الرئيسية / مقالات / أجمل الأماكن السياحية للسياحة العائلية
أجمل الأماكن السياحية للسياحة العائلية

أجمل الأماكن السياحية للسياحة العائلية

إن كنت تبحثين عن دولة سياحية لإمضاء وقتاً ممتعاً مع عائلتك بعيداً عن الحياة الروتينية المتعبة، لا داعي للقلق لأن ياسمينة تقدم لك اليوم الحل. فبعدما قامت ببعض البحوث، اختارت لك اليوم أفضل 5 دول للسياحة العائلية والأماكن التي يمكنك زيارتها لأخذ الصور التذكارية ولتعيشي سفرة العمر وتجدر الإشارة إلى  أنه من الضروري اختيار الدولة الأنسب التي تجمع بين الرفاهية والثقافة ونشاطات مسلية للكبار والصغار. اكتشفي الدول بهذا المقال واختاري التي أعجبتك.

دبي: تعد دبي من الدول المثالية للسياحة العائلية لأنها أولاً تتميز بمناخها الحار على مدار السنة وقلة أمطارها وذلك لأنها تقع على ساحل الخليج العربي. إضافة إلى ذلك، تشتهر بوجهات سياحية رائعة ومناسبة للأطفال مثل دبي لاند التي تعتبر من أهم المناطق الترفيهية. ويمكنك في دبي أيضاً التنقل بين حديقة الزهور ونافورة دبي والحدائق المائية والتمتع بأجمل النشاطات الترفيهية التي تعنى الكبار والصغار مثل مغامرات السفاري والغوص وغيرها.

 

دبي
                                     دبي

روما: تقع روما في الجهة الغربيّة من شبه الجزيرة الإيطاليّة وهي عاصمة إيطاليا وأكبر مدنها. تجمع هذه الدولة بين التاريخ والثقافة والمطبخ الإيطالي وخاصة أطباق الباستا والبيتزا التي تعتبر من الأطباق التقليدية اللذيذة. ومن أجمل الأماكن السياحية فيها نذكر الكولوسيوم ونافورة تريفي والسلالم الإسبانية التي يمكنك زيارتها مع عائلتك.

 

روما
                                           روما

اسطنبول: تقع اسطنبول على مضيق البوسفور وهي عاصمة تركيا. تستقطب هذه المدينة عددأ كبيراً من السياح كونها تحتوي على معالم سياحية وترفيهية لكل الأعمار. فمثلاً يمكنك زيارة حديقة ميني ترك التي يوجد فيها متاهة للأطفال والاكواريوم Turkuazoo في مول فورم اسطنبول الذي فيه مختلف أنواع الأسماك بالإضافة إلى القيام بجولة بحرية في مضيق البوسفور.

اسطنبول
                                 اسطنبول

باريس: تتميز باريس بالكرواسان والكريب وغيرها من المأكولات التي سيعشقها أولادك وتتّسم بحدائقها ومتاحفها. فننصحك بزيارة حدائق اللوكسومبرغ وشارع الشانزليزيه الذي يضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية وزيارة برج ايفل وبارك دي برانس. ومن أهم الوجهات السياحية للعائلة نذكر ديزني لاند الذي هو أكبر مجمع للألعاب الترفيهية.

باريس
                                                  باريس

اندونيسيا- بالي: هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا وأصبحت الدولة السياحية الأولى للعائلة. تتعدد الجزر الخلابة في أندونسيا ومنها بالي التي تتميز بمناظر طبيعية خلابة وشواطئ استوائية. يمكنك ركوب الأمواج والغوص في تلك الجزيرة ويمكن لأولادك السباحة في بحرها الجميل ما جعلها منطقة سياحية رائعة.

اندونيسيا- بالي
                                     اندونيسيا- بالي

إقرأ أيضا ..سياحة عائلية في الهند

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن ألاء خيرالله

ألاء تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , الطبخ غيرها, تتميز أماني بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

هاملتون .. جزيرة السعادة الحسناء في أستراليا

المشاركاتتقع جزيرة هاملتون قبالة ساحل ولاية كوينزلاند في قلب الحاجز المرجاني العظيم، وهنا يمكن للزوار …