الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / دبي / ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك تعلنان عن عروض الصيف المذهلة
ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك تعلنان عن عروض الصيف المذهلة
ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك تعلنان عن عروض الصيف المذهلة

ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك تعلنان عن عروض الصيف المذهلة

باقة من النشاطات الداخلية المفعمة بالمرح والتسلية للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة هذا الموسم بساعات عمل جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 2 يوليو 2017: أعلنت كلٌّ من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك، ضمن ’دبي باركس آند ريزورتس‘، عن استكمال الاستعدادات لاستقبال جميع الزوار الراغبين في قضاء أجمل الأوقات والتغلّب على درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف. ويمكن للضيوف خوض رحلةٍ فريدة مفعمة بالمرح والتسلية مع باقةٍ من النشاطات الرائعة والزلاقات المائية والمرافق الترفيهية الـ20 المنتشرة في أنحاء الحديقة المائية الأولى من نوعها في المنطقة، بالإضافة إلى الألعاب الداخلية المدهشة وأجمل العروض والوجهات وتحديات البناء ضمن المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد من نوعه والمخصص للعائلات.

ويعد منتزه ليجولاند دبي ضيوفه بتجربة لا تنسى ضمن المدينة المصغرة والأولى من نوعها ضمن منطقة داخلية مكيفة تحتضن أهمّ المعالم المعمارية والحضارية الموجودة في إمارة دبي وغيرها من الوجهات المعروفة في الشرق الأوسط والعالم، والمصنوعة من 20 مليون قطعة من مكعبات الليجو. كما تبرز ضمن هذه الوجهة المتميزة أروع إبداعات الفن المعماري في المنطقة، مثل مجسم برج خليفة، وهو مبنى الليجو الأطول من نوعه في العالم، وجامع الشيخ زايد الكبير المكون من 536,292 مكعب ليجو، بالإضافة إلى مجسمين مذهلين لمدينة البتراء إحدى عجائب الدنيا الجديدة وتاج محل الذي يُعتبر الصرح المعماري الأكثر شهرةً في الهند. ويمكن لزوار المدينة المصغرة المشاركة في لعبة بناء مدينة مع مساحة خاصة تبلغ حوالي الـ10 أمتار مربعة مع مكعبات ليجو بيضاء، تمكّنهم من ابتكار تصاميمٍ تضفي لمساتٍ دائمة على أفق المدينة، وأخيراً تخصّ هذه الوجهة الساحرة الأحباء الصغار بأدوات تحكم تفاعلية تسمح لهم بتشغيل مؤثرات حركية في كلّ نموذج.

ولا تكتمل الرحلة دون زيارة مغامرة الغواصة ضمن أرض المغامرة والصعود على متن المركبات والغواصات الصفراء، واستكشاف الآثار القديمة والاستمتاع بمشاهد حيوية للحياة البحرية، حيث تعتبر هذه الوجهة المفعمة بالتشويق موطناً لأكثر من 2,200 كائنٍ حي من 60 نوعٍ مختلف، بما فيها الأسماك العادية والقرش والشفنينيات. وتقدّم هذه المغامرة بدون شكّ تجربةً تعليمية وترفيهية لجميع أفراد العائلة تعرفهم بأسرار الحياة البحرية وسط مناظر آسرة وخلابة تحت سطح الماء.

ويمكن لأفراد العائلة الانطلاق في جولة المصنع الخاصة، حيث يتعلمون كيفية صنع مكعب الـليجو ويحصلون على مكعب ليجو جديد خاص بهم مباشرةً من خط الإنتاج كهدية تذكارية، أما أولئك الذين ينشدون الاستراحة قليلاً بعد قضاء يومٍ طويل مفعم باللعب والمرح، فيمكنهم الاستمتاع بأصناف المثلجات اللذيذة واختيار النكهات التي يفضلونها في مصنع المثلجات.

وأخيراً تقدّم حديقة ليجولاند ووتر بارك فرصة لا تفوت لقضاء يومٍ مليءٍ بالمرح والمغامرات في أولى الحدائق المائية في المنطقة المخصصة للعائلات والأطفال بعمر 2 إلى 12 سنة، مع الزلاقات المائية والمرافق الترفيهية الـ 20 المنتشرة في أنحاء الحديقة، بما فيها الطوافات العائلية والزلاقات الأسطوانية وغيرها من الزلاقات المائية الفردية، إلى جانب مساحة دبلو المخصّصة للأطفال ما دون

الـسنتين، وزلاقات ذات حجمٍ صغير حفاظاً على سلامة الأطفال، ما يضمن لجميع أفراد العائلة من كافة الأعمار قضاء تجربةٍ ترفيهية استثنائية.

تجدر الإشارة إلى أنّ جميع زوار الحديقة مدعوون للمشاركة في مسابقة “Cool Summer” عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال التقاط صور سيلفي مميزة ضمن أجمل الأماكن في أرجاء الحديقة ومشاركتها مع هاشتاق s#LLdxbCoolSelfie، للحصول على فرصة للفوز بجوائز متنوعة، تتراوح من سلاسل مفاتيح إلى تذاكر مجانية لدخول كلا الحديقتين، بالإضافة إلى بطاقة دخول سنوية كجائزة كبرى لهذه المسابقة الحصرية. ويمكن للزوار إظهار ابتكاراتهم في بناء مجسمات ليجو في أماكن البناء المخصصة في الحديقة بتحميل صورة مجسم الليجو مع هاشتاق LLdxbCoolBuilds# عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإظهار إبداعهم إلى العالم.

وهكذا تدعو ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك الجميع لقضاء أجمل الأوقات والاستفادة من العرض الصيفي الأقوى، مع الأسعار المميزة التي تبدأ من 145 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد ضمن الحديقة الواحدة عند الحجز عبر الإنترنت، أو بالإمكان الاستمتاع بجرعةٍ مضاعفة من المرح والترفيه مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد للدخول لكلتا الحديقتين في نفس اليوم.

كما أعلنت الحدائق عن ساعات صيفية جديدة ابتداء من 1 يوليو، حيث ستفتح ليجولاند دبي من الساعة 1:00 ظهرا حتى 8:00 مساء من السبت إلى الأربعاء و 1:00 ظهرا حتى 9:00 مساء يوم الخميس والجمعة والحديقة المائية ستفتح يوميا من 10:00 صباحا حتى 7:00 مساء.

تشكل ليجولاند دبي و ليجولاند ووتر بارك جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والتي تحتضن أيضاً ’بوليود باركس ™دبي‘ والذي يعتبر المنتزه الترفيهي الأول في العالم والمستوحى من عالم بوليود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة، و’موشنجيت ™ دبي‘، المنتزه الفريد من نوعه والذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليود المحببة من استوديوهات ’دريم وركس أنيميشن‘ و’كولومبيا بيكتشيرز‘ و’لايونزجيت‘. أما ’ريفرلاند ™دبي‘، فيشكل نقطة الوصل بين المنتزهات الثلاثة ووجهة المتاجر والمطاعم والعروض الترفيهية التي تتيح للجميع دخولاً مجانياً للاستمتاع بعروضها الرائعة، بينما يتيح فندق ’لابيتا ™‘ العائلي والتابع لشركة ’ماريوت أوتوجراف ®كوليكشن‘ إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه ’سيكس فلاجز دبي‘ في أواخر عام 2019 ليشكل رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والأول من نوعه في المنطقة.

Comments

comments

عن ألاء خيرالله

ألاء تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , الطبخ غيرها, تتميز أماني بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

دليلك الكامل للسفر إلى روسيا وحضور مباريات كأس العالم 2018 !

دليلك الكامل للسفر إلى روسيا وحضور مباريات كأس العالم 2018 !

المشاركاتالسفر إلى روسيا من أجل تشجيع ومؤازرة منتخب بلادك خلال كأس العالم 2018، لن يكون …