الرئيسية / أخبار / فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تُرَفّع يوليتا جيرمي إلى منصب مدير قسم الموارد البشرية
فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تُرَفّع يوليتا جيرمي إلى منصب مدير قسم الموارد البشرية

فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تُرَفّع يوليتا جيرمي إلى منصب مدير قسم الموارد البشرية

 

احتفاءً بدور المرأة المحلية وفي سبيل تفعيل دورها القيادي بقطاع الضيافة

أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل ترفيع يوليتا جيرمي إلى منصب مدير قسم الموارد البشرية لسلسلة منتجعات هيلتون الثلاثة الواقعة في سيشل. وفي ظل هذه الترقية، تصبح يوليتا ثاني موظفة من عائلة هيلتون تحصل على رتبة وظيفية عالية.

 

يؤكد هذا الإعلان على أن فنادق ومنتجعات هيلتون تسير وفق الخطة التي وضعتها في سبيل تفعيل دور المرأة القيادي في قطاع السياحة والوصول بها إلى أعلى المراتب الوظيفية، ويأتي ذلك على أعتاب مشاركة الفندق الفاعلة بمؤتمر المرأة في الريادة والذي عقد في شهر مايو الماضي احتفاءً بإنجازات المرأة ولإلقاء الضوء على دورها الرئيسي في تنمية المجتمع.

 

تتمتع يوليتا بخبرة إدارية تمتد إلى 14 عاماً، وسوف تتولى من منصبها الجديد مسؤولية الإشراف على كافة الشؤون المتعلقة بالموارد البشرية لمنتجعات الفندق الثلاثة وهي منتجع وسبا لابريز، ومنتجع وسبا نورثولم، ومنتجع وسبا دبل تري من هيلتون سيشل ألاماندا.

 

وتعليقاً على ترقيتها إلى منصب مدير الموارد البشرية، قالت يوليتا: “إنه لشرف كبير أن أحصل على منصب مدير الموارد البشرية لفنادق ومنتجعات سيشل. ولا يسعني إلا أن أصف فرحة وصولي إلى هذه المرتبة بأنها فرحتين، لأنني بدأت رحلتي المهنية في قطاع الضيافة مع هيلتون سيشل، ومن خلال العمل المتواصل تمكنت من الارتقاء لأصل إلى هذه الرتبة. وبما أنني ابنة سيشل، أشعر بامتنان كبير لأكون جزءاً من فندق يحمل هذ العلامة التجارية العالمية والتي تهتم بتنمية وتطوير المهارات المحلية.”

 

تعمل يوليتا لدى مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون منذ عام 2011، وشغلت منصب مدير الموارد البشرية لمنتجع وسبا لابريز هيلتون سيشل. ونجحت في عام 2015 بتسلق السلم الوظيفي ضمن المنتجع وحصلت على ترقية لتشغل منصب مدير الموارد البشرية والتدريبات.

 

ومن منصبها الجديد، سوف تتولى يوليتا مسؤولية الإشراف على تنفيذ وتحديث برامج التدريب المؤسسية وفق المعايير التي تتبعها سلسلة فنادق هيلتون، وتشمل متابعة ومراجعة سجلات تدريب الموظفين، وعقد الاجتماعات لمراجعة وتيرة الأداء.

 

وفي تعليق له، قال أندريه بورغ، مدير عام منتجع وسبا لابريز هيلتون سيشل: “تتمتع يوليتا بشخصية جميلة وتواظب على أداء عملها ومساعدة الآخرين والابتسامة مرسومة على وجهها في كل الأوقات. وكان لها دور كبير بدعم والإشراف على عملية تحويل الموظفين الجدد إلى هيلتون سيشل، ونحن على ثقة بأن يوليتا سوف تحافظ على مستوى بيئة العمل من خلال الحفاظ على معنويات الموظفين عالية.”

 

تعتبر هذه ثاني خطوة كبيرة تتخذها منشآت هيلتون سيشل في مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز الربع عام، وتأتي في أعقاب مبادرة مجموعة الفنادق العالمية الهادفة إلى الارتقاء بدور الموظفات المحليات اللاتي ينتمين إلى سيشل في قطاع الضيافة. وفي شهر يونيو الماضي، أعلن الفندق تعيين دورين ديسوزا بمنصب مدير منتجع دوبل تري، لتكون أول امرأة أفريقية من سيشل تشغل هذا المنصب الكبير في مجموعة فنادق ومنتجعات علامة هيلتون العالمية.

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

المؤتمر والمعرض البحري "ماراكاد 2017" يعلن عن إطلاق "منتدى رواد القطاع الملاحي"

المؤتمر والمعرض البحري “ماراكاد 2017” يعلن عن إطلاق “منتدى رواد القطاع الملاحي”

0 0 0shares  سعياً لمواكبة استراتيجية الإمارات البحرية 2021 وبحضور وفد المنظمة البحرية الدولية المؤتمر …