الرئيسية / أخبار / عروض المطاعم والسبا | فندق أرماني دبي | سبتمبر 2017
عروض المطاعم والسبا | فندق أرماني دبي | سبتمبر 2017

عروض المطاعم والسبا | فندق أرماني دبي | سبتمبر 2017

 

العروض الصيفية في المطاعم

 

تقاليد جديدة للبرانش في فندق “أرماني دبي”

كونوا على موعد مع تقاليد البرانش الأصيلة خلال شهر سبتمبر عبر تجربتين استثنائيتين من “أرماني”.

تعرفوا على فنون المطبخ الإيطالي العريق، من أقصى الشمال إلى الجنوب، في مطعم “أرماني/ديلي” في احتفالية بأفضل ما تقدمه المجتمعات الساحلية والوديان الخصبة من النكهات الشهية، مع الأنتيباستي والمأكولات البحرية الطازجة إضافة إلى المنصات المفتوحة لإعداد الباستا والروزيتو، مع تشكيلة متنوعة من اللحوم الباردة. أما البرانش الثاني فيحفل بالأجواء العائلية المميزة في “أرماني/ميديتيرنيو” حيث يقدم البوفيه المفتوح مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، بدءاً من جنوب أوروبا ووصولاً إلى المشرق العربي، علاوةً على قسم مخصص للأطفال وباقة من العروض الترفيهية الحية.

الموعد: كل يوم جمعة ابتداءً من سبتمبر 2017

التوقيت: “أرماني/ديلي” من الساعة 4 ظهراً إلى 9 مساءً؛ “أرماني/ميديتيرينيو” من الساعة 12.30 إلى 4 ظهراً

السعر: 290 درهماً للشخص مع العصائر؛ 390 درهماً مع مجموعة مختارة من عصائر المطعم؛ 490 درهماً مع قارورة من المشروبات الغازية الفاخرة

المكان: “أرماني/ديلي” و”أرماني/ميديتيرينيو”، برج خليفة

 

موسم جديد لدروس تعلم الطهي في “أرماني/ريستورانته”

تعرفوا على أصول فنون الطهي الراقي وقدموا أفخم المأكولات لعائلاتكم وأصدقائكم عبر المشاركة في سلسلة دروس الطبخ الشهرية التي تقام على مدى نصف يوم بإدارة خبير المطبخ الإيطالي الشيف أليساندرو سالفاتيكو. وخلال شهر سبتمبر، استكشفوا الإرث الثقافي العريق لمدينة صقلية وتاريخها اليوناني والروماني والعربي والإسباني والفرنسي والنورماندي، مع قائمة غنية بأطباق متنوعة مثل تاتاكي التونا، رافيولي ريكوتا لحم الغنم مع سمك الباس البحري المقلي والشمر المطهو ببطء. أما في أكتوبر، فانضموا إلينا لتعلم كيفية إعداد قائمة من الأطباق الإقليمية الكلاسيكية مع الماكريل والريزوتو ولحم بطن العجل المطهو ببطء مع باقة من نكهات الحمضيات الشهية. أما في نوفمبر فيكون الموعد مع دروس لتعلم كيفية إعداد أطباق مدينة بييمونتي في منطقة جبال الألب، مع ثلاثة أطباق تتضمن الأنشوفي في الصلصة الخضراء، وفوندو الجبن، ولحم البارولو المطهو ببطء. وفي موسم الأعياد، تتضمن قائمة المأكولات طبق الروبيان الكلاسيكي ومقبلات الريكوتا، روزيتو المحار وقنفذ البحر، وتاجلياتا لحم الأنجوس البقري المشوي.

الموعد: اكتشفوا صقلية، 16 سبتمبر 2017؛ قائمة الحمضيات، 21 أكتوبر؛ تجربة بييمونتي، 18 نوفمبر؛ موسم الأعياد، 16 ديسمبر | التوقيت: 11 صباحاً إلى 3 ظهراً

السعر: 600 درهم للشخص؛ 1000 درهم لشخصين شاملة مأدبة غداء من ثلاثة أطباق

المكان: أرماني/ريستورانته، طابق الردهة الرئيسية، برج خليفة

 

الشاي وموزارت في “أرماني/لاونج”

في الوقت الذي تفتتح فيه “دبي أوبرا” موسم سبتمبر بثلاثة من أشهر الإبداعات المسرحية لوولفغانغ أماديوس موزارت، انضموا إلينا في احتفالية بالثقافة والموسيقى الأوروبية مع قائمة كلاسيكية من الخيارات في أمسيات الشاي بردهة “أرماني/لاونج” الراقية. استمتعوا بثلاثة خيارات من المأكولات الأسترالية اللذيذة، تبدأ مع لحم الديك الرومي والساوركراوت، البريتزل الصغير بسمك السلمون وكريما الجبن وتراميزين سلطة التوت البري واللوز والدجاج، إضافة إلى تورتة فيينا ساشر الشهيرة التي تمثل تنويعة على حلوى الأوبرا الكلاسيكية بنكهة الإسبريسو.

الموعد: طيلة شهر سبتمبر 2017 | التوقيت: 3 ظهراً إلى 6 مساءً | السعر: 170 درهماً للشخص

المكان: أرماني لاونج، طابق الردهة الرئيسية، برج خليفة

 

نكهات بحر إيجة في “أرماني/ميديتيرينيو”

سجلوا للمشاركة في درس حول تاريخ الطهي خلال شهر سبتمبر للتعرف على تقاليد الطعام في مناطق بحر إيجة عبر ليلة يونانية بامتياز. ومن الأجواء الهادئة لجزيرة سانتوريني وكريت، إلى مرتفعات جبل أوليمبوس، نقدم لكم فرصة اختيار ما يطيب لكم من الأطباق الكلاسيكية بتقاليد إغريقية أصيلة، مثل التزاتزيكي والتاراماسالاتا مع السبانخ وسباناكوبيتا الجبن، وحساء أفغوليمونو التقليدي بالدجاج، ولفائف ساق الحمل بالثوم وإكليل الجبل.

الموعد: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 | السعر: 280 درهماً للشخص

المكان: أرماني/ميديتيرينيو، طابق الردهة الرئيسية، برج خليفة

 

وجبات مجانية للأطفال في موسم الصيف

عرّفوا أطفالكم على أصول الطهي الفاخر والأطباق الحائزة على جوائز عالمية في فندق “أرماني دبي” خلال موسم الصيف. احجزوا طاولة للعائلة، لنقدم لجميع الأطفال دون عمر 10 سنوات وجبات مجانية تشمل المأكولات الإيطالية الشهية في “أرماني/ريستورانته” (العشاء) والأطباق الهندية الأصيلة في “أرماني/أمل” (العشاء) والنكهات المتوسطية اللذيذة في “أرماني/ميديتيرينيو” (العشاء) إضافة إلى المأكولات الأوروبية العصرية في “أرماني/ديلي” (الغداء أو العشاء).

الموعد: لغاية 30 سبتمبر 2017 | السعر: بحسب أسعار الأطباق في القائمة. يسري العرض على طفلين كحد أقصى مع كل بالغ، وسيتم حسم قيمة الطبق الأقل سعراً من الفاتورة النهائية

المكان: “أرماني/ريستورانته” و”أرماني/أمل” و”أرماني/ميديتيرينيو” و”أرماني/ديلي”

 

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883666 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurant.reservations@armanihotels.com

 

أرماني/سبا

 

استعادة الحيوية خلال 75 دقيقة في “أرماني/سبا”

احجزوا موعداً للاسترخاء خلال أيام الأسبوع في “أرماني/سبا” خلال شهر سبتمبر، واستعيدوا حيويتكم ونشاطكم خلال 75 دقيقة فقط. تتضمن هذه التجربة تدليك كامل الجسم والقناع الناعم لليدين وعلاج الوجه الخاص لانتعاش تام من الرأس إلى القدمين، لتكونوا مستعدين لعطلة نهاية الأسبوع.

الموعد: من الأحد إلى الخميس طيلة شهر سبتمبر 2017

السعر: 440 درهماً للشخص شاملة الدخول إلى كافة مرافق حمامات “أرماني تيرمي” وردهة السبا

المكان: أرماني/سبا، الطابق الثالث، برج خليفة

 

العلاج المتكامل للبشرة في “أرماني/سبا”

نقدم لكم في “أرماني/سبا” تجربة علاجية استثنائية خاصة ببشرة الوجه، فعند إنفاق 1000 درهم على منتجات العناية بالبشرة من متجر “السبا”، يمكنكم الاستمتاع بعلاج للوجه لمدى 60 دقيقة تصل قيمته الأصلية إلى 600 درهم، بالإضافة إلى دخول الحمامات الحرارية وردهة السبا مجاناً.

الموعد: لغاية 30 نوفمبر 2017 | المكان: أرماني سبا، الطابق الثالث، برج خليفة

 

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

رسمياً .. إفتتاح أعجوبة دبي الجديدة “برواز دبي” الشهر القادم

المشاركاتسيفتتح الشهر القادم واحد من أهم المعالم السياحية في الإمارات، وهو برواز دبي الذي سيكون …