الرئيسية / أخبار / بورتو مونتينيغرو يَعدكم‎ بصيف مميز مع نشاطات مثيرة
بورتو مونتينيغرو يَعدكم‎ بصيف مميز مع نشاطات مثيرة‎
بورتو مونتينيغرو يَعدكم‎ بصيف مميز مع نشاطات مثيرة‎

بورتو مونتينيغرو يَعدكم‎ بصيف مميز مع نشاطات مثيرة

يستهلّ بورتو مونتينيغرو، وهو ميناء رائد في البحر الأبيض المتوسّط يأوي أفخم اليخوت وأكبرها حتى بات شبيهاً بقرية تحتضن مراسي اليخوت، أشهُرَ الصيف مع مجموعة من النشاطات المليئة بالتشويق لتوفير أوقات ممتعة للجميع.

 

سوف تقام النسخة الثالثة من سوق مزارعي مونتينيغرو، التي تنطلق في يونيو وتستمرّ حتى نهاية أغسطس، في بورتو مونتينيغرو، مزوّدةً جميع الضيوف بتشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعضوية المتوفرة للبيع، بما فيها العسل وزيوت الزيتون.

 

كما أنّ عشّاق سباقات السيارات مدعوون لزيارة بورتو بونتينيغرو في يوليو! فسوف يمرّ سباق غامبول 3000، وهو سباق السيارات الشهير عالمياً من ريغا إلى ميكونوس، عبر بورتو مونتينيغرو من أجل وقفة الصيانة “غلوبال سيتيزن”. وفي 5 يوليو، سوف يحظى الضيوف بفرصة للتفرّج على سيارات السائقين المبهرة والتفاعل مع أساطير سباقات السيارات خلال وقفة الصيانة.

 

في أغسطس، يستطيع ذوّاقة الفن الاستمتاع بمعرضَين حيث سيتسنى لهم أن يمتّعوا أنظارهم بالأعمال الفنية الرائعة للفنان الإيطالي أنطونيو سانينو والفنانة البوسنية آنا فرتاشنيك. أمّا في سبتمبر، فأصحاب القوارب وعشاقها على موعد مع عودة العرض المؤقت لليخوت الفاخرة بالتعاون مع ميبا والذي يقام من 8 إلى 10 سبتمبر ويتخلله برنامج زاخر بالتشويق.

 

وفيما ينشغل الكبار باهتماماتهم، سوف يحظى الصغار أيضاً بحصتهم من المرح! خلال النهار، ستقدّم مدرسة نايتسبريدج إنترناشيونال مخيماً صيفياً مرحاً وحافلاً بالنشاطات للأطفال من سن 6 إلى 16 عاماً، وذلك من 3 يوليو لغاية 11 أغسطس. وفي المساء، يقدّم مطعم “غورميه كورنر” في فندق ريجنت للصغار باقة من النشاطات ليمضوا ساعاتٍ من الترفيه والتسلية، بما في ذلك الرسم على الوجه، وعرض مميز يقدمه فنان ترفيهي، وصنع البالونات بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب.

 

ولكنّ الحماس لا يتوقّف هنا! فحرصاً منه على تزويد الجميع بأقصى درجات الراحة والاسترخاء، يفتتح بورتو مونتينيغرو هذا الصيف مشروعه الجديد “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز”. وبالتالي، سيشكّل هذا المشروع الذي يوفّر مجموعة رائعة من الشقق السكنية الفاخرة المؤلفة من غرفة نوم إلى ثلاث غرف نوم، مسكناً صيفياً مثالياً لكافة العائلات. سوف تضمّ الشقق السكنية أيضاً سطحاً مذهلاً لحوض السباحة مع حوض منفصل للأطفال وستتوفر خدمة تقديم القهوة.

 

أمّا بالنسبة إلى المسافرين القادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فقد أعلنت شركة فلاي دبي عن إطلاق رحلات مباشرة إلى تيفات، مسهّلةً بذلك خطط السفر إلى بورتو مونتينيغرو. ونظراً إلى الطلب المتزايد على هذا المسار، سوف يتم تسيير رحلتَين أسبوعياً أيام الإثنين والجمعة من 23 يونيو لغاية 25 سبتمبر 2017.  وبالإضافة إلى زيادة عدد مسارات الرحلات التي يسهل الوصول إليها، تم إعفاء سكان الإمارات العربية المتحدة ومواطنيها بالإضافة إلى المواطنين الكويتيين والقطريين من متطلبات التأشيرة لزيارة مونتينيغرو.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.portomontenegro.com أو الاتصال على الرقم

​0038232661059

Comments

comments

عن ياسمين ياسين

صحفية تخرجت من قسم إعلام جامعة عين شمس، وتخصصت في التحرير الإلكتروني، لدي خبرة كبيرة في الكتابة بكافة مجالات المرأة لأكثر من 9 سنوات بكل ما يتعلق بها من موضة وجمال وزفاف وعلاقات إجتماعية وصحة وغيرها، ولدي أسلوبي المميز في الكتابة لتصل بالقراء العرب في كل أنحاء العالم إلى أرقى أسلوب حياة، وعملي مع مختلف الثقافات العربية جعلني أمتلك المعلومات الكافية للتعبير عن إهتماماتهم وإحتياجاتهم. شغوفة بالبحث عن كل ما هو جديد ومشاطرته مع الآخرين. وأسعى لتقديم معلومات قيمة وغنية من زوايا مختلفة وليس مجرد أفكار متكررة يمكن الإطلاع عليها في أي مصدر آخر. تلهمني المواقف الحياتية لأتحدث عن أمور تشغل القارئين وأحاول دائماً أن أكون المرآة التي تعبر عنهم.

شاهد أيضاً

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

المشاركاتسيفتتح الشهر القادم واحد من أهم المعالم السياحية في الإمارات، وهو برواز دبي الذي سيكون …