الرئيسية / إكتشف / خاص بهواة السفاري: إقامة فخمة بجوار الأسود والزرافات والفيلة

خاص بهواة السفاري: إقامة فخمة بجوار الأسود والزرافات والفيلة

السفاري هي رحلة صيد بالسلاح أو الـ”كاميرا”، تسمح بالتقرّب من الحياة البريّة. ويحجز هذا النوع من الرحلات مكانةً في تفضيلات المسافرين، وهو يرتبط بأماكن إقامة مميّزة يوازي بعضها الفنادق الفخمة.
خمسة عناوين للمبيت بجوار الفيلة والأسود والزرافان أثناء رحلات السفاري العالميّة:

1. “ماكانيان سفاري لودج”: يقع داخل محمية “ماديكوي غايم ريزرف” بجنوب أفريقيا، ويوفّر للنزلاء إطلالات على الأدغال من خلال نوافذ الأجنحة الزجاج، والممتدّة من الأرض إلى السقف. وهناك، يمكن رؤية خمسة من الحيوانات الأفريقية: الأسد والفيل والجاموس ووحيد القرن والفهد.
2. “جيراف مانور”: يقع في العاصمة الكينيّة “نيروبي”، وكان بُني سنة 1932، ولعب دور محميّة للزرافات منذ سنة 1970. يحوي الفندق ستّ غرف نوم، وهو يتيح للنزلاء فرصة الاقتراب من زرافات “روتشيلد”، وتبادل الفطور مع الثماني زرافات الموجودة في المكان.
إشارة إلى أنّ أرباح “جيراف مانور” تعود إلى دعم الصندوق الأفريقي للحياة البرية المهدّدة بالانقراض.
3. “لابا ريوس إكو لودج”: يقع في “كوستاريكا”، داخل محميّة بمساحة أربعة كيلومترات من الغابات المطيرة. وهو يتيح للنزلاء التقرّب من الحياة البريّة ورؤية القردة والببغاوات، من خلال حجز واحد من 16 كوخًا (بنغل) في الهواء الطلق.
4. “سي ليون لودج”: هو فندق من فئة ثلاث نجوم بجزر “فوكلاند”؛ تقيم بجواره مجموعة من البطاريق. ويوفّر مناظر واسعة من جنوب المحيط الأطلسي حيث لا شيء إلا المياه يفصل النزلاء عن القارة القطبية الجنوبية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن حلا عميرة

تمتلك حلا خبرة تتجاوز العشرة سنوات في مجال الكتابة الإبداعية و قد عملت في العديد من المواقع العربية المميزة قبل الإنضمام لفريقنا , و تختص حلا في مجالات السياحة بشكل أساسي إضافة الى مجال التجميل و المكياج.

شاهد أيضاً

هاملتون .. جزيرة السعادة الحسناء في أستراليا

المشاركاتتقع جزيرة هاملتون قبالة ساحل ولاية كوينزلاند في قلب الحاجز المرجاني العظيم، وهنا يمكن للزوار …