
السعر - 56%
الموقع - 78%
الجو العام - 100%
الإستقبال - 100%

86%

ممتاز جداً

من أروع مطاعم دبي

Like
تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

Comments

comments

عن رندة الساريسي

"تمتلك خبرة أربع سنوات في كتابة المقالات المتنوعة، بالإضافة لحبها للعمل الإلكتروني وكتابة المقالات الحصرية، وعملت بالعديد من المواقع الإلكترونية لإثراء المحتوى العربي وبطريقة متقنة لتصل لكافة شرائح المجتمع".

شاهد أيضاً

جزيرة ياس تحتفل بموسم الأعياد هذا الشتاء بمجموعة واسعة ومميزة من الفعاليات

جزيرة ياس تحتفل بموسم الأعياد هذا الشتاء بمجموعة واسعة ومميزة من الفعاليات

المشاركاتتستضيف جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، باقة من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة …