الرئيسية / إكتشف / أجمل 10 مدن في العالم

أجمل 10 مدن في العالم

يعُج العالم بالمُدن الجميلة التي تتميز عن غيرها في كثير من الصفات، وإذا كنت من الأشخاص الذي يعشقون الرحل والسياحة حول العالم فإنك بطبيعة الحال ستعرف أن هُنالك مُدن متميزة عن غيرها في الجمال وستبقى صورها خالدة في ذهنك لسنوات طويلة من حياتك، وفي موضوعنا هذا سنعرض لك أجمل 10 مدن العالم التي ننصحكم بزيارتها في يوم من الأيام.

أجمل 10 مدن في العالم

  • مدينة القدس
    تقع في دولة فلسطين المحتلة الواقعة في بلاد الشام، تحتوي المدينة على مناطق تبعث الجمال والبهاء للمدينة، فترى المساجد تؤذن بجانب الكنائس في حالة تعايش رائعة، يُقدر عُمر المدينة بأربعة آلاف عام، وتحتوي الكثير من المناطق الجميلة التي لا مثيل لها في العالم.
  • كيب تاون
    وتقع هذه المدينة في دولة جنوب إفريقيا في أقصى جنوب القارة الأفريقية، وتعتبر من أكثر المُدن حيوية في قارة أفريقيا كاملة، تحتوي على العديد من مراكز التسوق الضخمة، ويمكن للسياح القادمين إليها التمتع برحلات السفاري الرائعة والممتعة في الغابات المنتشرة في ضواحيها، كما وتمتاز بشواطئها الصخرية الرائعة التي يُمكن زيارتها والإستمتاع بها.
  • مدينة برشلونه
    وهي مدينة إسبانية وثاني أكبر مُدنها بعد العاصمة مدريد، تخلط المدينة بين أصالة الماضي وعبقه وبين حداثة الحاضر وجماله وتطوره، ومتحف التصاميم هو أحد اهم المعالم في تلك المدينة إذ يحتوي على الكثير من اللوحات الفنية المشهورة والمنسوبة لفنانين عالميين كبيكاسو والرسام دالي، وتحتوي المدينة على تحفة معمارية متمثلة بملعب الكامبنو ملعب فريق المدينة الأول نادي برشلونة الإسباني.
  • مدينة كراكو البولندية
    وهي ثاني أكبر المُدن في بولندا، تتميز بقلاعها وحصونها المبنية على الطراز القوطي، وتوحي هذه القلاع والحصون بأنك داخل مدينة من عالم الخيال والآساطير.
  • مدينة بانكوك
    وهي عاصمة تايلند، حيث تتعدد المعالم التاريخية والأثرية فيها، ومن أبرز هذه المعالم معبد وات سوثات.
  • مدينة روما
    وهي عاصمة إيطاليا، واهم وأجمل مُدن أوروبا وتحتوي على العديد من المعالم السياحية والأثرية التي تجعلها من أجمل مُدن العالم.
  • مدينة فلورنس
    وهي مدينة إيطالية عريقة، تتميز بالمباني ذا الأسقف الحمراء المُنتشرة فيها والعديد من المناظر الطبيعية والمنشئات العمرانية التي تجعلها من اكثر مُدن العالم جمالاً.
  • مدينة سيام ريمب
    إحدى مُدن دولة كمبوديا، ومن أبرز معالمها المعبد البوذي الشهير فيها ومن أبرز معالمها السياحية.
  • مدينة تشارلستون في كارولينا الجنوبية
    من أاقدم مُدن ولاية كارولينا الجنوبية، وكل من زار هذه المدينة أشاد بجمالها الخارق للعادة.
  • مدينة كيوتو
    وهي إحدى مُدن اليابان وعاصمتها القديمة ولأكثر من 100 عام، تحتوي على العديد من المعالم السياحية كالقصور والمعابد البوذية.

Comments

comments

عن حلا عميرة

تمتلك حلا خبرة تتجاوز العشرة سنوات في مجال الكتابة الإبداعية و قد عملت في العديد من المواقع العربية المميزة قبل الإنضمام لفريقنا , و تختص حلا في مجالات السياحة بشكل أساسي إضافة الى مجال التجميل و المكياج.

شاهد أيضاً

نصائح مهمة قبل حجز غرفة بفندق عبر الإنترنت ..تعرف عليها

نصائح مهمة قبل حجز غرفة بفندق عبر الإنترنت ..تعرف عليها

المشاركاتيحجز كثيرون غرفهم في الفنادق عبر بوابات الحجز الفندقي. وتنصح مجلة ألمانية متخصصة بمقارنة الأسعار …