الرئيسية / شهر العسل / أجمل الوجهات السياحية للعروسين
أجمل الوجهات السياحية للعروسين
أجمل الوجهات السياحية للعروسين

أجمل الوجهات السياحية للعروسين

 

“ليلة العمر” هكذا يصف العديد من الناس حفلات الزفاف. لذلك، ينهمك الأشخاص المقبلين على الزواج في التفاصيل الصغيرة وإيجاد المواقع المناسبة التي تتماشى مع رغباتهم وتخلد ذكرى حفل زفافهم، فمنهم من يبحث عن حفل زفاف أسطوري، فيما يفضل آخرون تميز ليلتهم بالبساطة، كإقامة الحفل على شاطئ البحر.

إليكم جولة على أجمل الأماكن التي تسمح لكم بعيش ليلة من العمر لا تُنتسى:

 رغم أن عدد الشواطئ التي تقام فيها حفلات الزفاف لا تعد ولا تحصى، إلا أنه من الصعب التغلب على جمال ساحل ولاية باها كاليفورنيا في المكسيك. ويتميز منتجع “أت بيدريجال” بشاطئ منعزل، وارتفاع منحدراته، بالإضافة إلى المشهد الرائع لغروب الشمس. وتُنظم حفلات الزفاف عادة على الشاطئ نفسه أو على أحد مدرجات المنتجع المطلة على ساحل المحيط.

إذا كنت من الأشخاص الذين يسعون إلى إقامة حفل زفاف تاريخي، فقلعة ليدز في إنجلترا هي المكان المناسب لذلك. وتجد في القلعة، حدائق خلابة، وجسور متحركة، وقاعة ولائم تعود إلى الملك هنري الثامن، في القرن الثالث عشر.

لكل من يرغب بحفل زفاف دافئ وحميم، ففندق “هيلانة باي لودج” هو المكان المناسب. وفي نيوزيلاندا، يضم هذا الفندق خمس فللٍ ويسمح لعشرة ضيوف فقط بزيارته. ويقع الفندق على بعد ساعة من أقرب مدينة. وفي بعض الأحيان، يقيم الناس حفلات زفافهم على بعد خطوات من الفلل الخاصة بهم إذا كان الجو ملائماً.

  • منتجع “إنتركونتيننتال دانانج” فيتنام

ويعد هذا المنتجع مناسباً لمن يحلم بإقامة حفل زفاف أسطوري، حيث يتمدد على طول التلال الخضراء ويتميز بإطلالته على الخليج. ويضم المنتجع 197 غرفة، ويشمل مسبحين وشاطئ خاص، ويوفر أيضاً قائمة طويلة من الأنشطة لضيوف الحفل.

وتقام حفلات الزفاف في حدائق الفندق أو في فيلا كارلوتا، التي تعود إلى القرن السابع عشر. ويعد هذا المكان نقطة جذب للفنانين والمشاهير.

ولإقامة حفلات زفاف، تعد بالم سبرينغز من المدن الأكثر رومانسية، وفي فندق كوراكيا بينسيون، بإمكانك الاستمتاع بضوء الشموع في الممرات، فضلاً عن المسابح، والحدائق، وإطلالته على جبال سان جاسينتو.

إقرأ أيضاً: شاهد بالفيديو : أروع معالم العالم عبر 10 تلفريكات.. لا تفوتك تجربتها !

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

أجمل الأماكن السياحية في آسيا لأحلى شهر عسل

أجمل الأماكن السياحية في آسيا لأحلى شهر عسل

المشاركات  ماليزيا توجّهي إلى جزيرة لانكاوي الاستوائية، واستمتعي بالمياه الفيروزية والغابات. يمكنكِ قضاء شهر العسل …