الرئيسية / أخبار / (ANANTARA PHUKET) تخلق تجارب لا تنسى للاحتفال بالعيد 2017

(ANANTARA PHUKET) تخلق تجارب لا تنسى للاحتفال بالعيد 2017

فوكيت Phuket مايو 2017: منتجع أنانتارا لايان فوكيت، و ريزيدنس باي أنانتارا، لايان و أنانتارا ماي خاو فوكيت, فلل على الساحل الشمالي الغربي من هذه الجزيرة التايلاندية الشعبية تسمح بالخصوصية الكاملة لاحتفالات العيد هذا العام.

رحلة قصيرة مباشرة تأخذك من الحرارة العالية وضجة الإمارات ودولة قطر إلى المناطق الاستوائية في تايلاند هذا العيد. اخلق تجارب لا تنسى لعائلتك وعيش مغامرات لا تنسى مع أصدقائك.

منتجع أنانتارا لايان المذهل الذي تحيط به التلال المدارية والمياه العذبة لبحر أندامان هو الوجهة المثالية للعائلات التي تبحث عن الخصوصية الكاملة. يتميز فندق ريسيدنسس المذهل برفاهية أصيلة على تلال المنتجعات المبطنة بالأشجار، ومسبح لا متناهي مع إطلالات رائعة على الساحل المتغير باستمرار، وخدمة الخادم الشخصي الكامل، والوصول إلى جميع مرافق منتجع أنانتارا لايان فوكيت. وتوفر مجموعة مبتكرة من الغرف والأجنحة والمساكن تتيح للضيوف فرصة الاختيار بين الحدائق المسورة والشرفات والترسات مع مناظر واسعة، وحمامات سباحة خاصة أو مساكن حصرية.

أكثر قليلاً إلى الشمال تقع فلل أنانتارا ماي خاو فوكيت ، المنتجعات المصممة تقليدياً والتي تقع على البحيرات التي تقطع طريقها عبر أرض الفندق إلى شواطئ بحر أندامان. كل فيلا لديها حمام سباحة خاص يوفر مكاناً بارداً للاسترخاء في أقصى درجات الخصوصية، بالإضافة إلى ذلك، بعض من حمامات السباحة لديها فائدة إضافية مغطاة بالسالا – وهي مثالية لكونها تحجب الشمس, ودش منعش في بعض الأحيان.

الضيوف مدعوون إلى أن يكونوا مبدعين وأن يصوغوا إقامة خاصة بهم في منتجع أو منتجين من منتجعات أنانتارا على الساحل الشمالي الغربي لفوكيت. يمكنهم أيضاً المشاركة في دروس الملاكمة التايلاندية الشهيرة مع المدربين الداخليين، ويمكنهم تجربة دروس الطبخ مع الطهاة التايلانديين الموهوبين المقيمين أو استكشاف المناطق المحلية. يمكن لنزلاء أنانتارا أن يأخذوا سلال نزهة معهم إذا قرروا استكشاف أجزاء أخرى من فوكيت – بما في ذلك حديقة سيرينات الوطنية أو الشواطئ الرملية البيضاء التي لا نهاية لها والتي تنجرف على طول الساحل. وربما تسوّق مع أحد الطهاة في الأسواق المحلية لاختيار المكونات الأصلية لدروس الطهي. أو يمكنك قضاء بعض الوقت في الاسترخاء في منتجع أنانتارا الصحي. أو استكشاف آفاق جديدة والإبحار عند غروب الشمس حول الجزر الاستوائية والمنحدرات من الحجر الجيري لخليج فانغنها أو التوجه إلى البر الرئيسي لمغامرات أخرى.

 

مغامرات أخرى :
كل فندق يحتوي على مجموعة ملهمة من المطاعم والعديد من المواقع لتناول الطعام في أجواء غاية في الرومانسية. Sea.Fire.Salt  في أنانتارا ماي خاو, يتم طهي اللحوم العصارية والمأكولات البحرية بمثالية, ثم تقدم على كتل واسعة من ملح الهيمالايا المشحون حرارياً .
وفي ليان يمكن للضيوف الاختيار من بين الهواء الطلق الإيطالي واللحوم المشوية على الهواء مباشرة على الفحم والمأكولات البحرية الطازجة في سالا لايان أو التلال و المطعم التايلاندي ديليب. الطعام حسب التصميم هو مفصل، رومانسي وخاص.

كل منتجع هو مثالي للابتعاد والاسترخاء خاصة للأزواج والعائلات على حد سواء.
وللآباء والأمهات الذين يحلمون بالسلام والهدوء، نقدم الرعاية الكاملة لأطفالكم في نادي الأطفال.

أنانتارا تساعدك على خلق رحلة عيد لا تصدق هذا العام.

Comments

comments

عن حلا عميرة

تمتلك حلا خبرة تتجاوز العشرة سنوات في مجال الكتابة الإبداعية و قد عملت في العديد من المواقع العربية المميزة قبل الإنضمام لفريقنا , و تختص حلا في مجالات السياحة بشكل أساسي إضافة الى مجال التجميل و المكياج.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية التركية تعلن عن أسعار خاصة على رحلاتها من الإمارات لإسطنبول لشهر أكتوبر

الخطوط الجوية التركية تعلن عن أسعار خاصة على رحلاتها من الإمارات لإسطنبول لشهر أكتوبر

المشاركاتأعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. ويمكن للعملاء من دولة …