الرئيسية / الإمارات / أفخم الفنادق في الإمارات ولبنان السعودية وعمان وتركيا
أفخم الفنادق في الإمارات ولبنان السعودية وعمان وتركيا

أفخم الفنادق في الإمارات ولبنان السعودية وعمان وتركيا

 

قصر الإمارات في أبوظبي، الإمارات
يتميز فندق “قصر الإمارات” الفخم بتصميم يجعله يبدو كقصر فاخر تاريخي أكثر من مجرد فندق، ويضم القباب المزخرفة التي يصل عددها إلى حوالي 114 قبة وحوالي الألف ثريا كريستالية تأتي مع طاقم تنظيف خاص بها بدوام كامل.
ويمتد الفندق المغطى بالرخام والذهب على مساحة كيلومتر واحد، وقد كلّف بنائه حوالي ثلاثة مليار دولار. كما يحرص على توفير تجربة الرفاهية الأقصى لجميع روّاده، سواء كان ذلك من خلال تجربة استخدام آلة بيع سبائك الذهب الفورية، أو من خلال التلذذ ببعض الحلويات المقدمة إلى الضيوف والمصنوعة من الذهب.
كما زيّن الفندق أيضاً في العام 2010، أغلى شجرة عيد ميلاد في العالم، قُدرت قيمتها بحوالي 11 مليون دولار.

برج العرب في دبي، الإمارات
لحظة دخولك فندق “برج العرب” المبني على جزيرة مستقلة في دبي، ستشعر وكأنك انتقلت إلى عالم من الرفاهية، إذ تنتشر سيارات الأجرة من نوع “رولز رويس فانتوم،” وينتشر الموظفون في كل مكان، حيث يحظى كل ضيف بخدمة ثمانية موظفين. ويستطيع نزلاء الفندق الاستمتاع بعشاء استثنائي، يبدأ برحلة في غواصة صفراء تأخذهم إلى أعماق مطعم “المحارة” حيث يمكنهم إنفاق 675 دولاراً لتذوق 50 غراماً من الكافيار.

لو غراي في بيروت، لبنان
افتتح مجمع الفن غوردون كامبل غراي فندقاً باسمه في أحد أجمل مناطق العاصمة اللبنانية بيروت، أي وسط البلد، ويحوي الفندق أكثر من 500 عمل فني، بما في ذلك تماثيل للفنان نديم كرم.
كما يضم “لو غراي” مطعم وحانة “ثري سيكستي،” والذي يعتبر الوجهة المفضلة لدى مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، ويتميز بإطلالة بانورامية على المدينة.

قصر الشرق في جدة، السعودية
يتميز الفندق بسجاده الأحمر السميك، وممراته الرخامية الإيطالية، ويضم “قصر الشرق” في جدة 46 جناحاً فاخراً يليق بالحياة الملكية.
ويتميز الفندق بسقفه المغطى بحوالي 60 كيلوغراماً من أوراق الذهب، فضلاً عن ثريا كبيرة مرصعة بـ600 ألف قطعة من كريستال السواروفسكي.

قصر البستان في مسقط، عمان
يجلس “قصر البستان” الفاخر على ساحل خليج عمان منذ حوالي ثلاثة عقود.
ويرحب عامل الفندق بملابسه العمانية التقليدية بضيوف الفندق، إلى داخل ساحة يبلغ ارتفاعها حوالي 124 قدماً، والتي تتزين باللؤلؤ، وأوراق الذهب، وثريا بلورية بوهيمية يبلغ حجمها 18 متراً.
وقد يلتقي نزلاء الفندق الفخم بالسلطان قابوس خلال زيارتهم، إذ يقال أنه يحتفظ بطابق كامل لاستخدامه الشخصي داخل الفندق.
كما تطل غرف الفندق على بحيرات كبيرة وتتميز بشرفات واسعة تطل أيضاً على شاطئ البحر.

قصر ماردان في أنطاليا، تركيا
يضم فندق “قصر ماردان” في أنطاليا التركية أكبر حوض سباحة في منطقة البحر الأبيض المتوسط بمساحة تبلغ 16 ألف متر مربع.
كما يتميز الفندق باحتوائه نسخاً بحجمها الطبيعي لبعض أهم معالم اسطنبول، بالإضافة إلى شاطئ خاص صنع بتسعة آلاف طن من الرمال المستوردة من مصر.

إقرأ أيضاً: تحلم بإقامة دائمة في تركيا؟ هذا الخبر يهمك !

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

أطلق العنان بأجمل مغامرة في مدينة كبادوكيا

أطلق العنان بأجمل مغامرة في مدينة كبادوكيا

المشاركات  تقع مدينة كبادوكيا في هضبة الأناضول التركية وتكونت قبل آلاف السنين في العصر البرونزي، …