الرئيسية / أخبار / الخطوط الجوية البريطانية تُقلع بمعايير السلامة مع النجوم بإطلاق فيديو إرشادات السلامة الجديد
الخطوط الجوية البريطانية تُقلع بمعايير السلامة مع النجوم بإطلاق فيديو إرشادات السلامة الجديد

الخطوط الجوية البريطانية تُقلع بمعايير السلامة مع النجوم بإطلاق فيديو إرشادات السلامة الجديد

 

الناقل البريطاني يتعاون مع أشهر النجوم البريطانيين لجذب اهتمام المسافرين

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن عزمها بدء عرض فيديو إرشادات السلامة الجديد للمسافرين على متن رحلاتها اعتباراً من شهر سبتمبر القادم. وقد شارك في تصوير هذا الفيديو الإرشادي ذو الطابع الترفيهي نخبة من ألمع المشاهير البريطانيين، أمثال جوردون رامسي، وروب برايدون، والسير إيان ماكلين، وثاندي نيوتن.

 

ويمكن للمسافرين على متن رحلات الشركة في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمشاهدة نخبةٍ من الشخصيات البريطانية المحبوبة في الفيديو الجديد، والذي يقدّم تعليمات السّلامة الهامّة بشكلٍ سلسٍ وممتع، ويشجع على جمع التبرعات لصالح الشراكة الخيرية العالمية ’فلاينج ستارت‘ القائمة بين الخطوط الجوية البريطانية ومنظمة ’كوميك ريليف‘ الخيرية.

 

وفي إطار تعليقه على إطلاق مقطع الفيديو الإرشادي الجديد، قال السيد أليكس كروز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية: “يمثّل تفاعل المسافرين مع فيديو إرشادات السلامة أهميّة قصوى بالنسبة لنا، وذلك انطلاقاً من التزامنا المطلق بسلامة الركاب. وخلال انتاج مقطع الفيديو الجديد، حرصنا على أن يتضمّن بعضاً من أكثر الشخصيات المحبوبة في بريطانيا لجعله مسلياً ومفيداً بشكلٍ يجذب اهتمام المسافرين، ونأمل من ذلك أن يُتمّ المسافرون مشاهدته منذ بدايته وحتى نهايته، دون أن ينسوا ما عرضناه من إجراءات السلامة”.

 

وأضاف: “لقد عملنا مع منظمة ’كوميك ريليف‘ منذ عام 2010 حيث تمكنا من جمع 16.5 مليون جنيه استرليني بفضل كرم المسافرين على متن رحلاتنا، حيث تم تخصيص هذا المبلغ لخدمة غاياتٍ نبيلةٍ وأهدافٍ ساميةٍ، ونأمل بأن يساعدنا فيديو إرشادات السلامة الجديد في تحقيق هدفنا بحلول عام 2020 والمتمثل بجمع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني”.

 

ويُظهر مقطع الفيديو عشرة مشاهير يؤدون تجارب أداءٍ لمقاطع تصويريةٍ فكاهيةٍ أمام الفنان الكوميدي عاصم شودري، والذي يظهر في الفيديو بشخصية تشابودي جي، من برنامج ’بيبول جست دو نوثينج‘. وخلال أدائهم لتجارب الأداء هذه، يقدم الفنانون تعليمات السلامة على الطائرة بشكلٍ فكاهي.

 

وفي مقطع مميز في  ختام الفيديو، يظهر الممثل الكوميدي المشهور روان أتكينسون محاولاً التقاط وتجميع بعض الفكة المتساقطة حول مقعده بشكل كوميدي طريف، ليضعها في الظرف الموجود أمام المسافرين عادة أثناء الرحلة بهدف جمع التبرعات لصالح منظمة ’كوميك ريليف‘.

 

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

المؤتمر والمعرض البحري "ماراكاد 2017" يعلن عن إطلاق "منتدى رواد القطاع الملاحي"

المؤتمر والمعرض البحري “ماراكاد 2017” يعلن عن إطلاق “منتدى رواد القطاع الملاحي”

0 0 0shares  سعياً لمواكبة استراتيجية الإمارات البحرية 2021 وبحضور وفد المنظمة البحرية الدولية المؤتمر …