الرئيسية / أخبار / أرخص تذاكر الطيران للرحلات السياحية
أرخص تذاكر الطيران للرحلات السياحية

أرخص تذاكر الطيران للرحلات السياحية

 

يُنفق المسافرون أكثر من ربع قيمة الإنفاق السياحي على تذاكر الطيران، ما يزيد التكاليف المتوقعة لرحلة سياحية واحدة مهما كانت قصيرة. فما بالك إذا كانت الرحلة لزيارة أكثر من مدينة أو دولة في نفس العطلة.

إليك أشهر وأفضل شركات الطيران ذات التكلفة الرخيصة حول العالم:

1- أوروبا

– “ريان air”: أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في أوروبا، ومقرّها الرئيسي في إيرلندا، وتقدم رحلات جوية إلى قرابة 33 دولة، من ضمنها معظم الدول الأوروبية الشهيرة.

– “إيزي جيت”: شركة نقل بريطانية، وتتركز رحلاتها في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا ودول أخرى.

– “air برلين”: هي أكبر شركة طيران في ألمانيا بعد “لوفتهانزا”، وتُنظم رحلات داخلية بين المدن الألمانية وعدد من الدول الأوروبية والعالمية.

2- آسيا

– “طيران آسيا”: شركة ماليزية وأكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في آسيا، ومقرّها الرئيسي في كوالالمبور، وتُنظم رحلات إلى أكثر من 20 دولة في آسيا أهمها: إندونيسيا والفلبين وتايلاند والهند.

– “ليون air”: شركة طيران إندونيسية تُقدم رحلات إلى عشرات الوجهات الآسيوية، وأهمها مدن إندونيسيا وسنغافورة وماليزيا والسعودية والصين.

– “سيبو باسيفيك”: مقرّها في مدينة مانيلا، وهي أكبر شركة طيران في الفيلبين، وتقوم بتنظيم رحلات إلى مختلف المدن والجزر الفلبينية وعدد من الوجهات الخارجية مثل الإمارات والسعودية وسنغافورة وماليزيا وتايلاند.

– “فلاي دبي”: تقدم رحلات رخيصة الثمن إلى عدد من الدول العربية والدول الأوروبية (أوكرانيا، وكرواتيا، وبلغاريا، والبوسنة والهرسك، والتشيك) إضافة إلى جورجيا وجزر المالديف.

– “بيغاسوس” التركية: تقدم رحلات جوية رخيصة بين المدن التركية وعدد جيد من الدول العربية والأوروبية.

3- إفريقيا

– Mango: مقرّها في مدينة جوهانسبرغ في جنوب إفريقيا، وتربط بين مختلف مدن جنوب إفريقيا برحلات رخيصة، إلى جانب منطقة زنجبار في تنزانيا.

– “فاست جيت”: شركة بريطانية مختصة بتنظيم رحلات رخيصة على الساحل الشرقي لإفريقيا، وتتركز رحلاتها حول تنزانيا وزمبابوي.

– “العربية للطيران مصر”: توفر رحلات رخيصة بين الدول العربية.

– “العربية للطيران المغرب”: تربط بين المدن المغربية الكبرى، إضافة إلى عدد من العواصم والمدن الأوروبية الشهيرة مثل: لندن، وباريس، وفرانكفورت، والبندقية، ومدريد، وإسطنبول، وبرشلونة، وأمستردام.

4- أمريكا

Southwest: أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في العالم، ومقرّها ولاية تكساس الأمريكية، وتقدم رحلات بين مختلف الولايات والمدن الأمريكية، إضافة إلى المكسيك وبورتوريكو وعدد من دول أمريكا الوسطى.

WestJet: شركة كندية وتُنظم رحلات إلى المدن الكندية والأمريكية ودول أمريكا الوسطى والمملكة المتحدة.

Gol Transportes Aereos-: أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في أمريكا الجنوبية والبرازيل، وتقدم رحلات بين مختلف المدن البرازيلية ودول أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة.

5- أستراليا

Jetstar: تقدم رحلات بين مختلف المدن الأسترالية، إضافة إلى اليابان والصين وتايلند ونيوزيلندا وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة.

إقرأ أيضاً: هل تريد حجز تذكرة سفر رخيصة ؟ تعرّف على أفضل الأيام لحجز أرخص تذاكر الطيران

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق دوسيت تقدم خصومات 35% بمناسبة العام الجديد

المشاركاتكشفت مجموعة فنادق دوسيت إنترناشيونال عن عروضها الاستثنائية المتوافرة في كل من منتجع دوسِت تاني …