الرئيسية / أخبار / حلاتها ياس في العيد: فعاليات ممتعة تنتظر زوار جزيرة ياس خلال عيد الأضحى
حلاتها ياس في العيد: فعاليات ممتعة تنتظر زوار جزيرة ياس خلال عيد الأضحى

حلاتها ياس في العيد: فعاليات ممتعة تنتظر زوار جزيرة ياس خلال عيد الأضحى

 

 

  • جزيرة ياس تستقبل عيد الأضحى بمجموعة من الفعاليات المتنوعة في الفترة ما بين 1-9 سبتمبر
  • تشمل احتفالات الجزيرة الألعاب النارية، شاحنات الطعام، العروض المباشرة، النشاطات الثقافية، وغير ذلك الكثير
  • سيحظى زوار الجزيرة خلال فترة العيد بفرصة للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم من خلال السحب الذي سيقام في 10 سبتمبر

 

 

أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، عن استضافتها للعديد من الفعاليات والأنشطة خلال عيد الأضحى المبارك؛ حيث سيتمكن زوار الجزيرة من كافة الأعمار ومختلف الثقافات من الاستمتاع بالأنشطة الثقافية والتسوق وتناول أشهى المأكولات من خلال حلاتها ياس في العيد، وذلك في الفترة ما بين 1-9 سبتمبر.

 

يمكن لزوار الجزيرة التوجه في أول أيام العيد إلى ياس مارينا لخوض تجربة مميزة ستحرك حواسهم مع عروض اللعب بالنار والأضواء التي ستجوب واجهة الجزيرة المائية بالتزامن مع أنغام موسيقى دي جي، ويمكن لأفراد العائلة كذلك التمتع بمجموعة من الألعاب التفاعلية، وتناول الوجبات الخفيفة التي تقدمها شاحنات الطعام أو العشاء في مطاعم المارينا المختلفة، إلى جانب قضاء وقت ممتع تحت أضواء الألعاب النارية التي سيبدأ إطلاقها ابتداءً من الساعة 9 مساءً.

أما الزوار الراغبين بإثراء ثقافتهم الإماراتية، فيمكنهم متابعة رقصة العيالة التقليدية أربع مرات في اليوم على مدى ثلاثة أيام في ياس مول، كما سيستمتع الزوار بالضيافة اللأصيلة من القهوة العربية والتمر، كما ستحظى زائرات المول بفرصة الحصول على رسوم الحناء في أماكن مخصصة . وسيقدم المول المزيد من المفاجآت والفعاليات الترفيهية المميزة التي ستستقطب العائلات والزوار من مقيمين وسياح .  وتمتد احتفالات العيد لتصل إلى عالم فيراري أبوظبي من خلال روايات الحكواتي والقرية الثقافية ولعبة المتاهات والصقور. إلى جانب ذلك، سينتظر العائلات من زوار شاطئ ياس يومي 2 و3 سبتمبر مجموعة من الأنشطة التي تشمل الرسم على الوجوه وعروضاً لمجموعة من الحرف اليدوية والفنون وألعاب القفز، وغير ذلك الكثير.

 

ويمكن لمحبي الأجواء المائية التوجه إلى ياس ووتروورلد أبوظبي للاستمتاع بألعاب منطقة “أمواج” في الفترة ما بين 1-9 سبتمبر، كما يمكن لعشاق إيقاعات الطبول حضور عرض الطبول الاستعراضي في الفترة من 1-3 سبتمبر. وستنير ليالي أضواء ياس ووتروورلد كل يوم جمعة في الفترة ما بين 25 أغسطس وحتى 29 سبتمبر، بالتزامن مع عرض دي جي وعروض النافورة الراقصة.

 

وتعليقاً على مجموعة الفعاليات والأنشطة التي ستحتضنها الجزيرة، قال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي لإدارة الوجهات في جزيرة ياس: “تنتظر العائلات حلول عيد الأضحى المبارك لقضاء وقت أطول مع أحبائهم. وهذا العام، أردنا أن نتأكد أن هناك ما يناسب جميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم وعلى تنوع اهتماماتهم. وعلى الرغم من أن العطلة الصيفية قد شارفت على الانتهاء، إلا أن المتعة لا تنقطع لدينا، فنحن نحرص على توفير أجواء احتفالية استثنائية لزوار جزيرة ياس في كافة أرجائها، سواء أكان ذلك من خلال تناول أشهى المأكولات، أو التمتع بالعروض الثقافية، أو حتى قضاء وقت ممتع تحت أشعة الشمس أو الاستماع إلى الموسيقى”.

 

وبحلول عيد الأضحى المبارك، تستعد جزيرة ياس لتختتم حملة #حلاتها_ياس التي ستستمر حتى 9 سبتمبر، وتقدم من خلالها العديد من الجوائز القيمة؛ حيث سيتأهل أولئك الذين ينفقون ما لا يقل عن 400 درهم في أي من معالم الجزيرة ووجهاتها للفوز بالجائزة الكبرى النقدية البالغ قيمتها مليون درهم، كما سيحظى زوار ياس مول بفرصة للدخول في السحوبات على سيارة تسلا من الفئة “أس”، كما سيحصل أولئك الراغبون في خوض تجربة فريدة مليئة بالتشويق والحماس في عالم فيراري أبوظبي أو ياس ووتروورلد أبوظبي على فرصة للدخول في سحوبات يومية وأسبوعية على جوائز نقدية بقيمة 5,000 درهم و50,000 درهم.

 

وسيجري السحب على الجائزة الكبرى بتاريخ 10 سبتمبر 2017 للإعلان عن الفائز بمليون درهم نقداً وسيارة تسلا. للمزيد من المعلومات حول قائمة الجوائز والشروط والأحكام وتفاصيل باقات وعروض الإقامة في الجزيرة للعائلات القادمة لزيارتها من الخارج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sayyas.ae.

 

وتدعو جزيرة ياس الزوار إلى توثيق أجمل الأوقات التي قضوها في الجزيرة عبر الهاشتاغ #حلاتها_ياس_في_العيد، ومشاركة تجربتهم مع الآخرين، وتشجيعهم على زيارتها هذا الصيف لزيادة فرصتهم بالفوز بواحدة من الجوائز المميزة.

 

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

المشاركاتسيفتتح الشهر القادم واحد من أهم المعالم السياحية في الإمارات، وهو برواز دبي الذي سيكون …