الرئيسية / مقالات / جدد عهد زواجك في الهونولولو
جدد عهد زواجك في الهونولولو

جدد عهد زواجك في الهونولولو

هونولولو وكما يعني اسمها، هي فعلاً الملجأ لكلّ حبيبين أرادا تجديد عهد زواجهما في مكان يبتعد عن صخب الحياة وسباق الزمن، في بقعة يغمرها سحر الطبيعة وتبتعد عنها الهموم.

وتكثر محطّات الجذب السياحية في عاصمة وأكبر مدن ولاية هاواي الأمريكية، وتتوزع بين الطبيعية والترفيهية. فطبعاً كيلومترات الرمال البيضاء المشهورة في هونولولو (واكيكي بالتحديد) والتي تستقطب السياح من بقاع الأرض كافة، جعلت من نفسها محطّة أساسية لحمامات الشمس، رياضة السباحة وممارسة الرياضات المائية. من جهة أخرى، لا تتكلل زيارتك الى تلك الجزيرة الساكنة من دون التجول في حديقة هونولولو للحيوان والتي قد يستغرق التجوال فيها ليوم فيها كامل.

 

أمّا إذا كنت وكمعظم النّساء، من عاشقات التسوّق، فلن تعودي خالية الوفاض من أسواق هونولولو الشاسعة، ففي واكيكي وتحديداً في شرقها تجدين الأضداد المجموعة في شارع واحد، إذ ترتصف متاجر أغلى الماركات وأشهرها الى جانب المحال الشعبية التي تبيع الأكسسوارات يدوية الصّنع، أو تعرض روائع البحر.

 

وفي ما يخصّ التنقّل في الجزيرة، فهو غاية في السّهولة، جوّاً، بحراً، وبرّاً. فيما نتمنّى لك قضاء أروع الأوقات بين التجوّل هونولولو نهاراً والسهر في مطاعمها ونواديها ليلاً، نؤكّد لك أن الخدمات الفندقية في هذه الجزيرة تتّصف بالاحترافية، فالثلاث نجوم تساوي الخمس في بلدان أخرى!

إقرأ أيضا ..الموزمبيق..جزر تنافس المالديف !

Comments

comments

عن ألاء خيرالله

ألاء تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , الطبخ غيرها, تتميز أماني بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

كيف تقضي أجازة سفر سعيدة دون الوقوع بأي مشكلة ؟

كيف تقضي أجازة سفر سعيدة دون الوقوع بأي مشكلة ؟

0 0 0sharesإن كان السفر والسياحة من هواياتك المفضلة فلا بدّ من أن تتمتّع بقراءة هذا المقال …