الرئيسية / أخبار / “مجموعة إعمار للضيافة” تطلق فندق “فيدا دبي مول” في “وسط مدينة دبي”
"مجموعة إعمار للضيافة" تطلق فندق "فيدا دبي مول" في "وسط مدينة دبي"

“مجموعة إعمار للضيافة” تطلق فندق “فيدا دبي مول” في “وسط مدينة دبي”

مرتبط مباشرة بـ “دبي مول”

  • الفندق العاشر في محفظة “فيدا للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية العصرية الراقية والموجهة إلى الجيل الجديد من المسافرين من رجال الأعمال والسياح
  • المشروع يتألف من برجين: “فيدا دبي مول” و”فيدا رزيدنسز دبي مول” بإطلالات مباشرة على “برج خليفة”
  • الفندق يضم 195 غرفة بموقع قريب من “بوليفارد محمد بن راشد” و”مركز دبي المالي العالمي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أغسطس 2017: أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية ش.م.ع”، اليوم عن إطلاق مشروعها الجديد “فيدا دبي مول”، الفندق المرتبط مباشرة بـ “دبي مول” مع إطلالات مباشرة على “برج خليفة”.

ويمثل الفندق الجديد المشروع العاشر في محفظة الفنادق المقبلة من “فيدا للفنادق والمنتجعات” -في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية- مرسخاً مكانة العلامة التجارية كوجهة أولى للفنادق والشقق الفندقية العصرية الراقية التي تلاقي تطلعات واحتياجات الجيل الجديد من المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه على حد سواء.  

وتشغل “فيدا للفنادق والمنتجعات” حالياً فندقين في دبي”: “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، ولديها أيضاً سبعة مشاريع قيد التطوير، بما في ذلك “فيدا دبي مول”، في الإمارات علاوةً على ثلاثة مشاريع في أسواق عالمية تشمل المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر.

ومع علامتيها التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”روف للفنادق”، أصبح لدى “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً 11 فندقاً جاري تشغيلها في دبي، و27 مشروعاً جديداً قيد التطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة وأسواق أخرى مثل المملكة العربية السعودية والبحرين وتركيا ومصر.

ويمتاز “فيدا دبي مول” بموقعه المركزي في “وسط مدينة دبي” وارتباطه المباشر بأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. كما يسهل الوصول من الفندق والشقق الفندقية إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة، بما في ذلك “مركز دبي المالي العالمي” و”مركز دبي الدولي للمؤتمرات”.

ويقدم “فيدا دبي مول” لضيوفه وزواره فرصة التمتع بإطلالات مميزة على “برج خليفة”، ويتألف المشروع من برجين يضم أولهما فندق “فيدا دبي مول” المؤلف من 195 غرفة، في حين يضم برح “فيدا رزيدنسز دبي مول” 614 شقة فندقية. ويحتوي البرج الأول المؤلف من 55 طباقاً على غرف الفندق إضافة إلى 380 شقة فندقية، في حين تقع بقية الشقق الفندقية في البرج الثاني المؤلف من 38 طابقاً.

ويرتبط البرجان بمنصة من سبعة طوابق تحتضن باقة متنوعة من المرافق، منها المطاعم والمتاجر والعديد من الخيارات الترفيهية، إضافة إلى حوض السباحة في الهواء الطلق والمنصة المحيطة به، ونادي الأطفال، وقاعة اليوجا، والمساحات المخصصة للاجتماعات والمناسبات والمطلة مباشرة على “برج خليفة”.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “نجحت ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘ في إرساء مفاهيم جديدة على مستوى قطاع الضيافة في دبي من خلال فنادقها التي تمثل وجهات اجتماعية راقية، بما يواكب احتياجات الجيل الجديد من المسافرين ويلاقي تطلعاتهم. وتركز العلامة التجارية أيضاً على أن تكون فنادقها أماكن تنبض بالحياة وتشكل ملتقيات اجتماعية مثالية، كما تستمر في توسعة نطاق مشاريعها بوتيرة متسارعة وهو ما يتجسد في العمل حالياً على إطلاق 10 مشاريع جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية”.

وأضاف هارنيش: “يرتبط ’فيدا دبي مول‘ مباشرة بأكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، ويعكس النمو المتواصل لعلامتنا التجارية التي انطلقت من دبي لتقدم لضيوفها أجواء مميزة وخدمات استثنائية. ويمثل الفندق الجديد احتفالية حقيقية بقيم العلامة التجارية ’فيدا‘، التي يعني اسمها ’الحياة‘ باللغة الإسبانية، وتجسيداً لتركيزها على مفاهيم البساطة والإبداع في مساحات تركز بصورة خاصة على تميز عناصر التصميم. وانطلاقاً من إمكاناتنا الكبيرة في إدارة المشاريع متعددة الاستخدامات، فإننا على ثقة بأن ’فيدا دبي مول‘ سيكون وجهة مفضلة للضيوف الشباب المهتمين باختبار تجارب الحياة العصرية التي تحفل بها دبي، بفضل ما سيقدمه من خدمات متكاملة للسكان والزوار في موقع رائع من قلب المدينة”.

وسيضم “فيدا دبي مول” مجموعة واسعة من المرافق للضيوف والزوار، بما في ذلك المطاعم وغرف الاجتماعات والصالونات ووجهات المناسبات والفعاليات وغيرها من المرافق التي سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً. كما سيرتبط المشروع مباشرة بالمنصة التجارية في مشروع “العنوان فاونتن فيوز” الفندقي والسكني الجديد في “وسط مدينة دبي”، الأمر الذي يثري باقة الخيارات المتاحة للضيوف.

ويمتاز “فيدا دبي مول” بتصاميمه التي تتناغم فيها معايير الأناقة والبساطة وتمثل أجواؤه احتفالية بإبداعات الموضة والتصميم، وهو ما يبدو جلياً في مناطق الجلوس ومجموعة الأعمال الفنية الحديثة التي تزين أرجاءه. أما التصاميم الداخلية فهي معدّة بدقة لتثري الإطلالات المميزة على محيط الفندق إضافة إلى تعزيز الإنارة الطبيعية.

وتتضمن قائمة المشاريع المقبلة من “فيدا للفنادق والمنتجعات” في دبي كلاً من: “فيدا مرسى دبي”، “فيدا ذا هيلز”، “فيدا تاون سكوير”، “فيدا خور دبي” و”فيدا رزيدنسز وسط المدينة”. كما وقعت “مجموعة إعمار للضيافة” اتفاقيات إدارة لتشغيل “فيدا شاطئ جزيرة الريم أبوظبي” و”فيدا مراسي البحرين” إضافة إلى “فيدا باب جدة” في المملكة العربية السعودية” و”فيدا مراسي مارينا” في مصر.

 

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

المشاركاتسيفتتح الشهر القادم واحد من أهم المعالم السياحية في الإمارات، وهو برواز دبي الذي سيكون …